تحميل تطبيق adobe acrobat reader dc للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تطبيق Adobe Acrobat Reader DC

في الآونة الأخيرة ومع تقدم التكنولوجيا أصبحت الحاجة لحمل المستندات والملفات الخاصة عبر الهواتف المحمولة عن طريق تطبيق adobe acrobat reader dc أمر هام جداً بدلاً من حمل الأوراق والحاجة الدائمة إلى طبع نسخ منها لإرسالها إلى المكاتب والهيئات المختلفة، وبعد هذا التطور قد ظهرت فكرة (بي دي إف) أو تنسيق المستندات المحمولة مما يسمح لك بحمل مستنداتك معك أينما كنت عن طريق جوالك أو حاسوبك مثلما يفعل acrobat dc الشهير.

مزايا تطبيق : Adobe Acrobat Reader DC

ما هو جديد في تطبيق acrobat reader dc سؤال يطرحه الكثيرون والإجابة عليه واضحة للغاية وهي أنه أصبح الآن إضافة التعديلات السريعة والتعليقات على المستندات التي ترسلها أو تستلمها بالإضافة إلى خاصية قارئ المستندات الإلكتروني التي لا توجد في أي تطبيق آخر، ومن أهم ما يميزه عن غيره الآتي:-

1-أن تطبيق (أدوب أكروبات ريدر) أصبح أفضل عارض  للمستندات المحمولة وأفضل قارئ لها.

2- تطبيق (أدوب أكروبات ريدر) ليس قاصر علي عرض الملفات فقط بل يمكنك من التعليق عليها وتفسيرها أيضاً.

3-من خلال (أدوب أكروبات ريدر) يمكنك فعل ما تريد من خلق وحماية وتحرير وتعديل محتواك.

مهام :Adobe Acrobat Reader DC

من مهام acrobat pro dc تحسين مهارتك في تنسيق المستندات المحمولة بنقرة واحدة فقط ويمكنك أيضاً من عرض المستندات المحمولة وتنسيقها والتعليق عليها، بل ومشاركتها بشكل مجاني وتستطيع الاستمتاع بهذه المزايا عند الاشتراك في (أكروبات برو دي سي) لفعل المزيد من عمليات التحرير والإرسال.

وكما مع برنامج acrobat pro يمكنك القيام بما هو أكثر من مجرد فتح المستندات المحمولة و عرضها فهو يسهل عليك عملية التعليق فالتطبيق يتبع المعيار العالمي في طباعتها والتعليق على المستندات باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة.

أترك أدوات (البي دي إف) القديمة:

يمكنك العمل على مستنداتك الخاصة في أي مكان وأي وقت عن طريق تطبيق acrob reader للهواتف المحمولة ذلك لأنه مليء بالأدوات التي تحتاجها لتنسيق مستنداتك وتحريرها وتوقيعها، ويمكنك كذلك استخدام كاميرا الهاتف لالتقاط صورة لمستند معين أو معلومات تود الاحتفاظ بها وإيصال هذه الصور وحفظها كمستند محمول جديد.

 رحب بالملفات سهلة الوصول:

يعد نظام المستندات المحمولة هو الحل الأفضل في العالم والذي يمكنك من إنشاء مستندات جديدة وتوقيعها والتعليق عليها ثم إرسالها بسرعة كبيرة ويمكنك من الاستمتاع بمزايا التطبيق هذه لمدة سبع أيام بشكل مجاني بالكامل.

ويتيح لك تطبيق (أكروبات ريدر دي سي) يمكنك العمل على ملفات المستندات المحمولة من أي مكان ومن ثم تخزينها على (مايكرو سوف أو جوجل درايف).

تحويل الملفات إلى برنامج الورد:

إن خدمات المستندات المحمولة داخل تطبيق adobe reader pro يمكنك بسهولة رفعها أو تصديرها إلى برنامج (ورد) فقط عن طريق نقرة واحدة على أحد أدوات (أكروبات ريدير).

تعبئة وتوقيع وإرسال النماذج:

مع تطبيق acrobat reader pro قل وداعاً للنماذج الورقية التي كنت تستخدمها سابقاً فالآن يمكنك كتابة الإجابات والتعليقات على المستندات المحمولة على هاتفك الذكي أو حاسوبك، ويمكنك كذلك إضافة توقيعك الإلكتروني عليها ومشاركة هذا النموذج ثم تخزينه حتى يتثنى لك العثور عليه بسهولة بعد ذلك.

طرح البرامج والامتثال للمعايير:

استخدم أدوات التطبيق لإدارة التحديثات الخاصة بك ونشرها وستحصل على دعم كبير بواسطة مجموعة من معايير الأمان للمستندات، وكذلك يمكنك استغلال وظيفة reader dc ليقوم بقراءة مستنداتك الموضوعة على البرنامج.

يمكنك انتقاء خدمات إضافية لأجراء المزيد من التحديثات من خلال ريدر حيث تستطيع تخصيص قارئ معين يتناسب مع احتياجاتك الخاصة، من خلال النقر على الخدمات الإضافية ومن ثم تختار القارئ وليست على هذه الخدمة أية رسوم إضافية.

أهم الخدمات بتطبيق adobe acrobat reader dc:

1-يمكنك تحويل عدد لا متناهي من المستندات المحمولة إلى مستندات ورد.

2-تستطيع تحويل وجمع وإرسال المستندات عبر التطبيق و تحويلها على برنامج (ورد) في مقابل رسوم شهرية قليلة.

3-تتوفر خدمات (أبروف ريدر) على الإنترنت فقط للمستخدمين البالغين من العمر 13 عاماً فأكثر، وتتطلب الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط أخرى إضافية قد يتم تعديلها جزئياً أو كلياً دون سابق إنذار.

تحميل تطبيق Adode Acrobat Regard DC:

  1.  يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر للاستمتاع بالخدمات المميزة التي يوفرها عن طريق زيارة الموقع الرسمي لشركة adobe من هنا.
  2. من ثم سوف تجد خيار acrobat adobe pro free download يمكنك تحديد إذا كنت تريد تنزيله علي الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب.
  3. وبعد أن تكتمل عملية التحميل سوف يتعين عليك الموافقة علي كافة الشروط والأحكام حتي تتمكن من استخدام التطبيق.

بعد إتمام جميع الخطوات بنجاح سوف تتمكن من الاستمتاع بكافة الخدمات المميزة، ومن الجدير بالذكر أن الموقع يتيح لك اختيار الإصدار الويندوز أو الماك المناسب معك واللغة التي تجيدها حتي يكون التعامل مع التطبيق أكثر سهولة بالنسبة لك، وأما لو كنت تريد تحميل التطبيق على جهاز الأندرويد فاضغط على الرابط بالأسفل.

تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader للأندرويد …. من هنا

طريقة شراء برنامج adobe acrobat reader:

يمكنك شراء برنامج أدوبي أكروبات عن طريق الاشتراك في خطة شهرية أو سنوية حينها سوف يتعين عليك تسديد مبلغ بسيط من الأموال لتجدد الاشتراك مرة أخرى.

أما بالنسبة إلي طريقة الشراء فيمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي لتطبيق adobe acrobat reader dc أو عن طريق التواصل مباشرة مع البائع.

خفايا برنامج Adode Acrobat Regard DC:

برنامج adobereader dc ملئ بالخفايا التي لا يعلمها عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمونه لذا حرصت علي عرض أبرز هذه الأسرار ليتمكن الجميع من الاستمتاع بها، من أهمها الآتي:-

1-من أهم خفايا تطبيق adobe acrobat reader هو أنه يحدد تلقائياً ما إذا كان ملف PDF يحتوي على خانات ونماذج تحتاج إلي التخزين أم لا وهذا عن طريق الأداة sign و fileمما يساعدك علي إنجاز جميع الأعمال في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية.

2-لا يسمح لك برنامج أدوبي أكروبات من كتابة تعليق نصي فقط علي ملفات PDF بل يمكنك من إضافة الملصقات والإيماءات، ويتيح لك أيضاً إمكانية الرسم بخط اليد علي الشاشة أن أردت هذا.

3-يمكنك التطبيق من تحويل الملفات والصور إلي pdf بعد الاشتراك في adobe acrobat pdf pack  وهذا عن طريق النقر علي بعض الأدوات بالبرنامج.

4-يوفر لك التطبيق ميزة دمج أكثر من ملف pdf في ملف واحد فقط بطريقة مرتبة ومنظمة للغاية حتي يسهل عليك فتحه القراءة منه متي تشاء بمنتهي السهولة.

مدي سهولة استخدام Adobe Acrobat Regard DC:

يمكن لأي شخص استخدام تطبيق acrobat reader Pro x دون أن يواجه أي نوع من الصعوبات لأنه صمم بطريقة بسيطة للغاية حتي يتيح للجميع التعامل معه والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها دون أن يعترض طريقهم عوائق تمنعهم من إكمال ما يريدون، من الجدير بالذكر أن البرنامج يتيح إلي المستخدمين العديد من المميزات مثل:-

1-إمكانية استخدام التطبيق دون أنترنت وهذا ما سيمكنك من القيام بكافة الأعمال الهامة عند انقطاع الإنترنت عنك بسهولة شديدة دون أن تواجهك أي صعوبات.

2-يعمل برنامج adobe acrobat reader dc مع جميع إصدارات الويندوز بكفاءة عالية وهذا ما سيمكنك من الحصول علي جميع الخدمات التي يوفرها دون أن تضطر إلي تغيير نظام تشغيل جهاز الحاسوب خاصتك بالكامل.

3-بسبب توفر نظام قراءة ملفات بصوت مرتفع ووجود ميزة قارئ الشاشة بالتطبيق وغيرها العديد من المزايا أصبح بإمكان ذوي الهمم استخدام acrobat reader والاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها بسهولة بالغة.

طريقة تتبع الملفات المرسلة بتطبيق Adobe Acrobat Regard DC:

يسمح تطبيق adobe acrobat للمستخدم بتتبع الملفات التي تم إرسالها وهذا ما خلال القيام بهذه الخطوات البسيطة، وهي يجب عليك أولاً تحميل adobe acrobat pro نسخة كاملة برو مع التفعيل من ثم تنقر علي tools centre بعد ذلك تضغط علي خيار share.

بعد أن تنفذ هذه الطريقة ستتمكن من تتبع كافة المستندات والملفات التي قمت بإرسالها بسهولة شديدة ويمكنك أيضاً تفعيل هذه الميزة علي تطبيق adobe acrobat reader الموجود علي هاتفك المحمول بالخطوات السابقة، وهذا لتتمكن من معرفة ما إذا كان المرسل إليه قام بفتح الملف أم لا وتصلك إشعارات عند تحميل المستند أو مشاركته مع أي شخص آخر.

هل يمكنني الثقة في تطبيق Adobe Acrobat Regard DC؟

حرص مصممي تطبيق adobe acrobat reader dc علي تأمين كافة بيانات المستخدمين بشفرات قوية للغاية حتي تمنع أي شخص من الدخول إليها أو التلاعب بها، لذا يثق الجميع في البرنامج بدرجة كبيرة.

هل عمليات تحديث Adobe Acrobat Regard DC مهمة؟

جميع عمليات تحديث تطبيق adobe acrobat reader dc غاية في الأهمية لأنها تساعد على حل المشكلات بالبرنامج، وتضيف إليه العديد من المزايا الجديدة.

هل يشغل تطبيق Adobe Acrobat Regard DC مساحة كبيرة؟

لا يقلل تطبيق adobe acrobat reader dc جزء كبير من مساحة علي هاتفك المحمول أو جهاز الحاسوب، لذا لن تجد صعوبة في تحميله أن لم يكن لديك مساحة كبيرة.

هل يمكنني تعديل ملف PDF باستخدام تطبيق Adobe Acrobat Regard DC؟

للأسف لا يمكنك تعديل ملفات PDF باستخدام تطبيق adobe acrobat reader dc.

مواضيع ذات صلة

منصة احسانمنصة احسان تطلق خدمات غراس لإدارة حملات التبرع  

برامج وتطبيقات ضغط الصوربرامج وتطبيقات تصغير حجم الصور للكمبيوتر والأندرويد والآيفون