تطبيق Adobe Acrobat Reader DC

في الآونة الأخيرة و مع تقدم التكنولوجيا أصبحت الحاجة لحمل المستندات و الملفات الخاصة عبر الهواتف المحمولة أمر هام جداً , بدلاً من حمل الاوراق و الحاجة الدائمة إلى طبع نسخ منها لإرسالها إلى المكاتب و الهيئات المختلفة, و بعد هذا التطور قد ظهرت فكرة ” بي دي إف ” أو تنسيق المستندات المحمولة ” مما يسمح لك بحمل مستنداتك مع أينما كنت عن طريق جوالك أو حاسوبك . و لكن ما هو جديد في تطبيق أدروب أكروبات ريدر أنه أصبح الآن إضافة التعديلات السريعة و التعليقات على المستندات التي تقوم بإرسالها او إستلامها , بالإضافة إلى خاصية قارئ المستندات الإلكتروني التي لم تكن في اي تطبيق من قبل .

 

مزايا تطبيق Adobe Acrobat Reader DC

 

– إن تطبيق ” أدوب أكروبات ريدر ” أصبح أفضل عارض  للمستنات المحمولة و أفضل قارئ لها .

– لا يقوم تطبيق ” أدوبأكروبات ريدر ”  بعرض الملفات فقط, بل يقوم بالتعليق عليها و تفسيرها.

– من خلال ” أدوب أكروبات ريدر” يمكنك فعل ما تريد من خلق و حماية و تحرير و تعديل محتواك .

 

مهام Adobe Acrobat Reader DC

تضخيم مهارتك في تنسيق المستندات المحمولة بنقرة واحدة

فقط مع تطبيق ” أدروب أكروبات ريدر ” يمكنك عرض المستندات المحمولة و تنسيقها و التعليق عليها, بل و أيضاً مشاركتها بشكل مجاني . و يمكنك الإشتراك في ” أكروبات برو دي سي ” لفعل المزيد من عمليات التحرير و الإرسال .

 

إن التطبيق يتبع المعيار العالمي في عرض الوثائق المحمولة و طباعتها و التعليق عليها .

يعد نظام المستندات المحمولة هو الحل الأفضل في العالم, الذي يمكنك من إنشاء مستندات جديدة و توقيعها و التعليق عليها ثم إرسالها, بسرعة كبيرة . و يمكنك الإستمتاع بمزايا التطبيق هذه لمدة سبع أيام بشكل مجاني بالكامل .

عرض و تعليم كيفية التعامل مع المستندات المحمولة

مع تطبيق” أكروبات ريدر” يمكنك القيام بما هو أكثر من مجرد فتح المستندات المحمولة و عرضها , حيث يسهل التطبيق عملية التعليق على المستندات, بإستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة .

إترك أدوات ” البي دي إف ” القديمة

يمكنك العمل على مستنداتك الخاصة في أي مكان و أي وقت عن طريق تطبيق “أكروبات ريدر” للهواتف المحمولة, ذلك لأنه مليء بالأدوات التي تحتاجها لتنسيق مستنداتك و تحريرها و توقيعها . و يمكنك كذلك بواسطه إستخدام كاميرا الهاتف لإلتقاط صورة لمستند معين أو معلومات تود الغحتفاظ بها, و إيصال هذه الصور و حفظها كمستند محمول جديد .

 

رحب بالملفات سهلة الوصول

عبر تطبيق “أكروبات ريدر دي سي” يمكنك العمل على ملفات المستندات المحمولة من أي مكان و من ثم تخزينها على ( مايكرو سوف أو جوجل درايف ) .

 

تحويل الملفات إلى  برنامج ” ورد “

إن خدمات المستندات المحمولة داخل التطبيق يمكنك بسهولة رفعها أو تصديرها إلى برنامج ” ورد ” فقط عن طريق نقرة واحدة على أحد أدوات” أكروبات ريدير” .

 

تعبئة, توقع و إرسال نماذج

قل وداعاً للنماذج الورقية التي كنت تستخدمها سابقاً, فالآن يمكنك كتابة الإجبات و التعليقات على مستنداتك المحمولة على هاتفك الذكي أو حاسوبك, و يمكنك كذلك إضافة توقيعك الإلكتروني عليها , و مشاركة هذا النموذج , ثم تخزينه, حتى يتثنى لك العثور عليه بسهولة بعد ذلك .

طرح البرامج و الإمتثال للمعايير

إستخدم أدوات التطبيق لإدارة التحديثات الخاصة بك و نشرها , و ستحصل على دعم كبير بواسطة مجموعة من معايير الأمان للمستندات, و كذلك يمكنك إستغلال وظيفة القارئ الإلكتروني ليقوم بقراءة مستنداتك الموضوعة على التطبيق .

يمكنك إنتقاء خدمات إضافية لأجراء المزيد من التحديثات من خلال ريدر.

فيمكنك تخصيص قارئ معين يتناسب مع إحتياجاتك الخاصة, من خلال النقر على خدمات إضافية و من ثم إختاير القارئ , و ليست على هذه الخدمة أية رسوم إضافية .

يمكنك تحويل عدد لا متناهي من المستندات المحمولة إلى مستندات ” ورد “

يمكنك تحويل و جمع و إرسال المستندات عبر التطبيق و تحويلها على برنامج ” ورد” , في مقابل رسوم شهرية قليلة .كما تتوفر خدمات ” أبروف ريدر ” على الإنترنت فقط للمستخدمين البالغين من العمر 13 عاماً فأكثر, و تتطلب الموافقة على سياسة الخصوصية و شروط أخرى إضافية, قد يتم تعديلها جزئياً أو كلياً دون سابق إنذار .

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

تطبيق Adobe Acrobat Reader DC