تطبيق line

تطبيق ” لاين ” هو من برامج التواصل الإجتماعي المنتشرة في اليابان و أندونسيا و تايوان  وهو  أسرع تطبيق للرسائل في العالم, مما يجعل المستخدمين أقرب إلى أصدقائهم و عائلتهم , من خلال الإستمتاع بالرسائل المجانية و المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو . في أي وقت و أي مكان . وهو شبيه جداً بالواتس آب و فيس بوك. و يستخدم من خلال الهواتف الذكية و أجهزة الكومبيوتر . كما يعمل بطريقة بسيطة جداً من خلال تسجيل رقم الهاتب عليه .

 

مزايا تطبيق line

رسائل مجانية في أي زمان و أي مكان

إن تطبيق ” لاين ” متوفر على مجموعة كبيرة من الهواتف مثل الايفون, نوكيا, ويندوز, البلاك بيري و الهواتف الذكية  , يمكنك من خلاله إرسال رسائل فردية أو جماعية إلى أصدقائك في أي زمان و أي مكان .

رسائل صوتية و مرئية مجانية

بإستطاعتك أن تتحدث مع أصدقائك و أفراد عائلتك كما تشاء و لأي وقت ممكن , و ذلك عن طريق المكالمات الصوتية و المرئية الدولية, التي تجعل من السهل التواصل مع من تحب و تقرب المسافات .

ملصقات رائعة لإضافة الحياة إلى محادثاتك

يمكنك أن تشارك ما تشعر به تحديداً مع الأصدقاء, عن طريق أكثر من عشرة آلاف ملصق . بالإضافة إلى ملصقات لشخصيات المشاهير المفضلة .

 

مشاركة الفيديو و الرسائل الصوتية

يتيح لك ” لاين ” مشاركة  مقاطع الفيديو و الرسائل الصوتية مع أصدقائك و كذلك جهات الإتصال و معلومات أخرى .

معرفة آخر الأخبار الخاصة بالفنانين و العلامات التجارية الشهيرة

فقط قم بمتابعة الحسابات الخاصة بفنانينك المفضلين, العلامات التجارية وحتى البرامج الإخبراية الحصرية التي تعرض على التلفزيون .

 

الألعاب المسلية

يقدم تطبيق ” لاين” مجموعة متنوعة من الألعاب, التي يمكنك دعوة أصدقائك عليها للإستمتاع باللعب سوياً .

 

تطبيق لاين

تطبيق لاين

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

تطبيق line