سارع بتحميل تطبيق جاهز الآن عبر الروابط التالية

جاهز

يمكنك سماع المحتوي بدلا من قراءته

مدة الملف : 5:50 دقيقة
حجم الملف : 4 ميجا
عدد المشاهدات : 254 مشاهدة
تحميل الملف
بصوت : مريم داود

هل أنت مستعد لطلب الطعام من جاهز ؟ لقد أثبت تطبيق جاهز أنه واحدًا من أفضل المنصات الإلكترونية الخاصة بتوصيل الطعام في السعودية؛ حيث أنه يتميز بالسرعة الفائقة في توصيل الوجبات السريعة اللذيذة التي يعشقها الجميع.

ما هو تطبيق جاهز ؟

علي الرغم من انتشار العديد من التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية إلا أن تمكن جاهز من تثبيت أقدامه بمنتهى القوة حتى تم تصنيفه كأفضل منصة لتوصيل الطعام في المملكة.

هناك العديد من الأشياء التي مكنت شركة جاهز من الوصول إلي القمة والبروز اللامع أمام جميع منصات توصيل الطعام المختلفة، وهذا يرجع إلي اتخاذها من الجودة معيارها الأول والأساسي؛ لذا كان العاملين علي الموقع يهتمون بالتعاقد مع أفضل المطاعم الفاخرة التي يفضلها الجميع في مختلف بلدان السعودية.

يهتم تطبيق جاهز بالتعامل مع مجموعة من ربات المنازل المتعارف عليهن النفس الطيب بجانب تعاقده مع أرقي المطاعم ويحقق دوره كوسيط في الربط بينهم وبين المشتري، ومن هنا استطاع أن يقدم أفضل خدمة علي الإطلاق.

 لا تتوقف خدمات جاهز عند توصيل الطعام للعميل فقط، بل يحرص أيضًا علي المتابعة مع العميل لمعرفة مدى رضاه عن الخدمة ولكي يحصل علي تقييم المندوبين، ولعل الغرض الأساسي من هذا يرجع  لمدى رغبته الشديدة في تعزيز المزايا و معالجة أوجه القصور لينال رضا رواد المنصة.

من هو مؤسس تطبيق جاهز ؟

قام المهندس غضاب المنديل بتأسيس منصة جاهز في نهاية عام 2015م، ولكن تُعد بدايته الحقيقية عام 206م؛ حيث جاء علي لسانه أنه كان يطمح لتقديم خدمة مثالية تسارع في توصيل الطعام و مستلزمات المنزل إلي البيوت، وذلك رغبة في التخفيف علي العائلات.

 لقد كان عمل المهندس غضاب كرئيس تنفيذي لشركة ما في السعودية تعمل في ميدان المعلومات الجغرافية عامل تحفيزي ساعده علي تحقيق هذا المشروع إلي حقيقة ملموسة؛ حيث أنه استطاع أن يكتسب خبرة كبيرة في مجال التقنيات مما ساعده علي إنشاء التطبيق فيما بعد.

أخذ المشروع عامين كاملين للترويجات له حتى استطاع أن يصل إلي الناس عام 2017 و كسر حاجز مليون عملية توصيل في السعودية، فكانت هذه السنة بداية هذه النجاحات المتوالية لمنصة جاهز؛ حيث بدأ مؤسسها التطلع لفتح فروع للتطبيق وبدء جولة استثمارية في مختلف دول الخليج العربي.

ما كيفية تحميل جاهز علي الهاتف المحمول ؟

 عن طريق تحميل جاهز علي هاتف الذكي ستتمكن من الدخول علي المنصة الرئيسية وطلب الطعام في أي وقت تريده، فإذا كنت تود تسجيل دخولك في جاهز احرص علي النقر علي روابط التحميل التالية:-

1- في حالة كان جهازك يدعم نظام Android اضغط هنا ليتم تحويلك إلي صفحة التحميل عبر Google Play.

 2- إذا كنت تمتلك هاتف iphone قم بالنقر هنا ليتم تحويلك إلي رابط التحميل عبر تطبيق App Store.

وتعتبر طريقة استخدام التطبيق من أسهل ما يمكن، فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتصفح التطبيق جيدًا واختيار المطعم أو الأكلات المنزلية التي ترغب بها، ومن ثم عليك أن تقوم بإضافة نوع الطعام المفضل داخل سلة المشتريات الخاصة بك.

يجب علي العميل أن يقوم بتحديد عدد الطعام الذي يريده والتأكد من الإضافات التي يودها مع الطلب، ومن ثم الضغط علي زر تأكيد الشراء وفي غضون بضع دقائق معدودة سيجد مندوب التوصيل يقدم له الطعام طازج حتى عتبة داره.

ما هي مزايا تحميل منصة جاهز ؟

تطبيق جاهز من أكثر التطبيقات التي تطمح لأن تكون من أكثر المنصات التقنية الأكثر محبة والأوسع انتشارًا في  جميع منطقة الشرق الأوسط، ولذلك كان القائمين عليها في أشد الحرص علي تقديم ما يلي من خدمات و مزايا سخية وفريدة من نوعها وهي ما يلي:-

1- يعمل جاهز علي توصيل الطعام إلي العميل في وقت قياسي.

2- توفر المنصة خاصية تمكن العميل من مراقبة خط سير المندوب ومعرفة موعد وصوله بمنتهى الدقة.

3-  يتعامل الموقع مع العديد من ربات البيوت المتعارف عنهن النفس الطيب ويقدم الأكل البيتي لضمان تحقيق عاملي النظافة والجودة.

4- يمكن المشتري من طلب الطعام من أفخم المطاعم المختلفة في المملكة العربية السعودية ون خشية هم التكلفة المالية الباهظة، وذلك نظرًا لما يقدمه من عروض ترويجية وتخفيضات فعالة.

5- ينفرد التطبيق بالسهولة الشديدة في التعامل معه؛ حيث أنه يوفر لمستخدميه خاصية البحث عن المطاعم لسهولة الطلب السريع دون عناء البحث.

6- يتعاقد التطبيق مع عدد ضخم من المطاعم المختلفة في كافة مدن السعودية، كما يُمكن مستخدميه من التعرف علي أفضل المطاعم القريبة منهم.

7- تعزز منصة جاهز روح المغامرة والتشويق عند جميع عملائها؛ حيث أنها تمكنهم من تجربة الطعام الغريب مثل الهندي والصيني والايطالي وغيرها.

8- يتميز التطبيق بحجمه البسيط جدًا حتى لا يؤثر علي مساحة هاتفك الرئيسية.

9- يعمل التطبيق علي مختلف الهواتف الأخرى مثل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وحتى نظام الآيفون.

10- يمكن التطبيق العميل من الطلب من محافظة غير التي يسكن فيها و يعرفه علي أفضل المطاعم القريبة منه؛ ويكون ذلك من خلال تفعيل موقعه الحالي.

التسجيل في جاهز كمندوب توصيل

إذا كنت تبحث عن وظيفة مغرية تحقق من خلالها ربح كبير فلا تتردد لحظة في الانضمام إلى أسرة جاهز ؛حيث أنها تُعد وظيفة بسيطة قائمة علي توصيل الطعام إلي المنزل و الحصول علي راتب قوي بجانب البقشيش.

حتى تتمكن من التسجيل في جاهز كمندوب توصيل كل ما عليك فعله، هو الدخول علي  تطبيق جاهز وعندها سيتم تحويلك إلي صفحة التوظيف التابعة لتطبيق جاهز، احرص علي تدوين المعلومات الشخصية الخاصة بك؛ مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف ورقم البطاقة الشخصية.

يستلزم عند التسجيل أن يقوم الراغب بالحصول علي الوظيفة  بإرفاق صورة الهوية الخاصة به، كما ينبغي أيضًا أن يقوم بوضع رخصة القيادة الخاصة به ورخصة السيارة التي يمتلكها مع إضافة سورة للسيارة الخاصة به.

ما هي مزايا العمل كمندوب توصيل في جاهز ؟

عندما يتم تسجيل مندوب جاهز فإن التطبيق يوفر له العديد من المزايا الفريدة من نوعها والجذابة جدًا، فإذا كنت تتساءل عن هذه المميزات عليك أن تنظر إلي ما يلي:-

1) يمكن للمندوب أن يقوم باختيار الوقت المناسب له للعمل.

2) إمكانية تزويد الدخل إلي ثلاث أضعاف في أوقات الفراغ.

3) يدخل العمل في جاهز ضمن إطار العمل الحر في السعودية.

4) لا يوجد قواعد ثابتة للمواقيت العمل في جاهز، فلا يلتزم المندوب بمواعيد محددة للحضور والانصراف.

5) لا يلزم التطبيق المندوبين بالحصول علي ماركة سيارة معينة، ولكنه يهتم بألا يقل موديل السيارة عن 2012.

ما هي سلبيات وظيفة جاهز مندوب توصيل ؟

تطبيق جاهز مثل غيره من المنصات الأخرى التي تحتوي علي مزايا وعيوب، وعلى الرغم من قلة السلبيات التي يمكن أن تنجم من العمل في جاز إلا أنه لا ينبغي أن نتجاهلها وسوف نهتم بعرضها وهي ما يلي:-

1) لا يمكنك العمل في منصة جاهز إذا لم تكن تمتلك هاتف أيفون، أو جهاز لا يدعم نظام الاندرويد.

2) لا يمكن العمل في جاهز مندوب إذا كنت تمتلك سيارة موديل قديم أقل من 2012.

3) قد لا يمكنك اغتنام الأموال الكثيرة فور العمل مباشرةً، ولكن مع زيادة الوقت مع مدة العمل الخاصة بك ستلاحظ فرق واضح و ملحوظ.

ما هو رقم شركة جاهز توصيل ؟

يحرص تطبيق jahez jahez app علي توفير أفضل فريق خدمة عملاء في جميع الشرق الأوسط، وذلك حتى يتمكن من تقديم يد العون والمساعدة لجميع العملاء وحتى يستطيع تفادي جميع المشاكل و العراقيل التي تظهر أمام المستخدمين.

فإذا كنت أحد عملاء جاهز المتميزين وظهرت أمامك أي مشكلة في استخدام التطبيق، لا داعي للقلق فقط كل ماعليك فعله هو أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء جاهز عن طريق الطرق التالية وهي ما يلي:-

1- التواصل الصوتي عبر رقم شركة جاهز +9668001241220.

2- إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني mailto:info@jahez.net.

3- إرسال رسالة عبر البريد المحلي وهو ما يلي:-

أ) 2065 حي الواحة- طريق الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

ب) ص.ب. 12444-8594 الرياض، مكة المكرمة.

ما هي عيوب تطبيق جاهز ؟

علي الرغم من تعدد المزايا التي تمتلكها منصة جاهز الإلكترونية، إلا أنها تحتوى علي مجموعة من العيوب، وتتمثل سلبيات تطبيق jahez  فيما هو آتي:-

1- يعاني جاهز من وجود مشكلة كبيرة في حساب الأسعار؛ وذلك عندما يقوم بسحب مبلغ أكبر من المستحق ومن الصعب استرداد هذه الأموال مرة أخرى.

2- يواجه بعض المستخدمين مشكلة في الحصول علي الطعام البارد، ولكن سرعان ما عملت المنصة للقضاء علي هذه المشكلة.

3- يقوم التطبيق بوضع سعر موحد علي خدمة التوصيل دون الأخذ بالاعتبار سواء كان المكان قريب للمطعم أو بعيد عنه، ما يؤدي ذلك إلي تكلفة التوصيل العالية التي يشتكي منها بعض العملاء.

4- من سلبيات التطبيق أنه لا يدعم وجود خاصية تساعد العملاء علي تقييم المطاعم أو وضع ملاحظات علي المطعم.

5- قلة العروض والتخفيضات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين.

ما هي محاور العمل الأساسية في جاهز ؟

يتركز العمل داخل تطبيق جاهز على أساس 6 قيم أساسية وهم: الثقة بين التطبيق والعملاء، الحرص علي الابتكار والعمل بشغف كبير، ومن الضروري أن يقوم العمل على أساس الاحترام والتميز والاستدامة.

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابي، فماذا أفعل ؟

هناك طريقتين يمكن للعميل الاستعانة بهم في حالة نسيان كلمة السر؛ التواصل مع العاملين في قسم الدعم الفني، أو الضغط علي نسيت كلمة السر وإتباع الخطوات التي تظهر أمامك مباشرة حتى تتمكن من فتح الحساب مرة أخرى.

ما هي خطوات إنشاء تطبيق توصيل طعام مماثل لتطبيق جاهز ؟

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب أن تتبعها في حالة رغبتك بفتح منصة توصيل طعام مماثلة لمنصة جاهز وهي، يجب استكشاف السوق أولاً و من ثم تحديد نموذج عمل للتطبيق الذي تريده ثم العمل عليه من حيث التصميم والإدارة وغيرها.

هل يوجد أسهم لشركة جاهز في الأسواق المالية؟

بالنظر إلي النجاح الباهر الذي قام تطبيق جاهز بتحقيقه في الآونة الأخيرة، نجد أن هيئة الأسواق المالية وافقت على طرح ما يقارب 1.36 مليون سهمًا في سبتمبر الماضي لشركة جاهز أي يمثل قرابة 13% في السوق.

مواضيع ذات صلة

احدث هاتف ايفونتعرف معنا الآن على احدث هاتف ايفون

منصة قوىما الخدمات التي تعنى منصة قوى بتقديمها ؟