أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال

أفضل-علاج-لشد-الثدي-وتدويره-ورفعه-من-اول-استعمال--من-ضمن-المرادفات-تمارين-لشد-الثدي1

نبضة تلو الاخرى، ها هي دقات قلبي تتسارع وكأنها في ماراثون رياضي، انها التريبانو فوبيا التي تصيبني بذلك عندما أسمع عن تجميل الثدي جراحياً، ومن شدة خوفي هذا صرت ابحث عن أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال دون اللجوء حتي لطبيب.

 منذ صغري وأنا اعاني من رهاب الأبر، فمثلاً قومت بـ علاج تجاعيد الوجة  بمنتجات مستخلصة من الطبيعة و واظبت على تناول مأكولات تساعد على نضارة البشرة، ومثلما فعلت هذا فبكل تأكيد سوف أجد وصفة لشد ترهلات الثدى تكون ذات نتائج مضمونة ومربحة بالنسبة لي.

العوامل التي تؤدي إلي ترهل الثدي عند النساء

تحياتي لكم جميعاً  سيداتي و أنساتي الأفاضل، قبل أن تبحثوا عن  أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعة من اول استعمال، لابد ان تتدركوا ما هي أسباب ترهل الثدي ؟، حيث يجب ان تعرفوا باطن المشكلة ثم تبحثوا عن حل لها.

لذا في هذا المقال الشيق ذو القيمة العلمية السامية سوف نعرفكم لماذا يحدث ترهل الثدي؟، والتي تتمثل في الآتي:

1- ارتداء حمالة صدر غير مناسبة أو عدم ارتدائها من الاساس، فهي من أولى المشاكل التي تتربع على عرش الأسباب التي تؤدي إلى ترهل الثدي.

2- ان كنتِ يا عزيزتي تقومين بأداء واجبك المحتم عليكِ وهو إرضاع طفلك طبيعي، فسوف يحدث ترهل الثدي حتي وان كانت طبيعته انه مشدود.

3- يحدث ترهل الثدي أيضا نتيجة التقدم في العمر.

4- فقدان الوزن بشكل مفاجئ يؤدي إلي هبوط حجم الثدي بشكل ملحوظ.

5- تلعب الجينات الوراثية عامل كبير في تحديد شكل الثدي، من حيث ان كان سيصبح مترهل ام مشدود.

6- يسبب التدخين تدلي الثدي، وذلك نتيجة حدوث مرونة في الجلد من الدخان الساري في الرئتين.

7- يحدث ارتخاء الثدي نتيجة التقلبات الهرمونية التي تصيب المرأة فور انقطاع الدورة الشهرية.

أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال

ًتعاني السيدات ذوات الأثداء الكبيرة من مشكلة تدلي النهدين، ويسبب لهم هذا الشعور بالاحراج الشديد، ولذلك يسارعن في البحث عن أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، وتسهيلاً عليكم يا عزيزاتي سوف نقدم لكم الان طرق تساعد في شد الثدي، وهي:

اولاً: التدليك باستخدام زيت الزيتون

قومِ بعمل مساج للثدي حوالي ثلاث مرات أسبوعياً كحد أقصى باستخدام زيت الزيتون لما له من فوائد عظيمة، حيث انه يزيد من مرونة الثدي

ثانياً: التدليك باستعمال زبدة الشيا

يعرف عن زبدة الشيا انها بمثابة كريم ملطف للجلد، ولكنها تساعد أيضا في شد الجلد المحيط بمنطقة الثدي، و ننصحكِ بتطبيق هذه الطريقة مرتين أسبوعيا، حيث يتم دهن الثدي بها ويترك لمدة نصف ساعة

ثالثاً: المساج باستخدام الحلبة

يمكن استخدام مسحوق الحلبة في تدليك الثدي، وذلك عن طريق خلطها مع الماء لنحصل على  مزيج يشبه العجين، ثم  نضعه على الثدي لمدة ثلث ساعة، بعد ذلك اشطفيه وسوف تلاحظين الفرق

رابعاً: المساج باستخدام الفازلين

يعتبر منتج الفازلين هو أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، حيث انه يستخدم كمرطب وفي نفس الوقت يساعد في شد الجلد، فهو ذو نتائج فعالة للغاية، و فوائد الفازلين للصدر المترهل لا تعد ولا تحصي، لذلك ننصحكِ بتجربته يا سيدتي.

ونرجح لكِ ان تعرفي مزيد من المعلومات عن فوائد الجلسرين للبشرة وتحسين مظهر الجلد في منطقة الثدي.

أفضل-علاج-لشد-الثدي-وتدويره-ورفعه-من-اول-استعمال--من-ضمن-المرادفات-تمارين-لشد-الثدي3

أفضل-علاج-لشد-الثدي-وتدويره-ورفعه-من-اول-استعمال

علاج ترهل الثدي بالرياضة

يعتبر ترهل الثدي مشكلة كبيرة بالنسبة لأي مرأة، حيث أنه يعكر عليها الاحساس بالأنوثة، ومن هنا تبدأ في البحث عن أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، وكثير من السيدات تتخيل ان العلاج يكمن فقط في الوصفات أو وضع المستحضرات التجميلية علي منطقة الثدي.

فهم لا يعلمون الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في معالجة هذا الامر، بل والتخلص منه نهائياً، وذلك عن طريق المواظبة على ممارسة تمارين لشد الثدي وتدويره، لذلك ان كنتِ مهتمة بذلك يا عزيزتي تابعِ قراءة المقال وسوف نعرض لكِ أكثر 4 تمارين لشد الثدي وتدويره بالصور، وهم كالتالي:

1- قومِ بوضع يدك على صدرك، ثم اضغط بكل كف على الاخر ، وعليكِ بتكرار هذه الخطوة حوالى 3 مرات.

2- قفِ أمام حائط واستندي عليه بيديكِ، بحيث يكون جسمك مشدود بالكامل وخصوصاً منطقة الصدر، ثم اضغط على الجدار ، وكرري هذه الخطوة 4 مرات على الاقل، ومن الممكن أن تزيدِ العدد على حسب مقدرتك.

3- يجب أن تمارسِ تمارين الاسكوات، حيث أنها تساعد في شد ترهلات الثدي.

4- استخدمي اثقال يتراوح وزنها من 1 – 2 كيلو جرام، حيث انها تشد منطقة الثدي.

أفضل-علاج-لشد-الثدي-وتدويره-ورفعه-من-اول-استعمال--من-ضمن-المرادفات-تمارين-لشد-الثدي2

أفضل-علاج-لشد-الثدي-وتدويره-ورفعه-من-اول-استعمال–من-ضمن-المرادفات-تمارين-لشد-الثدي2

المزيد من حيل شد ترهلات الثدي

ان كنتِ تعانين يا سيدتي من ترهل الصدر، حتي عند ارتدائك للحمالات، وطال بحثك عن أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، ولكن دون جدوي، الحل أصبح الآن بين يديكِ، لأننا خلال هذا المقال سوف نقدمِ لك أكثر 5 حيل فعالة للتخلص سريعاً من ارتخاء الثدي، وهم كالتالي:

اولاً: ماسك القهوة

بالطبع جميعناً نعلم بفوائدة القهوة، ولكن يوجد منا لا يدري بأنها تعتبر أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، وذلك لأنها تساعد في تضيق الأوعية الدموية، وبالتالي يتم شد الجلد، ومن هنا يمكننا استخلاص وصفة للقهوة بحيث تكون بمثابة كريم مضمون لشد الثدي خلال فترة قصيرة، وتلك الطريقة كالتالي:

المكونات:

– ملعقة ونصف من القهوة.

– ملعقة ونصف من زيت الزيتون البكر.

– ملعقة الا ربع من زيت اللوز الحلو.

للتحضير نقوم بـ :

مزج جميع المكونات معاً حتي نحصل على خليط متماسك ذو قوام كريمي، ويتم دهنه على منطقة الصدر، مع مراعاة تغطيتها بقماشة قطنية لمدة نصف ساعة، ثم يتم شطفها، ونتعهد لكِ انها طريقة مجربة لشد الثدي ومضمونة 100%، و مناسبة ايضا لـ حل لمشاكل البشرة المختلطة الحساسة للغاية.

ثانياً: استخدام مكعبات الثلج

يعرف عن الثلج بأنه ذو فاعلية جبارة في شد الجلد وإعطاء البشرة رونق ونضارة لا مثيل لها، فهو من أكثر الطرق المقترحة التي يفضل استخدامها من اجل التخلص من ترهلات الثدي للابد، فكل ما عليكِ القيام به هو إحضار عدد 3 مكعبات ثلج ووضعها في قماشة، ليتم تدليك بها منطقة الصدر لمدة دقيقة كل يوم.

ثالثاً: ماسك الجزر الفعال

للجزر فوائد كثيرة ولعل أهمها انه يحتوي على مكونات مضادة للأكسدة المعروف عنها أنها علاج فعال للشيخوخة، وبالتالي فإنه يعمل على تحسين مظهر الجلد حول منطقة الصدر، حيث انه يعتبر من أبرز صور العناية بالبشرة، ومن أجل تحقيق الاستفادة القصوى منه، فإننا نقوم باعداده في هيئة ماسك، حيث يتم عمله كالآتي:

المقادير:

– عدد 3 حبات جزر.

طريقة التحضير:

ضعِ الجزر فى محضر الطعام الكهربائي لكي يتم هرسه جيداً، ليصبح في صورة عصير، ثم نضعه فى الثلاجة حتي يتجمد في درج مكعبات الثلج.

وبعد ذلك نضعه على منطقة الثدي عن طريق التدليك المتواصل لمدة دقيقتين على الاقل، وللحصول على أفضل نتيجة من هذه الوصفة، فيجب ان تكرريها حوالي ثلاثة مرات فى الاسبوع.

رابعاً: استعمال الزيوت الطبيعية الدافئة

تعد الزيوت الساخنة أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، وذلك لأنها مستخلصة من خير الطبيعة، فلا خوف منها على الاطلاق، وتتمثل طريقة عملها في الأتي:

المكونات:

من الممكن ان تستخدمِ مزيج من الزيوت التي تفضليها مثل زيت الزيتون و زيت اللوز وغيرهم، أو تستكفي بتطبيق واحد منهم فقط.

للتحضير نقوم بـ :

تدفئة مجموعة الزيوت التي تم اختيارها، ثم نضعها على منطقة الثدي، و نقوم بتدليكها من الأسفل للأعلى لمدة 3 دقائق، حيث يساعد هذا على تحفيز نشاط الدورة الدموية، وللحصول على نتائج فعالة أكثر من هذه الوصفة، فانه لابد ان تطبق مرتين فى الاسبوع.

تعرفِ ايضا: علي فوائد كريم كيو في معالجة ترهل الجلد.

خامساً: استخدام الخيار لـ علاج ترهل الثدي الشديد

يتم استخدام الخيار من اجل عمل كريم شد ترهلات الثدي، حيث انه يساعد في إفراز كميات كبيرة من الكولاجين التي تؤدي إلى شد الجلد المترهل، ويتم عمل ماسك الخيار كالتالي:

المقادير:

– ملعقتان من الزبادي.

– ملعقة من عصير الخيار.

طريقة التحضير:

نمزج المكونات جيداً، ثم نوزع الخليط على منطقة الصدر ونتركها لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك يتم شطفها بالماء البارد.

ما هي اسباب ترهل الثدي؟

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي الى ترهل الثدي ومنها، فقدان الوزن بشكل مفاجيء و عدم ارتداء حمالات صدرية مناسبة أو عدم ارتدائها من الاساس.

هل يمكن علاج ترهل الثدي بطرق طبيعية دون اللجوء إلي الجراحة التجميلية؟

نعم، يمكن علاج ترهل الثدي بطرق طبيعية دون اللجوء إلي الجراحة التجميلية التي تحتم علينا تناول عقاقير معينة.

كيف يقوم ماسك الخيار بمعالجة ترهل الثدي؟

يقوم ماسك الخيار بمعالجة ترهل الثدي عن طريق زيادة إفراز الكولاجين الذي بدوره يعمل على تحسين مظهر الجلد المترهل.

هل ممارسة الرياضة مفيدة في معالجة ارتخاء الثدي؟

نعم، تساعد التمارين الرياضية في معالجة ارتخاء الثدي.

مواضيع ذات صلة

كريم كيو فيما هي أبرز فوائد كريم كيو في و الآثار الجانبية له ؟

كيفية التخلص من الشعر الزائد نهائيا طبيعياكيفية التخلص من الشعر الزائد نهائيا طبيعيا بأفضل الطرق؟