إليك الآن قائمة بأشهر 8 اسماء شوكولاته بالصور

اسماء-شوكولاته-بالصور

الشوكولاتة هي المعشوق الأول للفتيات و المحارب الفعال للاكتئاب، لذا نقدم لك اليوم من خلال فقرات هذه المقالة تشكيلة متنوعة من أشهر اسماء شوكولاته بالصور، فيمكنك الآن عزيزي القارئ إهداء زوجتك باقة جميلة محملة بالورود و الأزهار و مكللة ببعض من الشوكولاتة اللذيذة لكي تترك لديها طابعا غاية في الرومانسية.

حيث أن للشوكولاته مفعول سحري على الجميع لا سيما النساء و الفتيات اللاتي يتمتعن بحس رومانسي غاية في الرقة و  العمق، لذا فإن معرفة أفضل اسماء شوكولاتة بالصور لمن الأمور الهامة التي ينبغي عليك الاستعانة بها للتعبير عن حبك و تقديرك لمن حولك، علاوة علي ذلك فهي تحد من الشعور بالقلق و التوتر فما أجمل أن تحتسي قهوتك اليومية بصحبة قطع الشوكولاتة اللذيذة !.

ما هي أشهر أنواع و اسماء شوكولاته بالصور ؟

علي الرغم من أن الشوكولاتة يتم تصنيعها علي الأرجح من بذور شجرة الكاكاو إلا أن مذاقها و أنواعها تختلف باختلاف المكونات المضافة إليها  التي يتم الاستعانة بها لإضافة نكهة لذيذة تميزها و ترضي الجميع، لكن مما لا شك فيه أن جميع أنواع الشوكولاتة المتباينة تناسب كافة الأذواق و تمتلك ألذ مذاق، و تتلخص أنواع الشوكولاتة و اسمائها بالصور في النقاط التالية :

1ـ تعد الشوكولاتة السوداء أو الداكنة من أميز اسماء شوكولاته بالصور و يرجع ذلك إلي كونها تمتلك الفائدة الأكثر بين غيرها من أنواع الشوكولاتة الأخرى، فهي تقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية و الالتهاب و ارتفاع ضغط الدم و غيرها.

2ـ تحتوي الشوكولاتة بالحليب التي تعد الأكثر شعبية بين الناس عن غيرها من أنواع الشوكولاتة الأخرى علي مزيج مناسب من الكاكاو  و الحليب السائل أو الجاف.

3ـ تحتوي الشوكولاتة البيضاء علي الحليب دون الكاكاو، بالإضافة إلى بعض المكونات الأخرى التي تضفي لذة غير متناهية مثل : السكر و الزبدة.

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

قائمة بأشهر أسماء الشوكولاتة في العالم

نقدم لكم من خلال هذه الفقرة أشهر و أفضل اسماء شوكولاته بالصور، حيث يعاني بعض الأشخاص أثناء الخروج في نزهة للتسوق من الحيرة التي تواجههم في حين الاقتناء ما بين أنواع الشوكولاتة في السوبر ماركت التي لا حصر لها و لا عدد و التي يمكن تلخيص أفضلها في السطور التالية :

1ـ كيت كات.

2ـ فيريرو روشيه.

3ـ ليندت آند سبرونغلي.

4ـ غيردلي.

5ـ جلاكسي.

6ـ كادبوري.

7ـ جوليان.

8ـ باتشي.

شوكولاتة كيت كات اللذيذة

تعد أصابع كيت كات الشهية من أشهر اسماء شوكولاته بالصور علي الإطلاق، حيث تجمع كيت كات ما بين البسكويت المقرمش اللذيذ و طبقات الشوكولاتة التي تغطيه بالكامل، و قد بدأت المسيرة الناجحة لكيت كات في دولة إنجلترا و من ثم أصبحت ذات ماركة سويسرية تحفل بالعديد من التطورات و منها إطلاق أصابع كيت كات الشوكولاتة البيضاء أو بالكراميل .

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

الشوكولاتة من فيريرو روشيه

في عام 1981عقدت شركة فيريرو الإيطالية العزم علي طرح ألذ شوكولاتة في العالم فكانت من هنا انطلاقة فيريرو روشيه التي تعتبر من أشهر اسماء شوكولاته بالصور و التي يتهافت عليها المتسوقين من كل حدب و صوب، و تتميز فيريرو روشيه بالنكهة المثالية للشوكولاتة الممزوجة بطعم الكرسبي الرائع .

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

ليندت آند سبرونغلي الشهيرة

من المتعارف عليه أن الشوكولاتة السويسرية لا يعلي عليها أبدا، فدولة سويسرا هي الرائدة في مجال صناعة و إنتاج الشوكولاتة الفاخرة و من أهمها شوكولاتة ليندت آند سبرونغلي لتي تم طرحها في الأسواق في عام 1845 ، المعروفة بنكهاتها المختلفة التي تتمثل في الشوكولاتة الداكنة، البيضاء، و الشوكولاتة بالفواكه.اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

شوكولاتة غيردلي اللذيذة

بالطبع لا يمكننا أن ننسي النجاحات الأمريكية الساحقة في مجال صناعة و إنتاج الشوكولاتة لا سيما شوكولاتة غيردلي الأكثر مبيعا في العالم، حيث يعتبر هذا النوع من أفضل اسماء شوكولاته بالصور و التي تم خروجها إلى النور في دولة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1852.

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

الشوكولاتة الأفضل جلاكسي

من خلال تجربتي الخاصة مع كافة أنواع الشوكولاتة واسمائها بالصور واسعارها المتوفرة في الأسواق في مختلف دول العالم و مذاقها اللذيذ المتميز بمختلف النكهات، لم أجد أفضل من شوكولاتة جلاكسي التي تلبي الغرض و ترضي جميع الأذواق المختلفة.

حيث تم إطلاق الشوكولاتة الإنجليزية جلاكسي في عام 1960 تحت سماء  المملكة المتحدة،  فسرعان ما  تربعت علي عرش الشوكولاتة الأجود و الأكثر لذة علي الإطلاق منذ ذلك الحين و حتي الآن، و الدليل علي ذلك احتلال جلاكسي المرتبة الثانية كأفضل شوكولاتة عالمية في عام 2014 بنكهاتها المتنوعة مثل : الفواكه، البندق، الكراميل.

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

شوكولاتة كادبوري الفاخرة

تم طرح شوكولاتة كادبوري لأول مرة في الأسواق في دولة بريطانيا في عام 1924، و بعد مرور أكثر من 35 عام تحديدا بعدما تم طرح الشوكولاتة الأشهر جالكسي في جميع أنحاء العالم نشبت المنافسة الشرسة ما بين النوعين، فأصبحت جلاكسي و كادبوري تحتلان الصدارة و تعدان من أشهر أنواع و اسماء شوكولاته بالصور في كل زمان و مكان.

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

الشوكولاتة جوليان الأشهر

أما عن دولة بلجيكا فقد قدمت لنا الكثير من الجهود التي لا يمكن إنكارها أو التغافل عنها لتقديم واحدة من اسماء شوكولاته بالصور الشهيرة في جميع أنحاء العالم، فقد تم طرح شوكولاتة جوليان في عام 1960 لأول مرة في الأسواق الأوروبية و من ثم تم توفيرها في جميع الأسواق العربية.

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

شوكولاتة باتشي العربية

بعد الإبحار في جولة ساحرة في عالم الشوكولاتة و ذكر أشهر ماركات الشوكولاتة الفرنسية و السويسرية و الأمريكية و غيرها، ينبغي الآن التطرق إلى اسماء شوكولاته بالصور المصنوعة في الدول العربية، والجدير بالذكر هنا  أن شوكولاتة باتشي المقدمة من دولة لبنان تعد من أشهر هذه الأنواع عربية الصنع.

تم تصنيع الشوكولاتة اللبنانية الفاخرة باتشي في عام 1974 من أجل إحداث فارقا و وقعا لا يُنسي في العالم العربي، فمنذ ذلك الحين أصبح بمقدورنا التقدم و التفوق علي العديد من الدول الأوروبية في صناعة الحلوي لا سيما الشوكولاتة اللذيذة، حيث أن شوكولاتة باتشي اللبنانية لا تختلف كثيرا عن غيرها من نكهات الشوكولاتة السويسرية.

اسماء شوكولاته بالصور

اسماء شوكولاته بالصور

ما هي فوائد تناول الشوكولاتة بمختلف أنواعها ؟

للشوكولاتة العديد من الفوائد مثلما لديها العديد من الأنواع و اسماء شوكولاته بالصور و من هذه الفوائد : تقليل التوتر، خفض مستوي الكوليسترول في الدم، تقوية صحة القلب.

ما هي الشوكولاتة الغير محلاة ؟

تعد الشوكولاتة الغير محلاة من أنقى أنواع الشوكولاتة علي الإطلاق، حيث تحتوي علي حبوب الكاكاو فحسب بلا أية إضافات أخري بها.

ماذا عن الشوكولاتة الحلوة المرة ؟

يحتوي هذا النوع من الشوكولاتة علي كمية من السكر لكنها قليلة جدا مقارنة بكمية الكاكاو المتوفرة بها مما يضفي عليها نكهة مريرة مصحوبة بنكهة حلوة بعض الشئ.

ما هو الاستخدام الشائع للشوكولاتة المركبة ؟

يوجد نوع اخر من أنواع الشوكولاتة يعرف بالشوكولاتة المركبة، و التي تستخدم في طلاء الحلويات المختلفة من الكيك و التورت و غيرها، و قد تم تسميتها بهذا الاسم لأنها تجمع ما بين الدهون النباتية و الاستوائية.

مواضيع ذات صلة

رسائل صباح الخيرأجمل رسائل صباح الخير رومانسية قصيرة للأحباب والأصدقاء

اجمل صور الصباحهل تود الحصول على اجمل صور الصباح بعبارات رائعة ؟