ما هو افضل مرطب جسم ؟

افضل مرطب جسم

الطبيعة الانثوية التي تكمن بداخل كل امرأة تجعلها تبحث عن اسرار الجمال في كل مكان، ومن أهم الأسرار والخبايا التي سوف نذكرها لكِ في السطور القادمة هي افضل مرطب جسم ، لكي يمنحك بشرة ناعمة ونقية كما ترغبين.

وفي هذا المقال سوف نجيب عن  السؤال الذي يشغل بالك كثيراً وهو كيف اصبح جميلة ؟ من خلال استيفاء اول الخطوات التي تشير إلى استعمال افضل مرطب جسم ، حتى لا تقف امامك اي عوائق.

لذا تابعي معي أيتها الباحثة عن الجمال السطور الاتية لانك سوف تجدي فيها مرادك بالاضافة الى تزويدك بمعلومات غاية في الأهمية حول المحافظة على البشرة.

كيف اختار افضل مرطب للجسم على حسب نوع بشرتي؟

تختلف طبيعة النساء من حيث نوع البشرة ودرجة اللون وغيرها من العوامل الاخرى، لذلك يجب ان تراعي كل انثى طبيعة بشرتها قبل الاقدام على شراء مرطب الجسم.

ومن خلال السطور الاتية سوف تكوني قادرة على تحديد افضل مرطب جسم مناسب لكِ مهما كانت نوع بشرتك، لذلك تابعي بتمعن.

1 – الجسم المختلط، صاحبة البشرة المختلطة او العادية تحتاج الى كريم مائي، لأن جسمها لا يكون بحاجة الى ترطيب عالي.

2 – الجسم الدهني: يكون احتياجه إلى كريم مرطب خالي من الزيوت ويمتاز بقوام هادئ وخفيف، لكي لا يؤدي الى غلق مسام البشرة.

3: الجسم الحساس: يجب ان تبتعد صاحبة البشرة الحساسة عن اي نوع مرطب يحتوي على نسبة عطور ، لتجنب احمرار وحساسية البشرة، ويفضل ان يحتضن عناصر مهدئة مثل البابونج.

4 – الجسم الجاف: في هذه الحالة تطلب البشرة كمية اكبر من الترطيب، لذلك يكون افضل مرطب جسم للبشره الجافه هو الذي يحتوي على نسبة عالية من الزيوت المغذية للبشرة.

أهمية مرطب الجسم

تتكاسل كثير من النساء عن ترطيب  الجسم، وتكتفي باستخدام الكريم المرطب على وجهها ويديها فقط، وهذا أمر خاطئ، حيث تحتاج بشرة الجسم الى ترطيب لكي تكتمل نعومة وجمال المرأة، ومن أبرز فوائد افضل مرطب جسم ما يلي:

1 – المحافظة على الرطوبة التي تكمن في الجسم.

2 – يحد من الجفاف ومن تكون التجاعيد.

3 – يعمل على تجديد الخلايا والتخلص من الجلد الميت.

افضل مرطب جسم

مرطب نيتروجينا للجسم

لا بد ان يحتوي افضل مرطب جسم على مجموعة من العناصر الفعالة التي تجعله الاختيار الاول للفتيات ومن ضمن هذه العناصر ما يلي:

1 – من الماركات العالمية التي تحصد أكبر نسبة من المبيعات، نظراً لتركيبته المؤثرة، وسعره المناسب.

2 – يعد مصدر أساسي لرطوبة للبشرة، حيث يحتوي على مكونات منعشة من اهمها حمض الهيالورونيك الذي له قدرة خاصة على الترطيب والتنعيم.

3 – يعد أفضل مرطب للجسم في الشتاء، لأنه يمنح البشرة القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة، ومناسب للبشرة الجافة والحساسة والمختلطة ايضا.

افضل مرطب جسم للحامل

أثناء فترة الحمل تعتقد المرأة انها تفقد جمالها رويدا رويدا بسبب التعب والإرهاق الذي تشعر به، لكنها لا تعلم ان جمالها الفطري لا يمكن ان تمحوه عوامل الزمن، حيث ان حسنها يكمن في تحملها المشقة من اجل طفلها الحبيب الذي تنتظر قدومه بفارغ الصبر كي تقر عينها به.

لذلك جئنا إليك بمجموعة تشتمل على افضل مرطب جسم مناسب لكِ لتختاري ما تشائين وتتمثل هذه المرطبات في الآتي:

كريم CBF للقضاء على علامات التمدد

ان أكبر مشكلة جلدية  تواجه الحامل هي علامات التمدد التي تظهر بسبب زيادة حجم البطن والتغيير في الوزن، لذلك فإن هذا الكريم يعد اقوى مرطب جسم للحامل لانه يعالج علامات التمدد، بل يقضي على فرصة ظهورها من البداية.

حيث يحتوي على مكونات غنية وفعالة من أهمها: فيتامين e والكولاجين وزبدة الكاكاو.

كريم Mustela

ينصح الأطباء باستعمال هذا الكريم من الشهر الرابع، حيث يحتوي على مكونات مغذية ومرطبة للبشرة، كما انه امن تماما، وهو  مصنوع في فرنسا ويعمل على محاربة علامات التمدد ومعالجتها.

كما ان له دور فعال في التخفيف من ترهلات البطن التي تنتج بعد الولادة.

افضل مرطب جسم

افضل مرطب جسم

افضل مرطب جسم للاطفال

تهتم الام بطفلها حتى في اصغر الامور دونية، وهي تعي جيدا اهمية ترطيب بشرة الاطفال لانها تكون حساسة وعرضة للجفاف والالتهابات اذا لم يتم الحفاظ عليها، لذلك سوف نتناول اهم وافضل كريمات لترطيب جسم الأطفال في السطور الاتية فتابعي معي ايتها الام الحنونة.

كريم جونسون

لا بد ان تكون سمعت عن هذا الكريم من قبل، حيث انه ذائع الشهرة عالميا ومتوفر في كل مكان، ولا يقتصر استخدامه على الأطفال فقط، فتجد الكثير من الأمهات والفتيات يستخدمونه لكي يستفيدو من ترطيبه الفعال وتركيبته الآمنة على البشرة.

كريم سوثينج

تلجأ الأم الى هذا الكريم في حالة اصابة طفلها بأحد الامراض الجلدية مثل الاكزيما، او عند التعرض للالتهابات الناتجة من البامبرز، حيث يحتوي الكريم على عناصر مكونات طبيعية واعشاب مفيدة مثل عشب النيم المشهور بتعدد فوائده.

كريم افينو

يحتضن هذا الكريم العديد من العناصر الطبيعية الآمنة على البشرة مثل الشوفان لذلك فهو يعد افضل مرطب جسم للبشرة الحساسة.

افضل مرطب للجسم غير معطر

اذا كنتي من اصحاب البشرة الحساسة فكوني حذرة عند اقتناء مرطب جسم، لان الكثير من المرطبات تحتوي على مواد كيميائية مضرة وروائح عطرة تتسبب في تهيج البشرة، ومن خلال السطور الاتية سوف تتعرفِ على افضل مرطب جسم خالي من العطر.

كريم L’oreal Hydra renewal

من المعروف ان جميع منتجات لوريال غنية بالعناصر الفعالة، بجانب الأسعار التي تعتبر مناسبة لجميع الطبقات، ومن الرائع ان هذا الكريم مناسب للبشرة الجافة والحساسة، حيث يمنح البشرة النعومة والتغذية المطلوبة، لذلك هو افضل كريم مرطب ومفتح للجسم .

كريم Sebium pore refiner

يعد هذا الكريم بشرى سارة لكل فتاة تعاني من مشكلة المسام الواسعة التي تصيب البشرة، حيث يساعد الكريم في القضاء على المسام الواسعة التي تسبب مظهر منفر للجسم، بجانب  اضافة الترطيب والنعومة والحيوية الى البشرة، كما انه خالي من المواد التي تعمل على إغلاق المسام بصورة خاطئة مثل مادة البارابين.

كريم إيفكلار دوو

صممت  الماركة العالمية الشهيرة لاروش بوزيه هذا الكريم لأصحاب البشرة الدهنية بشكل خاص، حيث يعمل على مد البشرة بالترطيب الكافي لها دون ان يؤثر على طبيعتها الدهنية، كما انه يساعد في التخلص من الكلف والبقع  واثار الحبوب التي تؤثر بشكل سلبي على الجسم.

ومن الرائع ان تكوني ملمة بـ طريقة عمل مقشر للبشرة الدهنية  لتحصدي افضل النتائج عند استعمال الكريم.

افضل لوشن للجسم للعروس

يعد لوشن الجسم من اهم الاساسيات التي توجد في أغراض الفتاة وخصوصا اذا كانت مقبلة على الزواج، فمن الطبيعي ان تهتم العروس بنعومة جسدها ورائحته، واذا كنتي على وشك دخول عش الزوجية فأود ان اهنئك وارسل لكِ ابلغ تمنياتي بحياة سعيدة.

وسوف اوضح لكِ من خلال السطور الاتية افضل مرطب جسم يمكن ان يكون من بين اهتمامات العروس فتابعِ معي الان.

فيكتوريا سيكريت بودي لوشن

يجمع هذا اللوشن بين عدة مميزات تبحث عنها العروس وهي كالاتي:

1 – يستطيع الجسم امتصاصه سريعا بسبب العناصر الخفيفة الطبيعية الكامنة فيه.

2 – له دور فعال في مد البشرة بالترطيب لوقت طويل.

3 – يضفي رائحة مميزة ومنعشة إلى الجسم.

4 – يوجد منه أنواع متعددة ذات روائح مختلفة ورائعة.

بودي لوشن باث اند بادي

نجد هذا اللوشن هو الأكثر شهرة بين مجتمع العرائس، حيث تجتمع معظم الفتيات والسيدات على انه افضل مرطب جسم  نظراً لعدة اسباب من اهمها ما يلي:

1 – يحتضن تركيبة فعالة وطبيعية لها قدرة هائلة على تنعيم البشرة.

2 – له تشكيلة كبيرة من الروائح الجذابة التي تدوم طويلا.

3 – يمنح بشرتك النضارة والنقاء والحيوية، حيث يحتوي على فيتامين ه الفعال.

4 – متوفر منه انواع هائلة ليكون مناسب لجميع انواع البشرة مثل: بادي لوشن دارك كيس الذي يجمع بين رائحة التوت الخلابة والفانيليا المنعشة، وبادي لوشن core الذي يمد البشرة برائحة الياسمين والورد.

ولا تنسي أيتها العروس الجميلة ان تطلعي على خطوات عمل الحمام المغربي ، لكي تنعمي بجسم أكثر اشراقاً ونعومة.

افضل مرطب جسم

افضل مرطب جسم

ما هو افضل مرطب للجسم من اي هيرب ؟

أهم ما يميز موقع اي هيرب عن غيره من المواقع هو انه منفرد في توفير جميع منتجات الجمال والعناية الشخصية الرائعة التي تتبع أشهر الماركات العالمية ومن أهمها: زيت ارغان للجسم، وبلسم علاج مشاكل البشرة، وجل الألوفيرا.

ما هو افضل كريم مرطب للجسم مايسمر ؟

هناك العديد من الأنواع التي تمنح الجسم النعومة والترطيب بدون ان تؤثر على لون البشرة بالسلب ومنها: Shea Whip Body Lotion،Happy Time Body Lotion من نيفيا.

كيف يمكن المحافظة على ترطيب البشرة بطريقة طبيعية؟

اهم عامل هو شرب كميات كافية من الماء، وتناول الطعام الغني بالبروتينات والفيتامينات، والابتعاد عن التدخين.

ما هي الماسكات الطبيعية التي تساعد على نعومة البشرة؟

ماسك الزبادي والعسل، حيث يحتوي الزبادي على عناصر فعالة تمد البشرة بالترطيب الكافي، وماسك الشوفان.

مواضيع ذات صلة

صابون البابايافوائد صابون البابايا للبشرة | والطريقة المثالية لاستخدامه

طرق تكثيف الشعرطرق تكثيف الشعر في 30 يوم بوصفات طبيعية وآمنة