المفتاح لتاجير السيارات | رفاهية غير محدودة

المفتاح لتاجير السيارات

لا توجد وسيلة انتقال أكثر راحة ورفاهية من السيارات وبالأخص الموديلات الحديثة منها، لذا توفر شركة المفتاح لتاجير السيارات أسطول لا ينتهي من العربات المجهزة للسفر والانتقال داخل وخارج حدود المملكة العربية السعودية، فعلى الرغم من انتشار المكاتب التي تقوم بتأجير السيارات داخل المملكة إلا أن مميزات تلك المكاتب لن تضاهي ابداً مكتب المفتاح في تفردها وأصالتها.

نبذة عن شركة المفتاح لتاجير السيارات

شركة المفتاح لتاجير السيارات تم البدء في تدشينها منذ العام (1982) وتم افتتاح أول فرع للشركة في منطقة جدة، ومع مرور السنوات أصبح هناك الكثير من الفروع لمكتب المفتاح في المملكة العربية السعودية.

كون أن اسم المفتاح قد طغى على جميع أسماء مراكز تأجير السيارات الموجودة في الدولة السعودية وأصبح رقم واحد في الوطن العربي من حيث السمات والخدمات المذهلة.

مزايا شركة المفتاح لتاجير السيارات

1) تتواجد خدمات مكتب المفتاح لتاجير السيارات في نطاقات متعددة من المراكز الحيوية والمهمة بالمملكة، حتى أن فروع مكتب المفتاح تتواجد في سبع مطارات رئيسية داخل الدولة السعودية.

2) يقدم مكتب المفتاح لتأجير المركبات خدمات التأجير للأفراد وللشركات والمؤسسات ايضاً، ليضمن للجميع تنقل آمن بين شتى البلاد والأماكن الموجودة بالمملكة.

3) شركة المفتاح لا تقدم خدمات تأجير للسيارات فقط، ولكنها تقدم للمواطنين خدمات بيع للسيارات المستعملة ايضاً.

4) يقدم المكتب عروض طوال أيام العام على خدمات تأجير السيارات، بالإضافة إلى خدمة التأمين الشامل على السيارة المستأجرة.

5) يوفر المفتاح كافة موديلات السيارات التي ترضي كافة الأذواق، مع إمكانية استبدال السيارة بسيارة أخرى أثناء فترة التأجير.

6) خدمات التأجير المتاحة داخل مؤسسة المفتاح لتاجير السيارات بالمملكة لا تقتصر على الحدود الداخلية للدولة فقط، ولكن يمكن تأجير السيارات من مكتب المفتاح للسفر خارج حدود السعودية لأي دولة من دول الخليج العربي.

أحدث خدمات المفتاح لتاجير السيارات

ظل مكتب مفتاح لتأجير السيارات في تطور ملحوظ طوال السنوات الماضية حتى استطاع أن يبهر الجميع بخدمة استثنائية وطدت منزلته الأولى في عالم تجارة السيارات داخل المملكة، وتلك الخدمة هي موقع المفتاح الرقمي الذي يقوم بتأجير السيارات إلكترونياً دون الحاجة لزيارة المستأجر لفروع المفتاح الموجودة في أنحاء المملكة، وتتميز تلك الخدمة بأنها سريعة للغاية وتوفر الوقت والجهد.

المفتاح لتاجير السيارات .. التسجيل لأول مرة

إذا كنت من عملاء شركه المفتاح المخضرمين فتأجيرك لسيارة من المؤسسة إلكترونياً لن يستغرق سوى دقيقتين، كون أن كل المعلومات المطلوب منك إدخالها في تلك الحالة هي ( البريد الإلكتروني أو رقم الهوية – كلمة المرور)، أما إذا كنت عميل جديد تطلب خدمة تأجير السيارات من موقع المفتاح الرقمي لأول مرة، فأنت تحتاج أولاً أن تمر بكافة الخطوات التي يتطلبها نموذج التسجيل.

وتتضمن النقاط المطلوبة حتى يكتمل تسجيل الدخول لأول مرة على موقع المفتاح لتأجير المركبات رقمياً ( الاسم الأول – اللقب – رقم الجوال – الجنس – البريد الإلكتروني – كلمة المرور – تأكيد كلمة المرور – نوع الهوية – رقم الهوية – رقم رخصة القيادة)، ثم بعد ذلك يتطلب من العميل الموافقة على كافة شروط وأحكام موقع المفتاح ليتم التسجيل بنجاح.

بعد التأكد من إنهاء كل الخطوات المطلوبة للتسجيل في موقع المفتاح لتأجير السيارات الرقمي، سوف يقوم الموقع بالبدء في إظهار السيارات الملائمة إليك سواء كانت من الفئات الاقتصادية العالية أم فئات السيارات الصغيرة، فبعد أن تقوم باختيار نوع السيارة المناسب سوف يكون عليك النقر على ( تأكيد الحجز)، لتنتقل بعدها إلى تبويب الإضافات لتخير النظام التأميني وإنهاء الحجز.

 فروع المفتاح لتأجير السيارات

تمتلك شركة المفتاح العديد من الفروع في كافة أنحاء المملكة حتى أنها تصل لأكثر من 80 فرع في الوقت الحالي، وتتمركز تلك الفروع في جدة، القصيم، ينبع، الدمام، الرياض، المدينة المنورة، وغيرهم، ولعل من أبرز تلك الفروع فرع المفتاح لتأجير السيارات الاحساء كون ذلك الفرع يحمل مزايا وخدمات صيانة للسيارات المستأجرة منقطعة النظير.

شروط تأجير السيارات المفتاح

هناك بعض الشروط الأساسية لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي بالفعل تسير على خطاها شركة المفتاح ليظل الجميع آمناً تحت راية الدولة، ومن أبرز تلك الشروط ما يلي :

1) أن يكون المستأجر شخص بالغ ومسؤول وغير فاقد للأهلية.

2) أن يتجاوز عمر المستأجر 21 سنة حيث أنه من غير القانوني قيادة السيارة لمن هم أدنى من السن المتعارف عليه، كما أن أحكام السن قد تختلف من استئجار سيارة لأخرى فالسيارات من الفئات الحديثة والفخمة لا يسمح باستئجارها لمن هم أدنى من 25 سنة بالمملكة.

3) يجب أن يمتلك مستأجر السيارة من موقع المفتاح رخصة قيادة سارية وصالحة للاستخدام إذا كان من أبناء المملكة أو القاطنين بها، أما إذا كان المستأجر سائح يقوم بجولة في المملكة فيجب عليه أن يمتلك رخصة قيادة دولية صالحة وخاضعة لقوانين المملكة العربية السعودية.

4) لا بد وأن يتوفر مع المستأجر بوليصة تأمين، حيث تتضمن أسعار التأجير من المفتاح لتأجير السيارات مبلغ تأميني ضد أضرار الاصطدام والحوادث.

اسعار المفتاح لتأجير السيارات

يمتلك مكتب المفتاح لتأجير السيارات أسطولاً ليس له حصر من السيارات، ويقوم المكتب بتأجير تلك السيارات بالنظام اليومي أو الشهري وحتى أن المفتاح قد يدعم خدمة تأجير السيارات الفخمة بالساعات، وكل سيارة من تلك السيارات لها سعر محدد ومختلف عن البقية، ولكن قد تتراوح أسعار تأجير كل أنواع السيارات الحديثة من 93 ريال سعودي وحتى 2125 ريال سعودي.

خدمة عملاء شركة المفتاح لتأجير السيارات

خدمة العملاء داخل هيئة المفتاح الخاصة بتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية تعتبر راكز أساسي من العناصر البارزة للمؤسسة، حيث تعتمد على خدمة العملاء العديد من الشؤون الإدارية في شركة المفتاح.

و خدمة عملاء المكتب تساعد جميع الأفراد في معرفة التفاصيل الخاصة بأمور تأجير المركبات خلال الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر رقم المفتاح لتأجير السيارات الموثوق.

كما أن عروض المفتاح لتأجير السيارات يسهل معرفتها لكل من يريد استغلالها من خلال خدمة عملاء الشركة ايضاً، عن طريق أرقام مكتب المفتاح للتأجير أو من خلال الموقع الإلكتروني التابع لشركة المفتاح بكافة فروع المملكة.

شروط توظيف مفتاح لتأجير السيارات

إلى كل من يرغب في الانضمام إلى صفوف المفتاح لتاجير السيارات بالمملكة، قد تم فتح باب التوظيف في كافة الفروع للعام 2022 بدءاً من الآن، على أن يقوم المتقدم بتطبيق الشروط المطلوبة للوظائف أولاً وهي ( أن يكون المتقدم سعودي الجنسية – أن يتم تقديم طلب التوظيف عبر موقع المفتاح الرقمي).

حيث يتعين على المتقدم لوظيفة شركة المفتاح ملء بعض المعلومات والبيانات أولاً على الموقع الخاص بالشركة لينضم إلى اسرة المفتاح الكبيرة، ومن ضمن تلك البيانات ( الاسم الكامل – تاريخ الميلاد – الجنسية – البريد الإلكتروني – رقم الهوية – رقم الجوال – المدينة – اللغات – القسم – الخبرة – التعليم – رابط لينكد إن إن وجد).

مزايا التوظيف داخل المفتاح لتاجير السيارات

يحصل كل من يرتبط المسمى الوظيفي الخاص به بأي من الوظائف المتاحة داخل شركه المفتاح داخل أقسام ( الصيانة – الجودة والمتابعة – التحصيل – الصحة والسلامة المهنية – المشتريات – التأمين – المالية – الموارد البشرية – مبيعات السيارات المستعملة – التدقيق الداخلي – التسويق – التشغيل .. إلخ) على مزايا خدمية ومالية رائعة تتجلى فيما يلي :

1) الرواتب المقننة لموظفي مكتب المفتاح عادة ما تكون مرتفعة جداً، حيث يبلغ الراتب الأساسي للموظفين 7000 ريال سعودي بدون إضافة الحوافز والمكافآت التي يحصلون عليها.

2) يحصل موظفي شركة المفتاح لتأجير المركبات على تأمين طبي وتأمين مدى الحياة، دون خصم أي رسوم من الراتب نظير تلك التأمينات.

هل يوجد حسابات للشركة على مواقع التواصل الاجتماعية ؟

نعم، يوجد حسابات سارية لمكتب المفتاح على جميع شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام.

ما هو رقم شركة المفتاح لتأجير السيارات ؟

الرقم الموحد لشركة المفتاح في كل فروعها داخل المملكة العربية المتحدة 920005211.

كيفية تثبيت تطبيق المفتاح على الجوال ؟

يتم تثبيت تطبيق المفتاح على الجوال عن طريق البحث عنه على متجر التطبيقات، ثم الضغط على خيار تنزيل ليتم تثبيته بسهولة.

ما هي أبرز أنواع السيارات الموجودة في المكتب ؟

هناك العديد من أنواع السيارات الموجودة في مكتب المفتاح أبرزها نيسان صني، فورد تورس، اودي، مرسيدس اي كلاس، هيونداي توسان.

مواضيع ذات صلة

الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيرانالكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران | كيان حكومي بطراز عالمي

مكتبة جريركيف واكبت مكتبة جرير السعودية ثورة التكنولوجيا العالمية ؟