أفضل طرق تبيض الجسم الاسمر للابد

تبيض الجسم الاسمر للابد

هناك العديد من الأشياء التي تعتمد عليها المرأة في هذه الفترة في تبيض الجسم الاسمر للابد مثل الليزر والإبر، وهناك البعض أيضًا يستخدم الوصفات الطبيعية في تبييض الجسم، حيث أن الوصفات الطبيعية تعتبر من أكثر الطرق المضمونة. 

فإن كنتي ترغبين في تبيض الجسم الاسمر للابد باستخدام وصفات تتكون من مقادير موجودة في مطبخك، فاقرأي هذا المقال الذي يحتوي على أفضل الوصفات التي ينصح بها أهم خبراء التجميل في الوطن العربي. 

تبيض الجسم الاسمر للابد بالليزر

أصبحت إجابة سؤال كيف اصبح جميلة ؟ هي عن طريق الحصول على بشرة بيضاء، ولهذا أصبح الجميع يسعى للحصول على بشرة بيضاء، وأصبحت النساء تستخدم الليزر في تبيض الجسم الاسمر للابد فعادة ما توفر مراكز التجميل إمكانية تبييض البشرة عن طريق الليزر الكربوني.

الليزر الكربوني تقنية حديثة في الوطن العربي، وهي متداولة بكثرة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تعطي نتائج فعالة ورائعة في أسرع وقت، كما أنها سهلة التطبيق، حيث أن تبيض الجسم الاسمر للابد ليس أمرًا سهلًا على الإطلاق وعادة ما تفشل طرق التبييض الأخرى في إثبات فاعليتها. 

ما هي أسعار جلسات الليزر؟ وهل هي آمنة؟ 

أسعار الليزر ليست باهظة على الإطلاق بل أنها مناسبة للجميع، كما أن الطبيب سوف يحدد لك عدد الجلسات التي تحتاج إليها، وجلسات الليزر تعتبر آمنة بشكل كبير، إلا أنها خطر على أصحاب البشرة الحساسة، كما أن الحوامل والمرضعات لا يمكنهم القيام بعملية تبييض البشرة عن طريق الليزر إلا بعدما يأذن لهن الطبيب. 

خلطة زيت الورد لتبييض الجسم الاسمر 

قيل أن خلطات زيوت تبيض الجسم عالم حواء من أفضل الخلطات على الإطلاق، وأهم زيت يستخدم لتبييض الجسم هو زيت الورد، حيث أن زيت الورد له العديد من الفوائد للبشرة والجسم، فمثلا يساعد على علاج الحبوب، خاصة حبوب الشباب، ولذلك يكثر استعماله من قِبل المراهقين الذين يعانون من ظهور الحبوب في وجوههم طوال الوقت. 

كما يساعد زيت الورد على التخلص من التجاعيد ويعطي البشرة نعومة لا مثيل لها ورائحة ذكية تبهر الناس، ويرطب البشرة أيضًا كما أنه يساعد على تبيض الجسم الاسمر للابد ولذلك قرر الخبراء صنع خلطات تبيض الجسم في أسبوع باستخدام زيت الورد. 

مكونات خلطة زيت الورد

1- كوب من الحليب، ويفضل أن يكون باردًا.

2- 10 قطرات من زيت الورد. 

طريقة استعمال خلطة زيت الورد

خلطة زيت الورد هي أفضل وصفة لتبييض الوجه في يوم واحد وبعد خلط المكونات مع بعضهم البعض يمكن توزيع المزيج على الجسم وتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ولـ تبيض الجسم الاسمر للابد ينبغي أن يتم غسل الجسم بماء بارد.

الجدير بالذكر أن خلطة زيت الورد تناسب جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، كما أنها تعتبر من خلطات تبيض الجسم كامل من اول استعمال ولهذا يفضلها الجميع، حيث أن النتائج السريعة هي الأفضل على الإطلاق، وتكرار هذه الوصفة أسبوعيًا يساعد على تبييض الجسم للابد والحفاظ على جماله ونعومته. 

تبيض الجسم الاسمر للابد

تبيض الجسم الاسمر للابد

طريقة تبييض جسم العروس قبل ليلة الزفاف

إن ليلة الزفاف هي أهم ليلة في حياة المرأة، لذلك كل امرأة ترغب في أن تبدو جميلة في هذا اليوم، وعادة ما تحرص العروس على تبييض جسمها قبل الزفاف، وذلك لأن تبييض البشرة لا يساعد على تفتيح لونها فقط، بل يساعد أيضًا على التخلص من العيوب والبقع الموجودة في البشرة. 

أخبرتني صديقتي أنها قبل زفافها بأيام قررت أن تبيض بشرتها عن طريق خلطات تبيض الجسم للعرايس ، ولذلك ذهبت لشراء خلطة العروس من العطار واشترت أيضًا غسول للمنطقة الحساسة لأنه ينبغي استعماله بعد الخلطة مباشرة، فسألتها عن مكونات هذه الخلطة وعرفت أن المكونات متوفرة في كل مكان ويمكن شرائها بسعر زهيد. 

مكونات الخلطة

1- علبة جلسرين سائل. 

2- 6 ملاعق من بودرة الأطفال. 

3- كريم مرطب.

4- 4 ملاعق من الفازلين. 

5- 6 ملاعق من ماء الورد.

6- 4 ملاعق من زيت اللوز.

7- نصف كوب من الماء. 

8- ملعقة من النشا. 

طريقة التحضير

يتم خلط الكريم المرطب مع الجلسرين حتى تمتزج المكونات ويصبح لدينا خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس وبعد ذلك ينبغي أن نضيف بودرة الأطفال إلى الخليط، وبعدها نضع الخليط في الثلاجة للقليل من الوقت. 

نخلط زيت الخروع مع الفازلين وزيت اللوز، ثم نحضر الخليط السابق ونخلطه مع هذا الخليط ونقلب جيدًا حتى تمتزج المكونات وبعدها يتم وضع الخليط في الثلاجة. 

من المعروف أن خلطات تفتيح الجسم للعروس السودانية يتم وضعها في الليل، وهذه الخلطة ينبغي أيضًا أن نستخدمها في الليل، ولكن أولًا يجب الاستحمام وعدم تجفيف الجسم من الماء، وبعد ذلك يتم وضع الخليط على الأماكن الداكنة من الجسم لمدة 10 دقائق. 

بعد ذلك ينبغي أن نرتدي الملابس ولا نغسل الجسم من الخلطة إلا بعد مرور ساعات، وهكذا نكون انتهينا من أفضل الـ وصفات لتفتيح الجسم للعرايس ونحن قدمنا هذه الوصفة لكي تنعم كل عروس بالثقة بالنفس والسعادة وتتمتع بجمالها في ليلة عمرها. 

ماسك القهوة لتبييض الجسم 

ماسك القهوة لا يساعد على تبيض الجسم الاسمر للابد فقط، بل أنه يحل أيضًا مشكلة البشرة الجافة والتعامل معها وذلك لأن القهوة لها خصائص تقشير طبيعية، حيث يمكن عن طريقها التخلص من الجلد الجاف والميت والتمتع ببشرة نقية وبيضاء مثل الأطفال. 

عادة ما نرجع لماسكات القهوة عندما نرغب في تبيض الجسم الاسمر للابد وذلك لأن ماسك القهوة يعتبر آمن أكثر من غيره، حيث أن القهوة تحتوي على مضادات للالتهاب، كما أن الوصفة التي سنقدمها في السطور القادمة ستعمل على تفتيح البشرة في خلال أسبوع واحد فقط. 

مكونات ماسك القهوة

1- نصف ملعقة صغيرة من القهوة. 

2- زيت جوز الهند، ويفضل أن يكون مذابًا. 

طريقة تحضير ماسك القهوة

الخطوة الأولى في تحضير ماسك القهوة الذي يساعد على تبيض الجسم الاسمر للابد هي أن نضع المكونات التي تم ذكرها سابقًا في وعاء ونخلطها بشكل جيد حتى تمتزج، وبعدما يتكون لدينا خليط متماسك يتم وضع الماسك على البشرة. 

ندلك البشرة بلطف وفي حركة دائرية، ونستمر في التدليك لمدة دقيقة أو أكثر، وبعد ذلك نترك الماسك على البشرة لمدة لا تقل عن 5 دقائق، والخطوة الأخيرة هي أن يتم غسل الوجه بالماء، ولكن ينبغي أن نغسل الوجه بالماء الدافئ أولًا، ثم نغسله بالماء البارد، ويتم استعمال الماسك ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة. 

هل الليزر الكربوني طريقة آمنة لتفتيح البشرة؟

الليزر الكربوني آمن على جميع أنواع البشرة إلا البشرة الحساسة.

هل الحليب يساعد على تبييض البشرة؟

نعم، الحليب من أهم المنتجات التي تستخدم في وصفات تبييض البشرة.

لماذا ينبغي أن نقوم بتبييض البشرة قبل الزفاف؟

لأن تبييض الجسم يساعد على تفتيح لونه، كما يساعد أيضًا على التخلص من البقع والجلد الميت.

ما هي عدد مرات استخدام ماسك القهوة؟

يفضل استخدام ماسك القهوة 6 مرات على الأقل، بمعدل ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على نتيجة جيدة.

مواضيع ذات صلة

ماسك تبييض للبشرة الجافةأفضل ماسك للبشرة الجافة والحساسة | ونصائح للعناية بها

وصفات طبيعية للعناية بالشعر الجافأفضل 5 خلطات للشعر الجاف والمتقصف والهايش