تعرف معنا الآن علي كيفية تنزيل برنامج سناب شات

تنزيل برنامج سناب شات

نحن الآن نعايش عصر ثورة التكنولوجيا الحديثة ، فبعد اختراع الهاتف الجوال لم تتوقف خطوات التقنيات التكنولوجية بل أخذت في التطور و التوسع حتي ظهرت إلينا العديد من التطبيقات الالكترونية ، لذلك نقدم لكم اليوم طرق تنزيل برنامج سناب شات و ما هي أهمية هذا التطبيق و الكثير من عيوبه و مزاياه.

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي و تطبيقات الهاتف الجوال المختلفة بشكل متزايد في الفترة الأخيرة ، فأصبح من النادر الآن أن تجد شاب أو فتاة لا يحمل هاتفه المحمول و يستخدم جميع هذه التطبيقات و منها تطبيق سناب شات ، حيث لم ينجي أحد من هذه الثورة التكنولوجية الكاسحة حتي كبار السن و الأطفال.

فبرنامج سناب شات هو تطبيق لالتقاط الصور و الفيديوهات و مشاركتها مع الأهل و الأصدقاء ، فيمكنك الآن التقاط صورة أو فيديو و إرسالها إلي شخصك المفضل ، أو وضعها في الحالة أو القصة الخاصة بك علي حسابك الشخصي لكي يراها جميع أصدقائك المتابعين لك علي هذا التطبيق ، و لمعرفة كيفية تنزيل برنامج سناب شات قم بتتبع الفقرات التالية.

ما هي كيفية تنزيل برنامج سناب شات عبر الانترنت ؟

لا شئ يقف حائلا الآن أمام موجة التكنولوجيا التي اجتاحت وقتنا الحالي فأيا ما كان نوع الهاتف النقال الخاص بك يمكنك الآن تنزيل برنامج سناب شات بسهولة ، فإذا كنت تحمل هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل الـ ios يمكنك الحصول علي سناب شات من خلال الايتونز بشكل مجاني تماما.

أما إذا كنت تمتلك هاتف جوال يعمل بنظام الاندرويد فيمكنك الاستعانة بجوجل بلاي لتحقيق هذا الغرض ، فتطبيق سناب شات سريع التحميل علي أي هاتف من الهواتف الذكية ، إلي جانب إمكانية تحميله مجانا دون أي رسوم للتمتع بالتقاط الصور و الفيديوهات و التمكن من حفظها علي ذاكرة الهاتف بسهولة.

تنزيل برنامج سناب شات

تنزيل برنامج سناب شات

كيف يمكنني إنشاء حساب شخصي علي سناب شات ؟

في الفقرة السابقة تعلمنا كيفية تنزيل برنامج سناب شات علي نوعي الأجهزة الذكية الاندرويد و الايفون ، و الآن يجب عليك إنشاء حساب شخصي خاص بك من أجل التمكن من استخدام التطبيق ، و لمعرفة كيفية إنشاء حساب شخصي قم بتتبع الخطوات التالية :

1ـ فور تحميلك لبرنامج سناب شات قم بالتوجه إلي صفحة التسجيل علي الفور من أجل إنشاء حساب جديد.

2ـ قم بإدخال بياناتك من خلال تحديد اسم المستخدم الشخصي الذي سوف يظهر إلي جميع أصدقائك المتابعين لصورك و فيديوهاتك بشكل مستمر.

3ـ قم بتعيين كلمة سر محددة لا يعرفها أحد سواك ، فهذه الكلمة يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلي حسابك من جديد لالتقاط الصور ، أو لمشاهدة صور أصدقائك في أي وقت و من أي جهاز جوال آخر.

4ـ يجب عليك إدخال عنوان بريد الكتروني خاص بك و الذي تستعين به للدخول إلي أي تطبيق علي هاتفك الجوال ، حيث يمكنك الدخول من خلاله إلي صفحتك علي سناب شات بسهولة.

5ـ يتيح لك برنامج سناب شات إمكانية الاستعانة برقم الهاتف إذا كنت لا ترغب في إدخال بريدك الالكتروني ، فبعد إدخال رقم الجوال الخاص بك تصلك رسالة تأكيد نصية برمز محدد للتأكد من كون الرقم المستخدم هو بالفعل رقمك الشخصي.

هل يوجد احتياطات أمنية مميزة لسناب شات ؟

بالطبع يتردد في ذهنك الآن سؤال عن ما مدي الأمان الذي يتمتع به تنزيل برنامج سناب شات علي هاتفك المحمول ، لكن لا تقلق عزيزي القارئ فيقدم لك تطبيق سناب شات خاصية أمان و نظام حماية علي أعلي مستوي للحفاظ علي بياناتك السرية و صورك و فيديوهاتك التي قمت بالتقاطها فور إنشاء الحساب الشخصي الخاص بك.

تتم عملية حماية حسابك الشخصي من خلال إرسال رسالة نصية إليك علي رقم الهاتف الخاص بك و الذي قد قمت بإدخاله مسبقا ، و ذلك في حالة أنك حاولت أنت أو أي شخص آخر فتح حسابك علي برنامج سناب شات من هاتف جوال غير هاتفك ، و يطلبك منك البرنامج إدخال الرقم السري الذي لا يعرفه أحد غيرك و الرمز المرسل إليك في الرسالة النصية.

معلومات عن التطبيق و تنزيل برنامج سناب شات

يعد تطبيق سناب شات من أشهر التطبيقات الالكترونية التي تحفل بها جميع أجهزتنا الجوالة الآن لا سيما بين فئة الأطفال و الشباب ، و قد تم إطلاق الشرارة الأولي لهذا البرنامج و ذاع صيته في عام 2011 علي يد المبرمجان العبقريان دانيل سميث و إيفان شبيغل و فريقهما داخل الولايات المتحدة الأمريكية في جامعة ستانفورد.

يتميز التطبيق الذي أبدع في ابتكاره هؤلاء العباقرة بروعة التصميم و نظام الحماية و الأمان المتكامل ، إلي جانب سهولة استخدام البرنامج حيث يمكنك الضغط علي زر الكاميرا بسهولة لالتقاط الصورة ، كما يمكنك الضغط المطول علي الزر نفسه من أجل التقاط مقطع فيديو لك و لأصدقائك.

مع تزويد البرنامج بإمكانية التبديل في استخدام الكاميرا الأمامية و الخلفية ، إلي جانب التمكن من ضبط وقت لبضعة ثواني قبل التقاط الصورة من أجل الاستعداد التام و أخذ وضعية التصوير المناسبة لك و للمجموعة معك.

تنزيل برنامج سناب شات

تنزيل برنامج سناب شات

فلاتر سناب شات المتنوعة و المميزة جدا

يعد من أكثر العوامل التي تجعل تنزيل برنامج سناب شات مختلفا و متميزا عن غيره من تطبيقات الصور و الدردشة الالكترونية الأخري هو فلتر السناب شات ، الذي يجعل التطبيق محبب لدي الكثير من الأطفال الصغار الذين يقومون باستخدام هذه الفلاتر في جميع صورهم ، و التي تحمل أشكال الورود و الطيور و الحيوانات و غيرها ، و لمعرفة كيفية استخدام فلاتر السناب شات في التقاط الصور و الفيديوهات قم بتتبع الخطوات التالية :

1ـ قم بفتح التطبيق ثم توجه إلي الكاميرا.

2ـ قم بفتح الإعدادات و الانتقال إلي ملف التعريف.

3ـ اسحب الشاشة لأعلي حتي يتسني لك ظهور الفلاتر.

4ـ اختر الوجه الذي تريد التقاط صورة أو فيديو له و ثبته أمام وسط الشاشة.

5ـ سوف تجد وجهك مختلطا بشكل الفلتر المختار ، و إذا كنت تنوي تغيير الفلتر قم بسحب الشاشة جهة اليمين.

6ـ عند وقوع اختيارك علي فلتر محدد قم بالضغط علي زر الالتقاط الدائري ، و لا تنسي الضغطة الطويلة في حين الرغبة في التقاط فيديو.

إمكانية إضافة أصدقاء إلي قائمتك

إذا كنت لا تريد الاقتصار علي التقاط الصور و الفيديوهات و تود مشاركة الأصدقاء و الأقارب في جميع الأنشطة التي تقوم بها عقب تنزيل برنامج سناب شات ، قم بإضافة العدد الذي تريده من الأصدقاء و المتابعين بكل سهولة حيث يظهر لك التطبيق قائمة من متابعيك عبر فيس بوك أو واتس اب الذين قاموا بالفعل بتحميل سناب شات من قبلك.

كما يوجد خاصية تعرف بسناب كود ، و التي تسهل عليك البحث عن أصدقاءك من خلال إعطاءك رقم الكود الخاص بهم الذي يمكنك وضعه داخل مربع البحث لكي يظهر لك حساب الصديق الذي ترغب في إضافته ، و يمكنك أيضا معرفة كود سناب شات الخاص بك و إعطاءه لهم لكي يسهل عليهم البحث عنك.

إمكانية إقامة الدردشة مع الأصدقاء

بخلاف التقاط الصور و الفيديوهات يتيح تنزيل برنامج سناب شات لك إمكانية فتح مربع الشات و الدردشة مع الأصدقاء ، فقم الآن باختيار اسم الصديق الذي تريد التحدث إليه من قائمة المتابعين لك علي سناب شات ثم قم بإدراج النص الذي تريده و بعدها قم بالضغط علي كلمة إرسال ، كما يمكنك إرسال صورة أو فيديو داخل الدردشة أيضا بكل سهولة.

ميزة discover في التطبيق أو اكتشف

يوجد ضمن مميزات سناب شات خاصية تعرف بـ discover أو اكتشف ، و للحصول علي تلك الخاصية قم بـ تنزيل برنامج سناب شات ثم افتح التطبيق و قم بالدخول إلي الشاشة الرئيسية ، بعدها قم بتحريك الشاشة جهة اليسار لكي تجد خاصية اكتشف التي تحمل شكل العدسة المكبرة و التي يمكنك من خلالها اكتشاف المزيد عن عالم الإعلانات و المشاهير.

ما هي فوائد تنزيل برنامج سناب شات ؟

يعتبر سناب شات من أكثر التطبيقات المميزة التي يمكنك تحميلها بكل سهولة و بشكل مجاني تماما من أجل الترفيه عن نفسك و من حولك ، فيمكنك التمتع في وقت فراغك بالتقاط العديد من الصور و الفيديوهات إلي جانب إمكانية الدردشة مع الأصدقاء و مشاركة صورك معهم كما ذكرنا في الفقرات السابقة.

بالإضافة إلي فتح تطبيق سناب شات نافذة أخري علي العالم من خلال خاصية اكتشف المتاحة من أجل التطلع علي أخبار و صور الفنانين و المشاهير متي أردت ذلك ، مع وجود الفلاتر المدهشة التي تعجبك و تعجب أطفالك الصغار دائما من أجل كسر الملل و التسلية من خلال التقاط صور و فيديوهات علي أشكال الطيور و الحيوانات.

ما كيفية حذف برنامج سناب شات ؟

إذا كنت تود إلغاء تنزيل برنامج سناب شات أو حذفه قم بالدخول إلي الإعدادات ، و سوف تجد أمامك خيار حذف الحساب الخاص بك فإذا كنت تريد مسح حسابك الشخصي علي تطبيق سناب شات بشكل نهائي اختر هذا الخيار بكل سهولة ، أما إذا كنت تريد استرجاع الحساب مرة أخري فلن تتمكن من ذلك و عليك حينها إنشاء حساب جديد.

ما هي الكلمات المستخدمة بكثرة عبر سناب شات ؟

كلمة snap تعبر عن اللقطة سواء صورة أو فيديو و التي يمكنك التقاطها للاحتفاظ بها فقط أو إرسالها عبر الدردشة ، story التي تعبر عن القصة أو الحالة الخاصة بك و التي يراها الجميع لمدة 24 ساعة.

إلام يشير مصطلح here عبر برنامج سناب شات ؟

يشير مصطلح here إلي خدمة متوفرة داخل مربع الدردشة و التي تمكنك من التحدث مع صديقك من خلال الصوت و الصورة و ليس عن طريق الرسائل النصية.

علام تدل كلمات snap back و snap chatters ؟

يدل مصطلح snap chatters علي جميع مستخدمي تطبيق سناب شات ، أما كلمة snap back فهي تدل علي أن صديقك أو مستلم رسالتك قد قام بالرد عليها.

هل يمكنني إرسال أموال عبر سناب شات ؟

بالطبع ، في عام 2014 قام العاملين علي تنزيل برنامج سناب شات بإضافة ميزة جديدة لمميزات التطبيق المتعددة و هي إمكانية إرسال الأموال إلي أي مكان في العالم من خلال التطبيق باستخدام بطاقة الدفع الآلي.

مواضيع ذات صلة

منصة مدرستيمنصة مدرستي السعودية أحد أفضل 4 نماذج عالمية

تيمز4 فوائد يجنيها مستخدمو تطبيق تيمز | تعرف عليها