ما هو رمز شحن موبايلي | وطريقة الشحن؟

رمز شحن موبايلي

تُعد شركة موبايلي من أفضل شركات الاتصال في الخليج العربي؛ لذا نجد أن معدل البحث عن رمز شحن موبايلي كثير جدا نظرا لعدد مستخدمي خدمة الاتصال تلك على مستوى المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، فتابع هذا المقال لتتعرف على جميع أكواد موبايلي وكيفية شحن الرصيد مجددا بالتفصيل.

ما هي شركة موبايلي؟

من المفترض أن نتحدث عن شركة موبايلي وتاريخها في طيات الحديث عن رمز شحن موبايلي، وشركة موبايلي هي شركة سعودية بشراكة إماراتية تأسست في العقد المنصرم، وبالضبط منذ أربعة عشر عاما، وهي شركة تُقدم خطوط ثابتة وخطوط محمولة وأيضًا خدمات الانترنت ونحوه وهي مشهورة جدا في المملكة العربية السعودية.

تقوم شركة موبايلي التي أطلقت رمز شحن موبايلي منذ تأسسها على إنتاج وتشغيل شبكات الاتصالات المحمولة واللاسلكية والألياف البصرية وغير ذلك من الخدمات، وتوفر أيضًا شبكات الجيل الثالث والثاني ومنذ 11 عاما اطلقت الشبكة الرابعة وتُعد أول من أطلقها في الوطن العربي تقربيا وهي تحضر الآن لإطلاق الشبكة الخامسة.

تُعد موبايلي من أهم الشركات في الوطن العربي التي تُقدم أفضل الخدمات للهاتف المحمول من باقات وعروض تناسب جميع الفئات الاجتماعية من العملاء وهي تُعد من أسرع الشبكات وأفضلها في الوطن العربي أجمع.

طرق شحن بطاقة موبايلي

من الجيد أنه متاح شحن بطاقة موبايلي مسبقة الدفع بأكثر من طريقة آمنة وسريعة، وبإمكانك اختيار الأنسب لك منهم لشحن رصيدك وقتما احتجت لذلك، ومن تلك الطرق:-

رمز تعبئة رصيد موبايلي

رمز تعبئة رصيد موبايلي

الشحن مسبق الدفع عن طريق الهاتف:

يكون ذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي على رقم 1100.

الشحن من خلال موقع موبايلي:

  1.  يكون ذلك عن طريق تسجيل الدخول على الموقع من هنا.
  2.  وبعد ذلك قم إنشاء حساب إن لم يكن لديك واحد، ولكن ان كنت مشتركا من قبل فقم بالدخول لحسابك مباشرة.
  3. ومن ثم قم بالبحث عن خدمات الشحن.
  4. بعد اختيار خدمات الشحن اكتب رقم المشترك في بطاقة موبايلي.
  5.  ثم ادخل رقم بطاقة إعادة شحن موبايلي مسبقة الدفع التي تتكون من خمسة عشر.
  6.  ثم رقم الهوية الشخصية أو رقم الإقامة إن كنت لا تحمل الجنسية السعودية.
  7.  ثم بعد ذلك قم بالنقر على تفعيل، ولكن تأكد من صحة البيانات قبل تلك الخطوة لأنها آخر الخطوات وأهمهم.

أهم الأكواد الخاصة بموبايلي

من المفترض علينا أن نذكر أهم أكواد الشحن الخاصة ببطاقة موبايلي ونحن نتحدث عن رمز شحن موبايلي والجدير بالذكر هنا أن أكواد بطاقة موبايلي كثيرة جدا ولكننا سنحاول حصرها قد المستطاع، وتلك الأكواد هي:.

رمز-شحن-موبايلي

رمز-شحن-موبايلي

1- إما إن كنت تتسأل عن كيفية تحول الرصيد من هاتف إلى هاتف آخر؛ فإن نجمة 123 نجمة رقم الشخص الذي تود إرسال المبلغ إليه ثم علامة الشباك(*123* الرقم#) هو الإجابة.

2- إن كنت تود طلب رصيد من صديق لك يستعمل بطاقة موبايلي؛ فهذا متاح لدى الشركة؛ حيث وفروا لك كود طلب تحويل الرصيد الذي يتكون من (* 122 * رقم الصديق الذي تطلب منه تحويل الرصيد ثم *58 المبلغ الذي توده، ثم زيل الطلب في النهاية بعلامة الشباك #)

3- إن كنت على نظام الباقة فتستطيع الحصول على جميع المعلومات عن باقتك بشتى تفاصيلها عن طريق إدخال كود ( *1411# ) وستأتيك رسالة بجميع مميزات تلك الباقة والتفاصيل عنها.

4- في استطاعتك معرفة جميع المعلومات عن الخدمات في الموبايل عن طريق النقر اعلى (*1100#) على أن يبدأ الطلب بالنجمة وينتهي بالشباك وبينهما يقع الرقم من الشمال إلى اليمين.

ما هو رمز تعبئة رصيد موبايلي؟

لا بد أن نذكر لكم رمز تعبئة رصيد موبايلي في طيات الحديث عن رمز شحن موبايلي حيث أن ذلك يتصدر محركات البحث، ورمز تعبئة الرصيد هو كود الشحن الذي يكون (*1411#) ثم كود الكارت، وقد سبق الإشارة لذلك، وكود الشحن هو كود التعبئة وكلاهما يؤديان ذات الغرض.

 وأما كود الاستعلام عن الدقائق المتبقية في حسابك فهو عبارة عن (*1100*31#) على أن يبدأ الطلب من نجمة ثم 1100 ثم النقر على نجمة ثانية ثم إدخال 31 وأخيرًا ننقر على #، ولكن الكود الخاصة بمعرفة الفاتورة إن كنت من أصحاب الفاتورة فهو (*110*32#) والفارق بينه وبين ما يسبقه هو أن رقم 31 صار 32 فقط.

ليكن في علمك أنه في إمكانك تفعيل خدمة البريد الصوتي إذا كنت مشغول لتُخبر المتصل عليك بالرسالة التي تودها؛ قم بالاتصال على (*1100*213#) على أن يبدأ الطلب بالنقر أعلى النجمة ثم الضغط على الرقم 1100 ثم النجمة مرة أخرى وبعد ذلك 213 وأخيرا النقر أعلى #.

رمز شحن رصيد موبايلي

رمز شحن رصيد موبايلي

رموز خاصة بشبكة موبايلي

لا يفوتنا الحديث عن أهم الأكواد الخاصة بشبكة موبايلي ونحن نتحدث عن رمز شحن موبايلي ونرى من تلك الأكواد ما يلي:

1-نقطة الوصول للوسائط وصفحات الويب والكود الخاص بها هو (*1100*411#)  ويبدأ الاتصال بالنجمة وأخره يكون الشباك.

2- خدمة البث المباشر هو ( *1100*1121#) وهذا غير كود النت والبث المباشر؛ حيث أن هذا الكود يوفر بث مباشر بدون حد، وإنما الآخر يكون له حد ومتعلق بخدمات النت الأخرى.

3- لا بد أن نذكر لكم كود خدمة الاتصال المرئي في أثناء الحديث عن رمز شحن رصيد موبايلي وهو عبارة عن (*1100*1111#) وهو يبدأ مثل ما سبق أن أشرنا.

4- وأما كود اختيار الرقم المُفضل الذي يوفر لكم نصف عدد الدقائق وهذا الكود عبارة عن (*1100*22#).

5- وإذا أردت معرفة كود الخدمات فانقر على (*1100*22#) وإذا لاحظت ستجد أنه نفس الرقم المفضل ولكن عليك اختيار رقم 2 لاختيار كود معرفة الخدمات، وأما الرقم المُفضل فالنقر يكون على رقم 1 بعد إدخال الكود.

6- يمكنك تفعيل خدمة موبايلي الرنان عن طريق الضغط على (*1100*212#) أو عن طريق الاتصال على 1440.

7- إن كنت تتسأل عن رمز اعادة شحن موبايلي فأعلم أنه الاتصال على 1100 وطلب إعادة الشحن.

كيفية فتح بث مباشر على موبايلي؟

توفر لك شبكة موبايلي التي أطلقت رمز شحن موبايلي خدمة فتح انترنت وكذلك بث مباشر وهذا عن طريق إدخال كود (*1100*412#) وبالطبع كما تعلمون إنكم ستبدأون بالنجمة ثم الرقم ثم النجمة ثم الرقم واخيرا الشباك وبذلك نكون قد فعلنا خدمة الانترنت.

رمز اعادة شحن موبايلي

رمز اعادة شحن موبايلي

ما هو كود تفعيل الألعاب الجماعية؟

إن كود تفعيل الألعاب الجماعية هو (*110091113#) وبدايته هو نجمة ثم الرقم وبعد ذلك اضغط على شباك.

ما هو كود خدمة كلمني في موبايلي؟

إن رقم *1100*22# هو الكود الخاص بخدمة كلمني على بطاقة موبايلي الخاصة.

اذكر كود تحويل المكالمات على بطاقات موبايلي؟

كود تحويل المكالمات على بطاقات موبايلي فيما بينها وبين بعضها هو **21*1431# على أن يبدأ بالنجمتين وينتهي بالشباك.

ما هو كود خدمة كيف الحال؟

إن خدمة كيف الحال هي خدمة اطلقها موبايلي والكود الخاص بها هو *188# وهي تبدأ بنجمة ونهايتها شباك.

مواضيع ذات صلة

منصة اعتمادتعرف على كيفية التسجيل في منصة اعتماد

جامعة سليمان الراجحيجامعة سليمان الراجحي | شروط القبول في مختلف التخصصات