مجموعه صالح للسيارات لأكثر من 4 امتيازات

مجموعه صالح للسيارات

لا شك أن الإقبال على شراء سيارة يشبه إلى حد كبير الإقبال على زيجة, فكلاهما تضع فيه جل ثروتك من المال دون أن تكون واثقاً تماماً بشأن النتيجة إلا إذا كنت قد أحسنت الاختيار, لذا في حال أنك عقدت عزمك على شراء سيارة جديدة و ترغب في التعامل مع جهة موثوقة تكفل لك الظفر بالاختيار الصائب الذي لا يعقبه ندم و لا تصحبه خسارة فإن مجموعه صالح للسيارات ستكون قطعاً وجهتك المثلى.

لماذا مجموعه صالح للسيارات هي الأفضل ؟

حتماً سيتبادر إلى ذهنك عدة تساؤلات بديهية يترأسها سؤال ترى لماذا تعد مجموعه صالح للسيارات هي الأفضل ! و النقاط التالية ستجيبك عن هذا التساؤل بشكل مفصل:-

1) أولاً مجموعه صالح للسيارات تقدم لك ضماناً معتمداً :

لا ريب أن وثيقة الضمان هي أهم ما يكفل للمشتري حقه, و هي أهم فيصل بين الخدمات المعتمدة الموثوقة و الخدمات التقليدية غير الموثوقة, لذا فإن أول إجابة شافية للصدر عندما يبادر أحدهم متسائلاً ما الذي يميز مجموعه صالح السيارات هي توفير وثائق ضمان معتمدة عند الشراء.

فبعد تماثل ضمان الوكيل للانتهاء تقدم المجموعة ضماناً ممتداً يسري حتى خمسة أعوام من تاريخ الشراء تفادياً لأي مشكلات بالسيارة.

و يشمل ضمان مجموعه الصالح للسيارات معظم أجزاء السيارة التي يتجلى أبرزها في المحرك و علبة الدركسيون و علبة الفرامل و الدفرنس الخلفي و كمبريسور المكيف, بالإضافة إلى علبة ناقل الحركة و ثلاجة المحرك وغيرها من الأجزاء الأساسية الأخرى.

2) ثانياً لدى مجموعة صالح حراج أقل سعر :

ميزة هامة أخرى تجعل مجموعة صالح للسيارات حراج جديرة بأن تكون الأفضل في هذا المضمار هي أنها تضع بين أيدي العملاء أفخم السيارات بأقل الأسعار الممكنة وذلك بفضل مجهودات المجموعة في برم أكبر الصفقات الشرائية مع الوكلاء الرسميين مما يمنح مجموعة صالح القدرة على دعم العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات بأوفر الأسعار.

و قد ساعدت تلك الميزة في تأهيل مجموعه صالح للسيارات لأن تكون موزعاً معتمداً لغالبية العلامات التجارية الشهيرة في المملكة.

3) ثالثاً خدمات مجموعه الصالح للسيارات للمساعدة على الطريق :

إذا كنت لا تزال تتساءل لماذا معرض صالح للسيارات حراج هو الأفضل فدعنا نخبرك أن المعرض يقدم خدمات المساعدة على الطريق لعملائه بشكل مجاني و في كل الأوقات, حيث يدرك المعرض أن العديد من العملاء يقعون فريسة الاستغلال حالما تتعرض سياراتهم للأعطال على الطرق خارج حدود المدينة, لذا يوفر لهم معرض صالح حراج هذه الخدمات من خلال إتاحة شبكة تغطي ربوع المملكة.

و تتضمن خدمات المساعدة مختلف أنواع الأعطال التي تداهم السيارات على الطرق مثل الأعطال الميكانيكية و شحن البطارية و الأعطال الناجمة عن ترك المفتاح بداخل السيارة, إلى جانب أعطال الأطر التي تحتاج إلى الاستبدال وكذلك الأعطال التي تنتج عن نفاد الوقود وغير ذلك.

4) رابعاً مجموعه صالح السيارات معتمدة من قِبل جهات التمويل :

ميزة أخرى تجعل الأفضلية حليف المجموعة هي أنها معتمدة من قِبل مختلف الجهات المنوطة بالتمويل في المملكة من البنوك و شركات التمويل ومنها البنك الأهلي و البنك السعودي الفرنسي و بنك الرياض و بنك البلاد و مصرف الراجحي, بالإضافة إلى شركة الجبر للتمويل و شركة رافعات الخليج للإيجار التمويلي و عبد اللطيف جميل و مرابحة مرنة و توكيلات و تمكين و الشركة الوطنية للتقسيط.

فضلاً عن شركة راية للتمويل و الأمثل و معالم و الجاسرية و الخليج و التيسير و اليسر و العديد من الجهات الأخرى التي نالت مجموعه صالح للسيارات ثقتها, و هو ما أسفر عن برم عدة اتفاقيات و عقود مفادها تقديم حلول تمويلية مثالية و عروض مميزة مثل عروض معرض عماد الدين للسيارات و أيضاً إنجاز الإجراءات بسهولة.

مجموعه صالح السيارات

مجموعه صالح السيارات

ما خدمات الحقيبة الذهبية التي تقدمها مجموعة صالح ؟

إلى جانب الخدمات السالفة تعنى مجموعه صالح للسيارات بتقديم خدمات الحقيبة الذهبية لعملائها لتكفل لهم الحصول على أجود الخدمات بأبخس الأسعار, و تتنوع خدمات الحقيبة الذهبية بين تغيير الزيت و تعبئة الراديتر و فحص زيت المكابح و تنظيف المقصورة الداخلية و تشحيم الشاسيه.

بالإضافة إلى تنظيف نوافذ السيارة و فحص شفرات مساحات الزجاج و تعبئة سائل ناقل الحركة و الكشف على هواء الإطارات وغير ذلك.

الأسعار التقريبية لخدمات الإصلاح التي يقدمها معرض صالح :

الأسعار التقريبية لخدمات الإصلاح المقدمة من قِبل مجموعه صالح للسيارات بشكل شائع هي أربعين ألف ريال سعودي في حال تصليح أعطال المحرك و ثمانية عشر ألف ريال سعودي في حال معالجة أعطال القير و ثلاثة عشر ألف ريال سعودي في حال معالجة الدفرنس الخلفي و تسعة آلاف ريال سعودي في حال تصليح كمبرسور المكيف.

كما يقدم معرض صالح حراج خدمات إصلاح علب الفرامل في مقابل ألفي ريال سعودي تقريباً وكذلك خدمات إصلاح علب الدركسيون نظير ثلاثة آلاف ريال سعودي تقريباً, علاوة على معالجة أعطال ثلاجة المحرك لقاء ستة آلاف ريال سعودي, و يحرص المعرض على طرح الكثير من العروض و الخصومات الدورية على مدار العام لتقليص التكاليف قدر الإمكان.

ما أحدث عروض وخصومات مجموعه صالح السيارات الجارية ؟

يرفل عملاء مجموعه صالح للسيارات في هالة من العروض و الخصومات الثرية المتجددة التي توفر لهم الكثير من الأموال و التي يسهل الإحاطة بها أولاً بأول من خلال الاتصال على أي من ارقام معرض صالح للسيارات المتاحة, و من أحدث عروض و خصومات المجموعة الجارية ما يلي:-

1) عرض شراء سيارة شيري تيقو 7-برو Luxury بتكلفة قدرها 64 ألف ر.س تقريباً بدلاً من سبعين ألف ريال سعودي.

2) عرض شراء شراء شانجان Hunter Omega-4WD من مجموعة صالح للسيارات شانجان بسعر 68 ألف ر.س تقريباً بدلاً من 69 ألف ر.س.

3) عرض الحصول على سيارة جيب جراند شيروكي ليميتد-L بسعر 183 ألف ر.س بدلاً من 194 ألف ر.س تقريباً.

4) خصم يصل إلى 30% عند طلب سيارة ميتسوبيشي ايه اس اكس دبل GLX من مجموعة صالح للسيارات ميتسوبيشي بالمملكة.

5) عرض طلب سيارة شانجان CS95 Royal دبل من مجموعة صالح للسيارات شانجان بسعر 113 ألف ر.س تقريباً بدلاً من 115 ألف ر.س.

6) عرض اقتناء سيارة جريت وول باور ديزل S-LUX بتكلفة قيمتها 98 ألف ر.س تقريباً بدلاً من 102 ألف ر.س.

ما قنوات التواصل التي تتيحها مجموعه صالح للسيارات ؟

تتيح المجموعة عدة قنوات للتواصل ومنها رقم مجموعة صالح للسيارات الموحد 920022122 و رقم معرض صالح للسيارات الخاص بالواتساب 966538665500, بالإضافة إلى البريد الإلكتروني و نموذج التواصل الموجود على الموقع مع إمكانية زيارة الفرع الأقرب.

أين توجد فروع مجموعه الصالح للسيارات ؟

تمتلك مجموعه الصالح للسيارات خمسة فروع رئيسية بالمملكة العربية السعودية, و توجد ثلاثة من هذه الفروع في مدينة الرياض أحدها في حي النسيم و الثاني و الثالث في حي الشفاء, أما الفرع الرابع فهو في مدينة خميس مشيط و الفرع الخامس في مدينة الدمام.

هل توفر مجموعة صالح للسيارات اتراج ؟

نعم توفر مجموعة صالح للسيارات اتراج بموديلات متنوعة ومنها ميتسوبيشي اتراج GLX-LL 2020 و ميتسوبيشي اتراج GLX-HL 2021 و ميتسوبيشي اتراج GLX-LL 2021, و يمكن الاتصال على رقم معرض صالح للسيارات لمعرفة الموديلات المتوفرة.

ما خدمات الحقيبة الذهبية التي تقدمها مجموعه صالح للسيارات ؟

تعنى المجموعة بتقديم خدمات الحقيبة الذهبية التي تتنوع بين تغيير الزيت و تعبئة الراديتر و فحص زيت المكابح و تنظيف المقصورة الداخلية و تشحيم الشاسيه, بالإضافة إلى تنظيف نوافذ السيارة و فحص شفرات مساحات الزجاج و تعبئة سائل ناقل الحركة وغير ذلك.

مواضيع ذات صلة

جامعة مؤتةجامعة مؤتة | ذات الجناحين المدني والعسكري

كيف افرمت الايفونكيف افرمت الايفون المقفل في 5 خطوات ؟