تعرف معنا على أفضل خدمات fransi plus

fransi plus

يعتبر  fransi plus واحد من أهم تطبيقات المؤسسات الخدمية المالية الموجودة في المملكة العربية السعودية، والذي تم تدشينه حديثاً حرصاً من القائمين على شؤون المملكة لتوفير أفضل تطبيقات التعاملات الرقمية المتطورة التي تسهل على مواطني الدولة وكافة المقيمين بها الإجراءات البنكية التي كانت تستغرق وقت طويل جداً في الماضي.

 مزايا موقع fransi plus

عند فتح حساب في saudi fransi plus bank  المعروف سوف تصبح أمامك عزيزي مستخدم الحساب فرصة سانحة لاغتنام العديد من المزايا المذهلة الموجودة على موقع البنك السعودي الفرنسي، والتي تتجلى أبرزها في :

1) إمكانية الاطلاع على كافة الحسابات والأرصدة البنكية الخاصة بالمستخدم.

2) فتح حساب جاري جديد بسهولة على فرنسي بلس السعودي.

3) تحديث التاريخ الخاص بانتهاء مدة الهوية الوطنية فورياً عبر التطبيق الرقمي الفرنسي.

4) الاطلاع على كافة المعلومات المالية السابقة لصاحب الحساب، بالإضافة إلى أنه يمكن للعملاء معرفة حدود تعاملاتهم البنكية اليومية من خلال فرنسي بلس.

5) فرنسي بلس يقدم ميزة جيدة جداً يحتاجها جميع المستخدمين السعوديين وتتمثل تلك الميزة في إمكانية طلب دفتر شيكات رقمياً من خلال فرنسي بلس.

كيفية التسجيل على fransi plus كمستخدم جديد ؟

يبحث العديد من سكان المملكة عن خطوات التسجيل لأول مرة على موقع البنك الفرنسي وعادة ما تتم عملية البحث على المتصفحات الرقمية تحت عنوان alfransi plus log in للمستخدمين الجدد، كون أن عملية التسجيل على موقع فرنسي بلس لأول مرة قد تكون معقدة قليلاً لبعض الأشخاص، إلا أننا قمنا بتبسيطها وتلخيصها في عدة نقاط.

تشتمل خطوات التسجيل الجديد في fransi plus على ما يلي :

1) فتح  www fransi plus com  من خلال الضغط على ذلك” الرابط“.

2) ثم الضغط على تبويب ( مستخدم جديد) لتظهر أمام المستخدم أيقونة ( سجل الآن ) لبدء إنشاء حساب فعال في موقع فرنسي بلس.

3) يقوم المستخدم بالضغط على خيار  تسجيل الدخول من خلال رقم بطاقة الصراف الآلي أو عبر البطاقة الائتمانية الخاصة به.

4) يتم تسجيل كافة بيانات البطاقة الائتمانية من قبل المستخدم و تتضمن ( رقم البطاقة – الرقم السري للبطاقة – رقم الحساب الخاص بالعميل – رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة بالمملكة – رقم الرمز الموجود في الصورة أسفل البيانات ).

5) بعد كتابة جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح تصبح حينها خطوة إنشاء الحساب في فرنسي بلس مكتملة، ولا تتطلب من المستخدم سوى إنشاء كلمة سر قوية للدخول إلى الحساب.

fransi plus تقدم بطلبك الآن

يمكن لأبناء المملكة تقديم طلباتهم من خلال موقع fransi plus الشهير في أي وقت من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تسهل على الموقع التعرف على العميل المستخدم وبياناته الشخصية اللازمة للتحقق من صدق الحساب الجاري على موقع البنك الفرنسي الإلكتروني سواء كان ذلك الطلب يخص قطاع الأفراد أو حساب قطاع الأعمال أو أي قطاع من كافة القطاعات الأخرى.

كيفية تحميل فرنسي موبايل ؟

لتحميل تطبيق فرنسي موبايل من خلال الجوالات المحمولة يجب على المواطن أولاً امتلاك حساب فعال في جوجل بلاي لهواتف الاندرويد  أو في آب ستور للهواتف الأيفون، ثم بعد ذلك يقوم الشخص بفتح المتصفح ثم كتابة اسم تطبيق ( فرنسي موبايل ) أعلى خانة البحث ليظهر في قائمة الاختيارات.

بعدها يقوم المستخدم بالضغط على مربع fransi plus لفتح الصفحة الرئيسية الخاصة بإسم التطبيق، ثم يقوم بالضغط على (تحميل) ليبدأ الهاتف الذكي في تنزيل فرنسي موبايل على مساحة الجوال، ويمكن فتح التطبيق ايضاً بسهولة من ” هنا “.

خطوات تقديم طلب على fransi plus

1) تحديد جنس المستخدم إذا كان ( سيد – آنسة – سيدة )، ثم كتابة الاسم ( الاسم الأول – اسم العائلة).

2) تحديد المعلومات الآتية ( المنطقة – جهة العمل – الدخل الشهري – رقم الهاتف – البريد الإلكتروني – رقم الهوية – اللغة المفضلة – الجنسية)، ثم تحديد المنتج الذي يهم العميل على فرنسي بلس من خيارات ( التمويل الشخصي – الحساب الجاري –برنامج الأنجال – برنامج رعاية ).

3) تحديد قطاع العمل الذي يخص مستخدم  www fransi plus com السعودي من الخيارات التالية (حكومية – شبه حكومية – الجيش – العاملون لحسابهم الشخصي – خاص – متقاعد).

saudi fransi plus bank

saudi fransi plus bank

الخدمات المصرفية المميزة في فرنسي بلس

تندرج الخدمات المصرفية المميزة تحت فئة ( قطاع الأفراد ) الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع fransi plus الإلكتروني، ويتميز الأعضاء المشتركين في تلك الخدمة بقدرتهم على استغلال مجموعة مزايا احترافية رائعة تتمثل في ( خصم 50% على الرسوم البنكية الخاصة بالعملاء المميزين – خدمة الهاتف المصرفي طوال الـ 24 ساعة – عدم وجود رسوم إدارية على معظم أنواع البطاقات الائتمانية ).

شروط فتح حساب في fransi plus

حتى يتمكن الأفراد من فتح حسابات شخصية لخدمة مدى في موقع saudifransi plus عليهم اتباع بعض الشروط والأحكام المهمة والواجب توافرها حتى يتمكن موقع البنك السعودي الفرنسي الرقمي من قبول فتح حساب الائتمان ذاك.

وتتمثل تلك الشروط فيما يلي :

1) أن يكون العميل المستخدم لديه حساب مسجل سابقاً في خدمة العنوان الوطني الإلكترونية بالمملكة.

2) أن يكون المستخدم مسجل في خدمة ابشر الرقمية.

3) أن يكون رقم الجوال المكتوب مسجل بنفس اسم هوية العميل في شركة الاتصالات السعودية.

4) من الشروط الأساسية لفتح حساب جاري للاستفادة بـ fransiplus internet banking service هو ألا يكون الشخص أو أحد أقاربه من الدرجات الأولى مسجلين سياسياً في أي قضايا تمس أمن وأمان المملكة.

5) أن يكون المستفيد من حساب مدى الإلكتروني في موقع فرنسي بلس شخص حقيقي وليس مستخدم مزيف، كما من الضروري تأكد الشخص من كافة المعلومات المكتوبة في الحساب قبل تسجيل الدخول.

طريقة فتح حساب مدى في موقع fransi plus

يتم فتح الحساب في fransi plus الرقمي بالريال السعودي فقط ويتطلب تسجيل الدخول إلى حسابات الموقع الفرنسي السعودي معلومات بارزة مثل ( رقم الهوية الوطنية – رقم جوال سعودي )، وبعد أن يقوم المستخدم بكتابة تلك البيانات سوف يقوم بكتابة الأرقام التي تظهر على الشاشة أسفل المعلومات الشخصية ايضاً ليستطيع الاستمرار في فتح حساب مدى الرقمي ذو الخدمات المميزة.

الخدمات المصرفية الاسلامية عبر موقع فرنسي بلس

تمتد خدمات موقع فرنسي بلس إلى العديد من المجالات الهامة والبارزة في الدولة، ومن أهم تلك المجالات مجال الخدمات البنكية الإسلامية، و يتم اعتماد الخدمات المصرفية الإسلامية من قبل اللجنة الشرعية للبنك الفرنسي السعودي تحت إشراف مستشار  الديوان الملكي فضيلة الشيخ عبد الله المنيع.

وتدور الخدمات التي يقدمها البنك إلى الأفراد وفقاً للشريعة الإسلامية في ( تمويل سكني بالمرابحة – تمويل شخصي بالمرابحة – تمويل سكني بالإجارة – تمويل شخصي بالتورق – بطاقة توافق الائتمانية – برنامج المكافآت جنى).

fransi plus

fransi plus

برنامج المكافآت جنى على fransi plus

برنامج المكافآت جنى يعتبر من أهم الخدمات المميزة الموجودة على موقع فرنسي بلس التابع إلى البنك الفرنسي السعودي، حيث صمم برنامج جنى خصيصاً ليسمح لمستخدمي fransiplus internet banking service بالاستفادة من المعاملات البنكية اليومية لهم من خلال الموقع في كسب نقاط مادية تقدر على حسب استخدام المواطن لحساب فرنسي بلس الخاص به كل يوم.

ويقدم برنامج المكافآت جنى صورة تكاملية رائعة عن التعاملات البنكية الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يتم استبدال تلك النقاط من خلال موقع البنك السعودي بمجموعة مدهشة من المكافآت المميزة.

طريقة الاستفادة ببرنامج المكافآت جنى

1) تسجيل الدخول إلى موقع saudifransi plus أو إلى تطبيق فرنسي موبايل.

2) سوف تظهر قائمة بالاختيارات الموجودة على التطبيق، يتم الضغط على ( مكافآت جنى ) من القائمة.

3) يتم تسجيل اسم مستخدم البرنامج والرقم السري الخاص به على حساب مكافآت جنى الرقمي.

هل يمكن سداد الفواتير بواسطة حسابات مختلفة ؟

يمكن للمستخدمين سداد كافة الفواتير بواسطة أي حسابات جارية.

ما هي شروط استخدام فرنسي فون ؟

يشترط لاستخدام خدمة فرنسي فون أن يكون المستخدم هو نفسه الشخص المخول للخدمة وليس أي شخص آخر غيره.

ما أنواع أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك ؟

يمكن استخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنوك أو أجهزة الخدمة الذاتية أو أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

هل هناك رسوم على خدمة الدفع الميسر ؟

نعم، هناك رسوم إدارية تقدر بقيمة 50 ريال سعودي على خدمة الدفع بالتقسيط أو الدفع الميسر.

مواضيع ذات صلة

منصه روضتيأهم خدمات منصه روضتي التعليمية

تيمز4 فوائد يجنيها مستخدمو تطبيق تيمز | تعرف عليها