اديل بوردنق وطريقة اصدار بطاقة صعود الطائرة

بطاقة-صعود-الطائرة-أديل

لقد أصبح حجز بطاقة صعود الطائرة اديل بوردنق أسهل لأنه يتم بطريقة إلكترونية فقط بجانب ان التكلفة اقتصادية تماما ستناسب ميزانيتك، فشركة طيران اديل بوردنق احدى شركات الطيران ذات الأسعار الرخيصة التابعة للملكة العربية السعودية، حيث انه تم إنشاء طيران أديل لأجل حاجة المسافرين المتزايدة على الطيران الجوي ذات الأسعار المنخفضة في السعودية والمناطق المجاورة، فبامتلاك بطاقة الصعود اديل ستذهب الى وجهتك بالطيران الجوي السريع بأقل التكاليف الممكنة.

ما الطرق المتاحة لإصدار بطاقة صعود الطائرة اديل بوردنق؟

يتم اصدار بطاقة صعود طائرة اديل عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لشركة طيران اديل خلال شبكة الانترنت، وذلك بواسطة استخدام الايقونة الخاصة بإجراءات السفر والضغط على قص بوردنق اديل، ثم ستقوم بقص البوردنق قبل الموعد المحدد للإقلاع بيومين فقط، حيث ان خدمة قص البوردنق يتم اغلاقها قبل ميعاد الإقلاع ب 90 دقيقة.

ويتم اصدار بطاقة طائرة اديل أيضا عن طريق الذهاب الى أحد مكاتب شركة طيران اديل الموجودة في المطارات، وهنا يتم قص بوردنق أديل قبل موعد الإقلاع بثلاث ساعات، حيث يتم اغلاق هذه الخدمة قبل اقلاع الطائرة خلال 45 دقيق.

كيفية حجز بطاقة صعود الطائرة اديل أون لاين؟

1- قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة طيران أديل وابحث عن خانة الحجز، ومن ثم قم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة مثل محطة المغادرة ووجهة الوصول وتحديد خيار ما إذا كنت تريد مغادرة وعودة أو مغادرة فقط، وتواريخ السفر وعدد المسافرين معك إلى الرحلة.

كيف اصدر بطاقة صعود الطائرة أديل

كيف أصدر بطاقة صعود الطائرة أديل

2- اضغط على خانة البحث عن رحلات ثم اختر الرحلة وفئة السفر، وبعد ذلك اضغط على أيقونة لنسافر للاطلاع على الأسعار المتوفرة حسب أوقات الرحلات، وفي الخطوة التالية سيطلب منك إدخال تفاصيل جميع المسافرين من الاسم وتاريخ الميلاد.

3- اضغط على أيقونة حقيبة لتحدد الأمتعة التي تود ارفاقها معك، ويرجي العلم أن الدفع المقدم أقل من الدفع في المطار قبل إقلاع الطائرة، وعند تحديد مقعدك المفضل سيظهر لك كل التفاصيل المتعلقة به وبالسعر أيضا.

4- المرحلة الآتية يرجى الضغط على أيقونة الدفع لتأكيد بياناتك الشخصية وسداد الرسوم، ويتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان وبخدمة سداد، وبعد إتمام عملية الدفع بنجاح ستظهر لك رسالة صفحة التأكيد محتوية على رقم الحجز وحالته، ومن ثم احتفظ برقم الحجز لحين موعد رحلتك.

كيف اصدر بطاقة صعود الطائرة أديل

كيف أصدر بطاقة صعود الطائرة أديل

ماذا تعرف عن flyadeal؟

إن شركة طيران أديل هي شركة منخفضة التكاليف وتوفر تكلفة اقتصادية بسيطة لجميع المسافرين عبر النقل الجوي، وتأسست شركة طيران اديل في 17 أبريل عام 2016 في مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية، كما انها تابعة ومملوكة للمؤسسة العامة للخطوط السعودية ويتولى م. صالح الجاسر منصب رئيس مجلس الإدارة وكون كورفياتيس منصب الرئيس التنفيذي، وهي شركة تعمل باستقلالية تامة عن شركة الخطوط الجوية السعودية رغم ان اديل تعد الذراع الاقتصادي لها وإحدى وحداتها الاستراتيجية المستقلة، حيث انه بسبب السعر والتكلفة البسيطة ل بطاقة صعود الطائرة أديل يتهافت المسافرون على عمليات حجز الطائرة أديل بشكل كبير.

متى بدأت شركة طيران أديل؟

لقد بدأت شركة طيران اديل عملياتها في اليوم الوطني للملكة العربية السعودية الموافق في 23 سبتمبر 2017، حيث انها قامت برحلات جوية الى وجهات محلية متعددة كما سبق ذكرها في سابق السطور، والجدير بالذكر انه بمجرد اصدار بطاقة صعود الطائرة اديل ذات التكلفة الاقتصادية المنخفضة وأصبحت شركة طيران اديل لها وضع مستقل ومميز داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

ما الرحلات المحلية التي تنظمها شركة طيران أديل؟

قص بوردنق اديل

قص بوردنق اديل

تم اطلاق أول وجهة دولية لشركة طيران أديل إلى دبي كجزء من خطة التوسع للوصول الى كل المناطق والمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية وخارجها، فضلا عن ان الشركة تضم شبكة طيران واسعة تتكون من ثماني وجهات محلية تربط بين جدة والرياض والدمام والقصيم وجازان وجيزان وتبوك وأبها، وذلك كان اعتبارا من 1 يوليو عام 2021 الماضي، فشركة طيران أديل تعتبر الشركة والواجهة المثلي لكل المسافرين داخل المملكة العربية السعودية نظرا للسعر البسيط والاقتصادي ل بطاقة صعود الطائرة أديل والحجز السهل والسريع والرحلات المحلية المتعددة التي تضمها أيضا.

رحلتك أسهل مع طيران أديل

احجز بطاقة صعود الطائرة أديل عبر الموقع الرسمي لشركة اديل بدون ان تنتقل وتذهب الى المطار وستتمكن من السفر الى أي وجهة محلية بأقل التكلفة الممكنة وبأقل مجهود ايضا، كما ان السفر بين الرياض والطائف يتم بتكلفة زهيدة جدا تبدأ من 199 ريال سعودي فقط، فاحجز الان تذكرة طائرة اديل الى أي وجهة تريدها وستصل اليها بشكل أفضل وأسهل وأسرع.

كيفية إتمام إجراءات السفر على طائرة اديل؟

إجراءات السفر على متن طائرة اديل تتم عبر موقع شركة اديل الالكتروني، فلا داع للقلق والانتظار طويلا في طوابير المطار لأجل الحصول على بطاقة صعود الطائرة أديل واتمام إجراءات السفر الى وجهتك، فتستطيع حجز التذكرة من منزلك او من مكتبك في أي وقت خلال يومين قبل موعد اقلاع الطائرة.

1- قم بتسجيل الدخول أولا على الموقع الرسمي لشركة اديل لتتمكن من اصدار بطاقة صعود الطائرة الخاصة بك قبل موعد الإقلاع بيومين.

2- أضف مرجع الحجز واسم العائلة من صفحة إتمام إجراءات السفر ثم انقر فوق كلمة استمرار، وفي الخطوة التالية اختر جميع الركاب الذين تريد اصدار بطاقة الصعود لهم إلى الطائرة ثم انقر فوق متابعة.

3- عليك بتأكيد تفاصيل الركاب والضغط على طيران اديل قص بوردنق ثم النقر فوق متابعة، وبعد ذلك اختر وحدد ما إذا كنت تحتاج إضافة امتعة الى حجزك ومن ثم استكمال جميع الإجراءات المطلوبة ليتم تأكيد الطلب وإصدار بطاقة أديل.

كيفية تعديل حجز طيران أديل؟

بطاقة الصعود اديل

بطاقة الصعود اديل

1- عليك إتباع الخطوات التالية لأجل تعديل بطاقة الطيران الخاصة بك بسهولة، فيجب أولا التوجه إلى موقع أديل الالكتروني.

2-ثم النقر فوق إدارة حجزي من أعلى واجهة الصفحة الرئيسية للموقع.

3- ومن ثم قم بإدخال بيانات الحجز المطلوبة مثل اسم العائلة ومرجع الحجز.

4- وبعد ذلك أنقر على استمرار وأكمل باقي المعلومات.

5- وبعد قص بوردنق أديل برقم الحجز الجديد قم بتحديد الموعد المناسب للسفر.

وينبغي أن تعلم عزيزي المسافر أن رسوم خدمة تعديل الحجز على موقع طيران أديل 82 ريال سعودي.

كيفية إلغاء حجز طيران أديل؟

بفضل خدمة الدعم المميزة لشركة طيران أديل يمكنك إلغاء حجز بطاقة صعود الطائرة أديل بسهولة، وذلك بتقديم طلب الإلغاء على البريد الإلكتروني للموقع، كما تستطيع استرداد ثمن التذكرة بسهولة حسب الشروط والأحكام الخاصة بشركة أديل، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن سياسة إلغاء حجز طيران أديل يمكنك التواصل مع فريق الدعم في أي وقت وسيجيب على جميع استفساراتك حول هذه الخدمة.

كيف يتم السفر عبر طائرة أديل؟

يلزم السفر على متن طائرة أديل امتلاك بطاقة صعود الطائرة أديل، حيث أنه لا يمكنك السفر والصعود إلى الطائرة بدون تذكرة الحجز، وأصبحت خدمة إصدار بطاقة الصعود تتم الآن بشكل إلكتروني عبر موقع شركة طيران أديل، اي أنك ستحصل على البطاقة من منزلك دون الذهاب إلى المطار، ومن مميزات بطاقة طائرة أديل أنها اقتصادية ذات سعر منخفض لا ترهق ميزانية اي مسافر معتاد على السفر بشكل مستمر، فشركة أديل أفضل شركات الطيران التي تقدم بطاقات الحجز بتكاليف زهيدة.

هل يمكن إلغاء طلب حجز طيران أديل عبر التطبيق؟

نعم يمكنك أن تتم عملية إلغاء حجز طيران أديل عن طريق التطبيق الخاص بالشركة، كما أنك تستطيع إتمام كل إجراءات السفر بسهولة عبر هذا التطبيق أيضا.

ما مزايا اصدار بطاقة طيران أديل عبر التطبيق؟

من مزايا اصدار بطاقة الحجز إلكترونيا توفير الوقت والجهد وضمان الوصول إلى المطار قبل ميعاد إقلاع الطائرة بوقت قصير.

ما الرقم الموحد لشركة طيران أديل؟

تمتلك شركة أديل رقم موحد لاستقبال إتصالات العملاء داخل المملكة العربية السعودية وهو 920000212، وتمتلك رقم آخر أيضا لاستقبال الاتصالات من خارج السعودية وهو 00966126539515.

هل تتيح شركة أديل حجز رحلات طيران فقط؟

تتيح شركة طيران أديل حجز تذاكر صعود الطائرة أديل للوصول إلى وجهات محلية متعددة داخل وخارج المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى حجز إقامة فنادق أيضا.

الوسوم: , ,
مواضيع ذات صلة

الاستثمارات العقارية في مصرالاستثمارات العقارية في مصر

طريقة تعليم الرسمتعرف الأن على طريقة تعليم الرسم الصحيحة لإتقان الرسم .