تعرف على أفضل 7 عطور درعه رجالي وأكثرها فخامة

تُلبي عطور درعه رجالي احتياجات الرجل الشرقي الحريص على أناقته ويُريد أن يصل بها إلى أعلى المستويات، إذ وفرت شركة درعه السعودية كافة أنواع العطور الرجالية ذات الثبات العالي والعبير والشذى الآخاذ، فتوفر العطور الشبابية السُكرية وتلك التي يمتزج فيها الطابع الغربي بالشرقي وغيرها من العطور الراقية والأصلية.

تم إصدار الكثير من العطور الرجالية من خلال شركة درعه، إذ أتاحت للرجل كل ما يُضفي أناقة إلى أناقته، فوفرت مجموعة من العطور الباريسية التي تُجذب الرجل الشرقي بنفحاتها المميزة والمُثيرة.

ووفرت درعه الكثير من العطور الراقية المُناسبة لرجل الأعمال والتي  تُكمل أناقته خلال المُناسبات الرسمية، فضلًا عن العطور التي تُكسبك إحساس بالفخامة وتلك ذات التكوين العطري العودي التي تمتزج باللمسة الفرنسية، بالإضافة إلى العطور التي ترتكز على الثبات والفوحان.

افضل عطور درعه رجالي وأكثرها فخامة

تمتلك شركة درعه أكثر من 700 متجر في جميع مناطق المملكة العربية السعودية تُقدم من خلالها أفضل أنواع العطور وأكثرها فخامة، إذ تُلبي رغبات واحتياجات المُستهلكين وتمدهم بأفخم وأجود العطور التي تنتمي لأشهر الماركات العالمية، إذ تمتلك درعه ماركات عالمية شهرية مُسجلة باسمها في المملكة العربية السعودية وفي فرنسا ومنها، براود، كايج، بور مواه، وان لوف، كيو آند آيه وغيرها.

تُصنع شركة درعه مُنتجاتها  في كُبرى الشركات التي تنتج العطور ومستحضرات التجميل في العالم، وتُعد بذلك من الشركات القليلة في العالم بأسره، وليس في المملكة العربية السعودية أو العالم العربي فقط، التي تحرص على ذلك، كما أنها من أولى الشركات التي حصلت على شهادة الأيزو 2008-9001 في المملكة العربية السعودية، إذ أنتجت أفضل مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة المتنوعة.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

افضل عطر رجالي من درعه

احصل على عطور درعه رجالي التي تمتاز بثباتها ورُقيَّها وماركاتها الشهيرة، إذ ان شركة درعه شركة رائدة في مجال العطور وتعمل على تحقيق متطلبات السوق وتلبية احتياجات العملاء من خلال مواكبة التطورات في مجالها ومتابعة كل ما هو جديد بشكل دائم ومُستمر.

تُرسخ شركة درعه مكانتها بين عُملائها، لذا جعلت تلبية احتياجاتهم ورغباتهم هدفًا نصب أعيُنها، لذا تُثريهم بأجود أنواع العطور الطيبة والمُنعشة للغاية وتلك التي تمتاز بالفخامة، فيُمكنك اختيار أفضل عطور درعه رجالي، حيث الاستمتاع بالجاذبية والرُقي والفخامة.

عطر لينك الفضي للرجال من درعه

إذا كُنت تبحث عن أحد العطور الباريسية الراقية التي صُنعت خصيصًا للرجل الشرقي، إليك عطر لينك الفضي الرائع الذي يمتلك نفحات عطرية مميزة تضفي عليك الفخامة والرُقي، إنه عطر مصنوع من البرجموت مع خشب السدر وعطور الورد وعطر العنبر العالمي، يبلغ سعر هذا العطر 158 ريال سعودي بالنسبة لحجم زجاجة 100 مل، و175 ريال سعودي بالنسبة لحجم زجاجة 150  مل، كما يصل سعر زجاجة 200 مل إلى 208 ريال سعودي.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

عطر توب نوتش  للرجال من درعه

عطر توب نوتش ذو الرائحة المميزة المُنعشة من أفضل عطور درعه رجالي، والذي يُعد من أكثر عطور شركة درعه مبيعًا، ويرجع ذلك لثبات رائحته وقوتها وإعطائها شعورًا بالانتعاش، ويتكون عطر توب نوتش من مزيج الليمون والفيلوت ممزوج بالميريمية وخشب الصندل والعنبر، وسعر توب نوتش بالنسبة لحجم زجاجة 180 مل يبلغ 263 ريال سعودي، بينما سعره لحجم زجاجة 60 مل يبلغ 80 ريال سعودي.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

عطر سيرين باريس للرجال من درعه

عطر سيرين باريس الثابت من أفضل وأرقى العطور الشرقية الباريسية، والذي ينتشر في كافة فروع سلسة متاجر درعه، لشُهرته الواسعة وثبات رائحته لأطول فترة ممكنة، ما جعل المُستهلكين يتهافتون على شرائه من كل صوب وحدب.

عطر سيرين باريس مصنوع من مزيج من روائح الخوخ والليمون والتفاح مع الأناناس مُضافًا إليهم الفيرسيا والهيل وعطر الياسمين، بالإضافة إلى الباتشولي والفانيليا.

ويبلغ سعر عطر سيرين باريس 212 ريال سعودي بالنسبة لحجم زجاجة 100 مل، بينما يصل سعر حجم زجاجة 150 مل إلى 245 ريال سعودي.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

عطر لينك الاسود افضل عطر رجالي من درعه

عطر لينك الاسود افضل عطر رجالي من درعه الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية لفخامته ورقية، إذ يُضفي رونقًا خاصًا على صاحبه وسحرًا يمنحه هيبةً وغموضًا، إنه عطر يحتوي على تركيبة العطور المُتناغمة الفريدة من نوعها، حيث يتكون من مزيج من الروائح المائية وروائح الفواكة الجميلة مع إضافة البرجموت والمندرين وإضافة ورائحة القُرنفل والبُخور والياسمين، أنه عطر ساحر وله طابع خاص جدًا يمنح صاحبه مزيدًا من الوقار.

ويبلغ سعر زجاجة 100 مل من عطر لينك الاسود من عطور درعه رجالي حوالي 165 ريال سعودي، ويبلغ سعر زجاجة 150 مل 199 ريال سعودي، وبالنسبة لزجاجة حجمها 200 مل فيصل سعرها إلى 232 ريال سعودي.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

عطر لوفتي للرجال من درعه

لوفتي عطر رجالي من درعه، إنه مزيج من الروائح السُكرية المُنعشة والروائح الخشبية الرائعة التي تمتاز بالفخامة، إنه من العطور الصيفية التي تختص بفترة الصيف والربيع، إذ يمنحك شعورًا بالفخامة والانتعاش في الوقت نفسه، بالإضافة لثباته العالي إذ يظل شذاه ينبعث وعبيره يُداعب الأنف لفترة طويلة.

فإذا كنت من مُحبي العطور المكونة من روائح الفواكه، فإن هذا العطر مُناسب لك، إنه من أفضل وأشهر عطور درعه رجالي، والذي يمتاز بثباته العالي ورائحته القوية وسعره الاقتصادي، ويبلغ حجم عبوة عطر لوفتي للرجال حوالي 100 مل ولا تتوفر أي أحجام أُخرى منه.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

 مورال خشبي عطر درعه رجالي

عطر مورال احد أشهر عطور درعه رجالي، إنه أحد العطور الفرنسية الذي تم صناعته من مزيج الورد والياسمين والفانيليا والعنبر، مُضافًا إليه رائحة خشب الصندل والمسك الرائعة، انه عطر مميز ومُناسب للرجل الذي يهتم بأناقته وجاذبيته، إذ يُضفي هذا العطر عليه سحرًا خاصًا.

إن عطر مورال خشبي للرجال يمتاز بثباته العالي وعبيره الآخاذ، كما ان سعر الزجاجة منه والذي يصل حجمها 100 مل يبلغ 169 ريال سعودي.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

عطر جونفيل للرجال من درعه

تميَّز وعبر عن شخصيتك من خلال عطر جونفيل الرائع، إذ يُعد من أفضل العطور الرجالية الفواحة التي تمتاز بعبقها الذي يُجسد الأصالة والرُقي، لذا إنه العطر المُناسب لحضور المناسبات الرسمية لما يُضفيه على صاحبه من جاذبيه ووقار.

يتكون عطر جونفيل للرجال من البرغموت والليمون والتانجرين، مُضافًا إليها روائح الباتشولي وعبق خشب الصندل الذي يمنحك فخامة متناهية، بالإضافة إلى العنبر النقي الذي يمنحك ثقة وسحرًا خاصًا متوجه بعبير اللابدنيوم.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

موقع درعه الالكتروني الشهير

تحرص شركة درعه دائمًا على خدمة عُملائها بشتى الطُرق، لذا قد عملت على إتاحة موقع الكتروني خاص بها من أجل تسهيل العملية الشرائية على جميع المتسوقين، بحيث يُمكنهم التسوق اون لاين من خلاله، واختيار باقة من أفخم عطور درعه رجالي الرائعة والتي تمتاز بالفخامة والأصالة.

فمن خلال موقع درعه الالكتروني لست بحاجة إلى التنقل بين المتاجر التابعة للشركة، بل يُمكنك الاعتماد كُليًا على الموقع لتظفر بأفخم وأفضل المنتجات من عطور درعه رجالي المميزة دون عناء، إذ يُمكنك إتمام العملية الشرائية لتصلك مشترياتك حتى باب منزلك، إذ توفر الشركة خدمة توصيل مميزة، حيث يتم توصيل الطلبات إلى كافة المناطق بالمملكة العربية السعودية.

فقط كل ما عليك فعله القيام بتصفح المنتجات واختيار العطور التي تود الحصول عليها، حيث تتوفر الكثير والكثير من قوارير العطر المميزة التي يُمكنك الاختيار من بينها فضلًا عن المنتجات الأُخرى، كل ذلك وأكثر يُمكنك الحصول عليه عند دخولك على الموقع الخاص بالشركة من هنا.

عطور درعه رجالي

عطور درعه رجالي

خدمة عملاء موقع درعه

تأسست شركة درعه في المملكة العربية السعودية ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض، عنوانها الطريق الدائري الشرقي مخرج 16 بجوار مركز اكسترا، تعمل شركة درعه على إدارة موقعها الالكتروني بشكل كامل، ورقم هاتفها 0112429999، فاكس 0114918822، صندوق بريد 42699.

حرصًا على راحة عُملاء شركة درعه، فقد عملت على توفير خدمة عملاء مميزة يُمكنك التواصل معها بأكثر من وسيلة، إذ يُمكن لجميع العُملاء التوصل لحل ما يواجههم من الشكاوي والاستفسارات أثناء عملياتهم الشرائية.

ومن قنوات التواصل التي يُتيحها متجر درعه بحيث يُمكنك التواصل مع خدمة العُملاء:

رقم الهاتف الخاص بشركة درعه: 920000073

صفحة اتصل بنا: من هنا

سياسة شركة درعه للحفاظ على معايير الجودة

تُعد شركة درعه أول شركة سعودية تحصل على شهادة الأيزو تتويجًا لجهودها في قطاع البيع بالتجزئة، وقد أقر معهد المواصفات البريطاني BSI (الجهة المنوطة بمنح شهادات الجودة الأيزو) بتفوق شركة درعه في تنفيذ المتطلبات الخاصة بالنظام الجديد لإدارة الجودة، كما أشاد بالتزامها بمعايير الأداء العالمية، ومدى حرفيتها في تحقيق معايير الجودة وذلك وفقًا للأُسس المعترف بها دوليًا.

فمن المعروف أن شركة درعه تلتزم بتقديم أفضل المنتجات وفقًا للمعايير الدولية المأخوذ بها، إذ تعمل على تطوير وتحسين أداء نظام إدارة الجودة من خلال الحرص على تلبية احتياجات ومتطلبات عُملائها بل وتلبية توقعاتهم أيضًا.

كما تُرض شركة درعه عُملائها من خلال إتاحة الكثير من المعارض وفروع المبيعات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بل وفي الخليج العربي بأسره، إذ تعمل على توفير أحدث الأساليب التسويقية من خلال الوفاء بمتطلبات العميل وتطوير خصائص المنتجات، ووضع أهداف تتوافق مع رؤية الشركة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد استعرضنا مختلف انواع العطور التي يوفرها موقع درعه، إذ يضم بين طباته أرقى وأفضل عطور درعه رجالي التي تمتاز بثباتها العالي ورائحتها النفاذة وجودتها العالية، إذ يثلبي الموقع كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم على الدوام.

ما هي سياسة الخصوصية في موقع درعه ؟

تتمثل سياسة الخصوصية التي يتبعها موقع درعه في جمع المعلومات الشخصية مثل ( الاسم، العنوان، رقم الهاتف، البريد الالكتروني وغيرها) وذلك من خلال تسجيلك في الموقع، ولا يتم طلب بياناتك الشخصية إلا من اجل تحسين الجودة في الخدمة التي نقدمها لك، إذ نلتزم بسرية بياناتك الشخصية.

متى تأسست شركة درعه للتجارة ؟

تُعد شركة درعه من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية التي تروج للعطور ومنتجات العناية، وقد تأسست عام 1976، وسطع ضوئها في عالم التجارة، بحيث سعت إلى الريادة والتطور وتوسيع نفوذها.

من هو مؤسس شركة درعه للعطور ؟

رئيس مركز إدارة شركة درعه للعطور ومؤسسها هو الشيخ علي بن عوض آل هادي، والذي يهدف إلى تحقيق استراتيجيته ليصل إلى معرض درعه رقم 1000 في المستقبل القريب.

ماذا يُقدم موقع درعه من منتجات ؟

إيمانًا من شركة درعه بأهمية عملائها فقد حرصت على تلبية كافة متطلباتهم من خلال موقعها، لذا عملت على توفير أفضل العطور بماركاتها الأصلية العالمية، ومنتجات العناية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وغيرها من المنتجات الأصلية والموثوقة.

مواضيع ذات صلة

معلومات تهمك عن الصحةمعلومات تهمك عن الصحة

معلومات عن القططمعلومات قد لا يعرفها الجميع عن القطط