فيلم forgotten قصة بين الواقع والخيال

فيلم forgotten قصة

المزيد من الإثارة والغموض حول معرفة ما يدور في الحاضر والتأكد مما دار في الماضي، هل كنت أنت من يتصرف في الماضي أم كانت الأشباح من تتصرف باسمك، هل حقًا يمكنك العودة للماضي ومعرفة حقيقة كينونتك، أم بات بالفعل ماضيًا لا يمكن التصرف فيه، كل هذا ما نود اخبارك به في فيلم forgotten قصة المثير.

السبب وراء فيلم forgotten قصة الكوري المعروف؟

تدور فيلم forgotten قصة في ماضي وحاضر جين-سيوك في آن واحد ، تضعك بين عالمين مختلفين متناقضين لتتشتت بين الحقيقة والخيال، لا تعرف أكان الواقع حقيقةً أم مجرد خُدعة للانتقام من الشخص.

حتى ما بت تصدق جنون المؤلف، حتى تنكشف إليك الحقائق وتعرف أنها مجرد أوهام يوضع فيها الفرد بالإجبار لإصابته بالجنون أو لمجرد معاقبته، أو ربما لمعرفة الحقيقة .

… الآن أنت في حيرة بين معرفة ماهية القصة الحقيقية، أصبحت مشتتًا أكثر من السابق، فهل يلعب الفيلم على مشاعر الفرد من خوف وقلق كأفلام الرعب المعتادة، أم حقًا هناك إثارة وغموض حول حقائق معينة باتت موجودة بالفعل في مجتمعنا.

وجود هذه التساؤلات في عقل المشاهد هو ما يسعى مؤلف الفيلم للوصول إليه، حتى يتأكد من وضعك تحت الجو المطلوب، واستمتاعك بأقوى فيلم على مستوى الدراما الموجودة.

تُرى، ماذا يجري داخل عقل The forgotten ؟

نُقلت القصة لعين المُشاهد، عندما انتقل طالب جامعي يدعى جين-سيوك لمنزل جديد مع عائلته المكونة من أخ يكبره سنًا ووالدته، كان هذا الطالب يعاني من الحساسية المفرطة التي تؤدي به في بعض الأحيان إلى نوبات اكتئاب؛ لذا كانت ترافقه أدويته التي تمكنه من العيش بشكل طبيعي.

كان الفتى دائمًا ما يسمع أصوات متضاربة تصدر من إحدى الغرف القابعة في ركن بعيد في المنزل، والتي كانت تمتلئ بأغراض مالك البيت القديم، وكلما كان يسأل عنها يجاب عليه بالإجابات المعتادة ( أنت فقط من تسمع هذه، هذه فقط في مخيلتك) ظنًا منهم أن هذا يحدث بسبب مرضه النفسي.

ولكن!!! ما السبب الحقيقي وراء ذلك؟

في إحدى الأمسيات التي تعالت فيها أصوات ارتطام حبات المطر بالصخور، شاهد هذا الفتى ما جعله في حالة من الذهول، فقد شاهد مشهد اختطاف أخيه الأكبر والذي كان يسمي يو-سيوك في شاحنه.

وبعد مرور 19 يوم يغشاهم صمت مخيف، عاد الأخ الأكبر، ولكنه عاد فاقدًا للذاكرة، يتصرف تصرفات وضعت جي-سيوك في حالة ارتياب وشك في حقيقة كونه أخوه الأكبر.

متى تبدأ أحداث فيلم forgotten قصة المثيرة؟

أحداث مثيرة، قصص مليئة بالغموض، حدوث تغير مفاجئ لحقائق مسلمة داخل المشاهد..!! كل ذلك حين بدأ الطالب بالبحث وراء سبب اختطاف أخيه، فتتبدى له الحقائق في كونه ليس هذا الشخص الماثل أمام نفسه، بل هو الشخص القاتل الذي يبلغ من العمر 41 عام!!!

ما الأمر إذًا؟

هنا كانت بداية فيلم forgotten قصة الحقيقية، حين ارتكب شخص جريمة في حق نفسه ومجتمعه، وحين وضع اخلاقه ومبادئه جانبًا لإنقاذ شخص يحبه، والتي أدت به في النهاية إلى ارتكاب جريمة القتل.

ولأن الجريمة ليست بهينة، تم وضع جي-سيوك تحت التنويم المغناطيسي لأسباب أو لأخرى… ولكن في النهاية ستكتشف أن جميع الأطراف وبرغم من كل تلك الأحداث هم ضحايا للوضع المجبورين عليه في واقعهم.

هل توضح نهاية الفيلم حقيقته؟

إذا وصلت لنهاية الفيلم، ستعرف أن هناك بعض التساؤلات الغير مجاب عنها.

هل تنصح بمشاهدة الفيلم؟

بالطبع نعم، فهذه الدراما بتنا نفتقدها من زمن بعيد.

هل فيلم المنسي أحد أفلام الرعب؟

لا يمكن الرد على هذا، فهو مزيج من الاثارة الرعب والغموض.

متى تم اصدار فيلم المنسي؟

تم اصدار الفيلم في عام ،2017 وهذا ما جعل الفيلم من أقوي وأفضل الدرامات.

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

فيلم forgotten قصة بين الواقع والخيال