مزايا تطبيق pixlr

يعد تطبيق بيكسلر  من أهم تطبيقات معالجة الصور و تحريرها, فهو يعمل عمل برامج الفوتوشوب و لكن بإسلوب أقل تعقيداً بكثير, و هو أداة لتحرير الصور عبر الإنترنت بسرعة و بمنتهى البساطة ، ويحتوي على العديد من المميزات الكافية لجعله الخيار الأول لتحويل صورك من مستوى جمالي منخفض أو إعتيادي إلى مستوى فوق المتوسط و مرتب. كما يمكنك من خلال بيكسلر  إنشاء صور جديدة و إلتقاط و تحمسل صور مباشرة .

 

 

مميزات تطبيق pixlr

– إذا كنت من مستخدمين برامج الفوتوشوب فإن تطبيق بيكسلر يعتبر الخيار الأمثل لك, لأنه سهل الإستخدام جداً من حيث التعامل مع أدوات التخطيط أو تحرير الصور و قصها و تعتيمها و ملئها .

– و يحتوي كذلك تطبيق بيكسلر على مجموعة من الأدوات التي يمكنها أن تحدث قدر كبير من التغييرات, لتعديل الصور و تجميلها, و كل هذا يمكنك الإستمتاع من خلال نقرة واحدة فقط على الأداة التي ترغب في إستخدامها,  فيحقق لك هذا التطبيق عاملي السرعة و المتعة في آن واحد , و هو يعد خياراً جيداً جداً للبدأ في عالم تحرير الصور و تعديلها .

– إن تطبيق بيكسلر أسهل بكثير من حيث الإستخدام, فهو يوفر ميزة تحرير الصور ” الإتش بي ” كما يمكنك أن تلعب في شكل الصور بنقرة واحدة, لتغيير حجمها أو قلبها أو تناوبها أو إشباعها بالألوان المختلفة, بالشكل الذي يحقق لك الرضى الكافي عن صورك.

– إن أدوات بيكسلر بسيطة للغاية و يمكنك إتقانها في ثواني, فلا تحتاج إلا لمعرفة بعض القواعد الأساسية للتصوير الفوتوغرافي, ثم يمكنك بعد ذلك التعامل مع التطبيق بمنتهى البساطة .

– إن تطبيق بيكسلر يجعلك تتعامل مع مسطلحات سهلة الفهم و بسيطة جداً, بخلاف التي تجدها في برامج الفوتوشوب الأخرى و التي تخيب أمالك فور إستخدامها, خاصة إذا كنت مبتدِأ .

– إن تطبيق بيكسلر يسمح لك بإضافة الكلمات و الجمل و الإهدائات على صورك, بالإضافة إلى إمكانية إضافة اللجو الخاص بك  بمنتهى البساطة من على التطبيق, بدلاً من اللجوء إلى برامج الفوتوشوب بالغة التعقيد .

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

مزايا تطبيق pixlr