إليك الآن أشهر 7 اسماء الماركات ورموزها

اسماء الماركات ورموزها

إن مواكبة العصر تتطلب منك الكثير، و لكي تظهر يا عزيزي بمظهر أنيق و تتألقي سيدتي الجميلة بإطلالة جذابة تخطف الأنظار يجب عليكما معرفة اسماء الماركات ورموزها، حيث أنكما لن تحصلا على طلة لا مثيل لها سوي باقتناء أفخم العلامات التجارية العالمية المواكبة لأحدث صيحات الموضة الأوروبية.

و لم تقتصر اسماء الماركات ورموزها بالعربي على مقتنيات الأزياء فحسب، بل تشمل أيضا الأحذية و الحقائب و الإكسسوارات و مستحضرات التجميل و كل ما يخطر ببالك عزيزي القارئ، و يرجع ذلك إلى الثورة التكنولوجية العالمية و التطور الواسع الذي نشب في الآونة الأخيرة مما ترتب عليه من تقدم صناعي منقطع النظير.

علام تدل اسماء الماركات ورموزها ؟

تشير الملايين من اسماء الماركات العالمية ورموزها إلى العديد من الشركات التجارية المتمرسة في إنتاج الملابس و غيرها من المقتنيات التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية و التي تتمتع بأجود الخامات على الإطلاق، حيث تتخذ جميع الشركات الكبرى علامة تجارية مسجلة خاصة بها لكي تقدم منتجاتها الفريدة من خلالها إلى ملايين العملاء من كل حدب و صوب.

و لقد انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من اسماء الماركات ورموزها التي تزيد من حيرة المتسوقين عند عقدهم العزم على اقتناء لوازمهم المتباينة، فبات يظهر في كل يوم اسما لعلامة تجارية جديدة أفضل من سابقيها ، و تتمتع بأسعار زهيدة تستهدف جميع الطبقات الاجتماعية على حد سواء، فأصبح الآن بمقدورك التسوق بأبخس الأسعار و بنصف الثمن أحيانا بعد تفعيل كوبونات الخصم المثمرة التي تدعم هذه الماركات.

ما هي أشهر العلامات التجارية العالمية ؟

تعبر الماركات العالمية عن أنشطة الشركات التجارية المختلفة و يحوي عالم الموضة و الجمال أعدادا مهولة من العلامات التجارية التي يجب على هذه الشركات تسجيلها أولا، و ذلك حتى تضمن المؤسسة كافة حقوقها و أيضا لكي يضمن العميل جودة المنتج الذي سوف يقوم باقتنائه، و تتمثل أكثر أسماء الماركات العالمية ورموزها شيوعا في وقتنا هذا في النقاط التالية :

1ـ ديور.

2ـ شانيل.

3ـ زارا.

4ـ بربري.

5ـ كالفن كلاين.

6ـ برادا.

7ـ قوتشي.

الماركة العالمية شانيل chanel

تعد شركة شانيل الفرنسية من أشهر الشركات الكبري في عالم الموضة و الأزياء الفخمة و العطور الراقية و مستحضرات التجميل الأصلية، و قد تم تأسيس هذه الشركة في عام 1909 في واحة الجمال و العطور الفواحة باريس و سرعان ما  بدأ التفكير حول توثيق اسما خاصا بالعلامة التجارية التي تلازم بضائع شانيل السالف ذكرها.

تعتبر ماركة شانيل من أكثر اسماء الماركات ورموزها شيوعا في الآونة الأخيرة، فهي الماركة التي تميز الأعمال الخاصة بمؤسسة شانيل العالمية و تتوج مسعاها، و يرجع تسمية العلامة التجارية و المؤسسة بهذا الاسم نسبةً إلى كوكو شانيل المؤسس الأول لهذا الصرح العملاق الذي تهتز مئات المتاجر العالمية عند سماع اسمه.

العلامة التجارية الشهيرة زارا

تعتبر الماركة العالمية زارا zara من أفخم اسماء الماركات ورموزها للملابس الأنيقة و الأحذية المميزة و منتجات الجمال المثالية فهي تكلل المقتنيات و السلع التي تستهدف جميع أفراد الأسرة من رجال و نساء و أطفال، و قد تم تدشين العلامة التجارية زارا على يد أمانسيو أورتيغا مؤسس السلسلة التجارية الإسبانية الشهيرة إندتكس في عام 1975.

ماركة ديور dior العالمية

في عام 1946 و تحديدا داخل مدينة باريس عاصمة الحب و الجمال قام واحدا من أشهر مصممي الأزياء العالميين آنذاك يدعي كريستاين ديور بتدشين شركة عالمية لإنتاج الملابس و الأحذية الجلدية و أطلق عليها اللقب الخاص به، فأصبحت ماركة ديور منذ ذلك الحين واحدة من أهم اسماء الماركات ورموزها على الإطلاق.

الماركة العالمية الأشهر بربري

تنتمي العلامة التجارية العالمية العريقة بربري burberry إلى أشهر دور الأزياء الأوروبية التي انبثقت الشرارة الأولى لها في عام 1856، و التي انتشرت على نطاق واسع في العالم أجمع بعد ظهورها الأول في بريطانيا على يد توماس بربري مصمم الأزياء الشهير و أصبحت بربري منذ ذلك الحين و حتى يومنا هذا تتربع على عرش الموضة العالمية.

اسماء الماركات ورموزها

اسماء الماركات ورموزها

ماركة كالفن كلاين calvin klein

تصنف كالفن كلاين كواحدة من أسماء الماركات ورموزها بالعربي الشهيرة في كافة أنحاء العالم، حيث تحفل هذه العلامة التجارية العالمية بالعديد من منتجات الأزياء الفريدة و غيرها من السلع الأخرى مثل : مستلزمات الجمال و العناية، الأحذية و الحقائب، المجوهرات و الإكسسوارات، و ذلك بعد خروجها للنور في عام 1968 على يد المصمم كالفن كلاين.

العلامة التجارية برادا prada

في مطلع القرن التاسع عشر و تحديدا في عام 1913 قام المصمم المعروف ماريو برادا بتلبية احتياجات الأشخاص المهووسين بالأزياء و الموضة و الذين يبحثون عن وسيلة لاقتناء أثمن السلع بأقل سعر ممكن، و قد تم هذا عن طريق إطلاق الماركة العالمية الشهيرة برادا المتوجة بتشكيلات واسعة من أرقى الأزياء و العطور الإيطالية.

قوتشي و أرقي السلع الأوروبية

و في النهاية يمكننا ختام هذه المقالة بواحدة من أهم اسماء الماركات ورموزها في العالم ألا و هي ماركة قوتشي Gucci، و التي تم خروجها  إلى النور في إيطاليا في عام 1921 على يد غوتشيو غوتشي، و تكمن شهرة و أهمية هذه العلامة التجارية في كونها مصدرا هاما لطرح العديد من السلع الضرورية  مثل : الملابس، العطور، الحقائب، المكياج، و حتى المستلزمات و الديكورات المنزلية الفخمة.

أسعار الماركات في متناول الجميع

يتهافت على اسماء الماركات ورموزها السالف ذكرها معظم المتسوقين من مختلف دول العالم، لكن يتردد البعض الآخر أثناء اتخاذ قرار التسوق هذا خوفا من تكبد الكثير من النفقات و التكاليف، لكن من الآن فصاعدا لا داعي للقلق عزيزي القارئ و عزيزتي القارئة.

حيث يتم طرح العديد من التخفيضات و عروض الخصم الثرية من قبل جميع العلامات التجارية، فتعزم كبري المتاجر و الشركات بشكل مستمر على توفير الكثير من الأموال للمتسوقين و تحقيق الرفاهية و الدعم لهم طيلة مواسم السنة المتنوعة.

ما هي أشهر الماركات الفرنسية ؟

تعد من أشهر اسماء الماركات ورموزها التي تم تدشينها في فرنسا أيضا ماركة إيف سان لوران التي تم إطلاقها في عام 1962، و التي بدأت بالأزياء ثم قدمت أفخم العطور و الأحذية و المكياج استكمالا لهذا النجاح.

ماذا تقدم ماركة كارتيير الشهيرة ؟

تم إطلاق العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة كارتيير في عام 1847 لطرح أفخم المجوهرات النسائية على الإطلاق، ثم قدمت الماركة بعد فترة أرقي ساعات اليد الرجالية و النسائية و العطور الفواحة.

بم تشتهر العلامة التجارية هيرمس ؟

تشتهر الماركة الفرنسية المميزة هيرمس بتوفير أفخم المستلزمات الرجالية و النسائية المصنوعة من أرقي الجلود على الإطلاق مثل : الحقائب العصرية، الأحذية الأنيقة، الأحزمة.

ما هي أشهر العلامات التجارية العربية ؟

يمكننا تسليط الضوء على مجموعة من أبرز الماركات العربية التي تعتبر من أشهر اسماء الماركات ورموزها مثل : مايا ايكو، بيبي فيست، مايكا، درزة ستوديو.

مواضيع ذات صلة

فوائد الماتشافوائد الماتشا | نبات سحري للبشرة والشعر والجسم

قصر البارون امبان من الداخلقصر البارون امبان من الداخل | وأسراره المرعبة