افضل افلام 2021 اكشن تعرض الآن

افضل افلام 2021 اكشن

دائما ما يتم انتظار عرض افضل افلام 2021 اكشن حتى تبدأ المتعة الحقيقية عند قطاع كبير جداً من شباب هذا الجيل، وذلك لأن أفلام الأكشن والإثارة مازالت الرفيقة التي يقبل علي مصادقتها الجميع في أوقات الفراغ والسهرات الشبابية السعيدة في السينمات والمنازل.

افضل افلام 2021 اكشن في صالات العرض

يرجع سبب تفضيل الشباب لـ افضل افلام 2021 اكشن الحصرية، أن معظمها تم تصويره بأحدث التقنيات العالمية، ويتم عرض معظم افلام الاكشن في صالات عرض مخصصة تتسم بوجود شاشات تقنية ونظارات 3D بالإضافة إلي تقنيات أخرى تجعل المشاهد يشعر وكأنه موجود داخل أحداث الفيلم.

ومن أشهر افلام 2021 الموجودة في السينمات حالياً ما يلي:

أولاً : فيلم نمور الورق (THE PAPER TIGERS)

علي الرغم من أن عام 2021 أشرف علي الانتهاء إلا أن فيلم (نمور الورق) مازال الإقبال عليه شديد جداً في جميع دور العرض والسينمات العالمية واستطاع ذلك الفيلم التفوق علي أفضل أفلام الأكشن والجريمة التي عرضت قصص مشابهة من قبل.

تدور قصة فيلم (THE PAPER TIGERS) حول ثلاثة من مدربين الفنون القتالية ويطلق عليهم لقب ( النمور الثلاثة)، يتوفى معلمهم في ظروف غامضة فيقرر حينها النمور الثلاثة الانتقام ممن قاموا بقتله، حيث يقومون بترك وظائفهم وعائلاتهم ومسئولياتهم من أجل ذلك الانتقام.

ثانياً : فيلم ركاب العدالة (RIDERS OF JUSTICE )

يعتبر فيلم ركاب العدالة من افضل افلام 2021 اكشن الموجودة في السينما والتي لازال يشاهدها عدد كبير جداً من محبي أفلام الإثارة والغموض، تدور قصة الفيلم حول أب يسعى للثأر والانتقام من وفاة زوجته في حادثة قطار بعد أن تأكد من أن تلك الحادثة مدبرة وليست صدفة، الفيلم من بطولة العالمي (مادس ميكلسن).

ثالثاً : فيلم بلاك ويدو (BLACK WIDOW)

تعود إلينا سلسلة أفلام الافنجرز من جديد في قصة فيلم اكشن من امتع القصص التي تم عرضها في العام 2021، حيث يقوم ببطولة العمل (رايتشل ويز، سكارليت جوهانسون) وتدور قصة فيلم بلاك ويدو حول حياة الجاسوسة الخطيرة (ناتاشا رومانوف) قبل أن تتحول إلي بطلة خارقة ويتم انضمامها إلي فريق الافنجرز.

افضل افلام 2021 اكشن أجنبية

هوليود مازالت في الصدارة بمجموعة من افضل افلام اكشن 2021 التي تم عرضها في مختلف المواسم من العام، ومن أبرزها ما يلي:

1) فيلم (suicide squad 2)

حقق الجزء الأول من فيلم( سوسايد اسكواد) أرباحاً هائلة حين تم عرضه في السينمات، لكي يكمل الجزء الثاني من الفيلم نفس المسيرة ويحقق شهرة خيالية، حيث تدور قصة الجزء الثاني من الفيلم حول مغامرة جديدة يقوم بها أعضاء رابطة (سوسايد اسكواد ) كمحاولة للتكفير عن جرائمهم البشعة التي قاموا بارتكابها في الماضي.

2) فيلم (GODZILA VS KINGKONG)

معركة ملحمية امتدت على مر العصور بين أكبر قوتين علي سطح الأرض، حيث تقابلت وحوش غودزيلا المخيفة وكينغ كونغ القوي في معركة جديدة قد تؤدي إلي هلاك فريق منهم إلي الأبد، في حين أن الإنسان يود إلي القضاء علي القوتين والسيطرة علي كوكب الأرض مرة أخرى إلي الأبد.

3) فيلم (BOSS LEVEL)

يعد فيلم مستوى الزعيم من أبرز و افضل افلام 2021 اكشن الأمريكية التي عرضت خلال العام الحالي وحصلت علي إشادة النقاد العالميين بنسبة كبيرة جداً، حيث تدور فكرة الفيلم حول المشاهد الحركية المثيرة.

4) فيلم (A QUITE PLACE)

عرض في عام 2021 افضل افلام الاكشن المنتظرة منذ وقت طويل حيث أن الجزء الأول والجزء الثاني من فيلم (مكان هادئ) قد حققوا نجاحاً جماهيرياً كبيراً بفضل قصة الفيلم التي تدور حول عائلة تحاول البقاء علي قيد الحياة بعد ان قضت مجموعة من الكائنات الفضائية الدموية علي الحياة والحضارة البشرية بشكلها الطبيعي.

5) افضل فيلم 2021 اكشن (THE MATRIX 4)

منذ أن تم عرض الجزء الأول من أفلام ماتريكس في العام 1999 انجذب العديد من المشاهدين الشباب من جيل التسعينات لقصته الغامضة والغريبة، واستمرت محاولة فهم قصة فيلم ماتريكس وأحداثه المعقدة حتى بعد عرض الجزء الرابع منه في عام 2021.

افضل افلام 2021 اكشن

افضل افلام 2021 اكشن

افضل افلام 2021 اكشن كورية

لا شك أن السينما الكورية اصبحت تنافس هوليوود الآن حيث ارتفعت الأرباح الإقتصادية الناتجة أفلام عن السينما الكورية في الفترة الأخيرة بفضل مجموعة من أفلام الأكشن والتشويق الرائعة، ومن أبرز تلك الأفلام الكورية ما يلي:

1) فيلم منتصف الليل (MIDNIGHT)

تدور قصة فيلم منتصف الليل حول فتاة كورية صماء تتورط عن طريق الخطأ في مواجهة قاتل متسلسل مختل نفسياً في منتصف الليل وعليها مواجهته بمفردها في جو أكشن تشويقي رائع نال إعجاب جميع مشاهدي الفيلم.

فيلم خط انابيب (PIPE LINE)

تجمع قصة الفيلم بين ستة أفراد من أماكن ومهن مختلفة داخل كوريا الجنوبية في مهمة جنونية انتحارية، تقتضي علي أفراد الفريق الستة سرقة أنابيب نفط تدعى (شريان الحياة لكوريا) في وقت قصير جداً تحت أعماق الأرض والتعرض الشديد إلي الانفجارات والهزات الأرضية.

افضل افلام 2021 اكشن كوري : فيلم ضربة قوية (hard hit)

تتلقى عائلة تقطن في مدينة يوسان الكورية مكالمة من مجهول تفيد بأن هناك قنبلة موجود في السيارة الخاصة بهم سوف تنفجر في حال نزول ابنتهم منها، بعد تلك المكالمة تبدأ العائلة في دخول سباق مخيف ومطاردات تشويقية لا يمكن التنبؤ بأحداثها ابداً.

افضل افلام 2021 اكشن مصرية

مصر تعتبر واجهة الوطن العربي أجمع في شتى المجالات، ومن أهم المجالات التي تطلق فيها مصر شرارة الانطلاقة الحديثة للحاق بركب التطورات العالمية هو مجال صناعة السينما، حيث أصبحت الأفلام المصرية من نوعية الأكشن تعرض في صالات دولية عديدة وذاع صيتها خصوصاً في العام الحالي.

من افضل افلام 2021 اكشن ما يلي :

أولاً : فيلم موسى

من أشد الأفلام التي حققت مشاهدات في المنصات الرقمية وفي ساحات السينما ودور العرض، كون أن المتألق كريم عبد العزيز صنع واحد من افضل افلام اكشن 2021 التي ترقى إلي مستويات صناعة الأفلام العالمية، وتدور قصة فيلم (موسي) حول طالب منطوي في كلية الهندسة يخترع روبوت ليساعده في مواجهة الحياة، ولكن تنقلب الأحداث فجأة ويخرج الروبوت عن السيطرة.

ثانياً : فيلم العارف

أحمد عز كما يعرف عنه لا يقوم بتقديم إلا الأدوار الرائعة وتجلى ذلك في أفضل أفلامه علي الإطلاق (العارف)، والذي تم عرضه في موسم صيف 2021 ، ويشاركه البطولة نجوم كبار مثل أحمد فهمي ومحمود حميدة.

لماذا أفلام الاكشن غير مصرح بها للأطفال ؟

أفلام الاكشن غير مصرح بها للأطفال بسبب أنها قد تحتوي علي مشاهد عنيفة لا يصح للصغار مشاهدتها.

ما هي عوامل نجاح افلام الاكشن التي تنتجها هوليود ؟

الممثلين الجيدين والمعدات التصويرية وايضاً المونتاج والموسيقى كلها عوامل نجاح لأفلام هوليود.

هل هناك افلام تنافس الافلام الأمريكية ؟

هوليود تحتل المركز الأول في صناعة افلام الاكشن ولكن السينما الكورية والهندية منافس قوي لها في الوقت الحالي.

هل يمكن مزج الأفلام من نوعية الاكشن بنوعيات افلام أخرى ؟

قد تمتزج افلام الاكشن ببعض نوعيات الافلام الأخرى مثل افلام الجريمة والرعب والدراما.

مواضيع ذات صلة

معجزة في الزنزانة 7معجزة في الزنزانة 7 | ملاك يواجه بشاعة الشياطين

قصة فيلم This Means Warقصة فيلم This Means War