إليك الآن قائمة بـ افضل افلام 2021 المتنوعة

افضل افلام 2021

السينما هي عالم شاسع من السحر و الخيال يأخذنا بعيدا عن عالمنا القاسي في بعض الأحيان و يجعلنا نواجه الحقيقة و نصطدم بالواقع في أحيان أخري ، لذلك نقدم لكم في هذه المقالة قائمة بـ افضل افلام 2021 من مختلف التصنيفات ، فمن المعروف علي مر الزمان أن السينما هي الفن السابع الذي يعمل علي انتزاع الروح و تحريك المشاعر.

و قد سُميت السينما بالفن السابع نظرا لترتيبها بين الفنون علي مر العصور ، حيث كانت الفنون لدي الإغريق قديما تصنف إلي ستة فنون فقط حتي انبثق الفضاء الواسع الذي يعرف بالسينما ليصبح سابع الفنون التي تسمو بالنفس و تحرك الوجدان ، و قد تجعلك السينما تحلق في سماء الفن حرا طليقا تكاد تلمس النجوم الساطعة المتلألئة بيديك و تحضن القمر.

ما هي افضل افلام 2021 بسينما الرعب ؟

لقد تعرضت السينما العالمية و العربية في الفترة الأخيرة علي حد سواء إلي شئ من الاضمحلال الناجم عن اجتياح وباء كورونا للعالم أجمع ، لكنها سرعان ما شهدت عودة قوية في هذا العام و في مختلف التصنيفات و أهمها أفلام الرعب التي غالبا ما تحتل شباك التذاكر في صالات السينما.

The conjuring 3 : the devil made me to do it

يعد فيلم the conjuring  أو ما يعرف باللغة العربية بالشعوذة واحدا من سلسة أفلام الرعب الأشهر في الآونة الأخيرة ، و قد تم إطلاق الجزء الثالث و الأخير إلي الآن في شهر يونيو من هذا العام ليصبح واحدا من افضل افلام 2021 المصنفة فئة الرعب ، و قد يقوم ببطولة هذه السلسلة بالكامل باتريك ويلسون و فيرا فمبريجا.

تدور أحداث قصة الجزء الثالث من فيلم الشعوذة حول القضية الأكثر رعبا و غموضا و التي هزت الولايات المتحدة الأمريكية بالكامل في ثمانينات القرن الماضي ، و قد أثارت هذه القضية الجدل حينها لإدعاء المتهم فيها بقتل صديقه بأنه لم يفعلها بل أجبرته إحدي القوي الشريرة أو المس الشيطاني علي ذلك ، و لقد أثبت إد و لورين المحققان في هذه القضية صحة أقوال المتهم في النهاية.

فيلم الإثارة و الرعب  A quite place part 2

يجمع فيلم مكان هادئ بين تصنيف الرعب و الخيال العلمي ، فهو يعرض لنا استكمالا للجزء الأول و محاولة عائلة أبوت في الصراع من أجل البقاء علي قيد الحياة بالرغم من تواجدهم في أرض مدمرة حافلة بالمخلوقات الغريبة و الوحوش المفترسة ، و قد أثار هذا الفيلم إعجاب الكثير من المشاهدين حتي أصبح واحد من افضل افلام 2021 أيضا.

يقوم ببطولة هذا الفيلم الممثل جون كراسينسكي الذي قام بدور رب أسرة أبوت ، إيميلي بلنت التي لعبت دور ربة الأسرة ، و ميليسنت سيموندز التي قامت علي أكمل وجه بأداء دور الفتاة الصماء ابنة عائلة أبوت ، و قد يرجع هذا النجاح الباهر  إلي الكيمياء الواضحة بين الممثلين و قدرتهم علي إثارة مشاعر المشاهد و حرق أعصابه طوال مشاهد الفيلم.

افضل افلام 2021

افضل افلام 2021

ما هي افضل افلام 2021 الدراما و الرومانسي ؟

لا شئ يضاهي أبدا جرعة المشاعر و الرومانسية الصادقة التي يحتاج إليها كل منا من وقت لآخر ، فلقد أبعدتنا مشاغل الحياة و ظروف العالم القاسية عن الإحساس بالمشاعر الصادقة الدافئة المنسية في هذا العصر و التي لا طالما اشتهرت بها معظم أفلام السينما في الألفية السابقة ، لذا نقدم لكم من خلال هذه الفقرة افضل افلام 2021 الرومانسية الحالمة.

الفيلم الأسطوري Cinderella

يتناول فيلم سندريلا الغنائي الجديد لعام 2021 القصة الشهيرة للفتاة الحالمة سندريلا ، يعرض الفيلم القصة المعروفة نفسها عن سندريلا و لكن بشكل عصري ، حيث تتوجه الفتاة الجميلة إلي حفل اختيار عروس الأمير ابن ملك البلدة و هي في كامل أناقتها بمساعدة إحدي الساحرات ، و فور ملاقاة الأمير لها سرعان ما يقع في حبها و تبدأ مشاعر العشق بالتسرب إلي قلبه ، حتي تعود أدراجها إلي المنزل علي حين غرة تاركة خلفها حذائها الأنيق.

تبدأ رحلة البطل نيكولاس جاليتزيني في البحث عن محبوبته الغامضة بعد العثور علي فردة الحذاء الخاصة بها ، و من ثم يلتقي الأمير بالبطلة السندريلا كاميلا كابيلو بعد رحلة عناء ليست بالقصيرة حتي يجدها و يتزوجها ، و قد تجري أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية و الكوميديا الشيقة.

The map of tiny perfect things

يعد الفيلم الرومانسي خريطة الأشياء الصغيرة المثالية واحدا من افضل افلام 2021 و هو مزيج بين الطابع الرومانسي و الخيال العلمي ، و من بطولة الممثل كايل ألين و الممثلة كاثرين نيوتن اللذان أبدعا في تجسيد قصة حب المراهقة البريئة و الصادقة ، حيث أن حب المراهقة هو أكثر قصص الحب براءة و إشراقا في حياة الفرد.

ـ يعاني البطل مارك طالب العام الأخير من المرحلة الثانوية من كونه عالقا في حلقة زمنية معينة لا تنتهي أبدا و لا يعرف كيفما بدأت و لماذا !.

ـ من ثم يلتقي بزميلته مارغريت الذي يكتشف فيما بعد مرورها هي الأخري بالحلقة الزمنية نفسها.

ـ يحاول البطلان طوال الفيلم التخلص من تلك الحلقة و العودة لحياتهم الطبيعية ، مستمتعين في أثناء سير أحداث الفيلم باستعادة الأشياء المثالية الصغيرة التي تحدث لهم في كل يوم.

ـ حتي تهطل الأمطار ذات ليلة و بذلك تنتهي الحلقة الزمنية و يعودان إلي أرض الواقع مرة أخري.

 الفيلم الأكثر شهرة He’s all that

يعرض فيلم هو كل ذلك إحدي قصص الحب الغير متوقعة ، فقد تحاول البطلة التي هي واحدة ضمن الشخصيات الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي تغيير زميلها الشاب الخجول المنطوي إلي شاب متفتح من أجل الفوز برهان قد أقامته مع صديقاتها و من أجل حصولها علي زيادة في عدد المتابعين لها عبر الانترنت.

تنجح الفتاة في مهمتها و تحول الشاب ذو المخاوف الاجتماعية المختلفة إلي شاب أكثر عصرية و تفتحا بفضل وقوعه في حبها ، لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان أبدا أن الفتاة قد وقعت في الحب هي الأخري في أثناء محاولتها لخداع الشاب ، أما عن طاقم العمل فهو يضم الممثلة أديسون راي و الممثل تانر بوكانان.

افضل افلام 2021

افضل افلام 2021

ما هي أشهر أفلام 2021 في عالم الأكشن ؟

إن عالم الأكشن عالما مليئا بالمغامرات و الخيال ، فقد تفضل فئة كبيرة من الشباب مشاهدة هذه النوعية من الأفلام من عشاق المغامرة و الحركة ، لذا نرشح لكم من خلال السطور التالية مجموعة من افضل افلام 2021 الأكشن و المغامرة التي نطرحها بشئ من التفصيل.

فيلم الحركة و الإثارة paper tigers

يروي الفيلم قصة 3 مدربين فنون قتالية من أبطال الكونج تعرض معلمهم للقتل البشع علي يد أحد الأشخاص ، مما يدفع الأبطال الثلاثة لترك عملهم و أسرهم و التفرغ التام للبحث عن هذا الشخص و الانتقام منه و الأخذ بالثأر لمعلمهم الحبيب ، و تدور أحداث الفيلم حول رحلة البحث و الانتقام هذه في إطار من المغامرة و الأكشن.

يجسد أدوار الفيلم مجموعة كبيرة من الممثلين الأشهر في أفلام المغامرة و الحركة علي الإطلاق و هم : يوجي وكيموتو ، جاي سو بارك ، روني وان ، يوشي سودارسو ، آل نواي ، ماثيو بايج ، ميكيل شانون جينكيز ، و الفيلم من إخراج و تأليف المبدع دائما كيوك باو تران.

آخر أجزاء السلسلة fast and furious 9

يعد الجزء التاسع من سلسلة أجزاء فيلم السرعة و الغضب الأكثر شهرة عالميا في عالم الأكشن هو الجزء الأخير الذي يتوج نجاحات الأجزاء الثمانية التي تسبقه ، فحتي الآن لم تصدر أخبار مؤكدة حول استكمال حلقات السلسة بجزء عاشر ، و قد صدر هذا الفيلم في شهر مايو من هذا العام ليصبح واحدا من افضل افلام 2021 في عالم الحركة و الأكشن.

قام ببطولة هذا الجزء : فان ديزل ، تشارلز ثيرون ، ميشيل رودريجيز ، لوكاس بلاك ، تدور أحداث الحلقة التاسعة من السلسلة المفعمة بالنجاحات السرعة و الغضب حول فان ديزل البطل دوم و زوجته ليتي و ابنهما الوحيد بريان الذي قد تم إنقاذه في الجزء السابق من الاختطاف ، و كان الثلاثة يعيشون حياة مستقرة حتي قدوم العاصفة و انقلاب الموازين رأسا علي عقب.

ما هي أفضل الأفلام الكوميدية لعام 2021 ؟

تعد الكوميديا هي فاكهة التصنيفات بأكملها ، فبالطبع لم ننسي أن نسرد لكم في هذه المقالة بعض من الأفلام الكوميدية الأشهر لهذا العام ، فمثلما قال الأجداد إن الضحك يطيل العمر و لا يمكننا العيش بدون الابتسامة النابعة من القلب عند مشاهدة أحد الأعمال الساخرة الأخف ظلا في الأفلام العربية منها و العالمية.

الفيلم الكوميدي bad trip

يطرح هذا الفيلم مغامرة كوميدية من نوع خاص بين صديقين مقربين ذهبا معا في رحلة حول العالم من أجل القيام ببعض مقالب الكاميرا الخفية ، حتي يمران بأحداث غير متوقعة طوال هذه الرحلة إلي أن تتحول لرحلة سيئة مثلما يحمل عنوان الفيلم في طياته ، و يقوم ببطولة الفيلم : إريك أندريه ، تيفاني هاديش ، ليل ريل هوري ، ميكايلا كونلين ، و كوري ديمايرز.

ما هي أشهر أفلام الخيال العلمي لعام 2021 ؟

يعد من افضل افلام 2021 للخيال العلمي فيلم : space sweepers , oxygen , the green knight , shang-chi and the legend of the ten rings , free guy , chaos walking.

ما هي أشهر أفلام الانيميشن لعام 2021 ؟

Sponge pop 2 sponge on the run , raya and the last dragon , rumble , space jam 2 a new legacy , the adaams family 2 , تعد هذه افضل افلام 2021 الانيميشن.

ما هي الفنون الـ 6 السابقة لفن السينما ؟

كما ذكرنا فيما سبق أن السينما هي الفن السابع فبالطبع يسبقها 6 من الفنون الأخري في العصر الإغريقي القديم و التي جعلت لعالمنا مذاقنا خاصا و هي : الرقص ، العمارة ، النحت ، الرسم ، الشعر ، و الموسيقي.

من أطلق لقب الفن السابع علي السينما ؟

يعد أول من أطلق اسم الفن السابع علي فن السينما هو الفيلسوف الفرنسي أيتين سوريو ، فهو الذي وضع تصنيف منظومة الفنون الجميلة ، و قد سميت السينما بالفن السابع أيضا لاحتوائها علي جميع الفنون الـ 6 الأخري.

مواضيع ذات صلة

سيد الخواتمسيد الخواتم | صراع بلا نهاية على خاتم القوة

جعلتني مجرمافيلم جعلتني مجرما | الغاية قد تبرر الوسيلة