تعرف معنا الآن علي العلامة التجارية دولتشي اند غابانا بشئ من التفصيل

دولتشي اند غابانا

في عالم يعج بالموضة و الإطلالات المتألقة كالعالم الذي نحيا به الآن لا بد من أن يتردد علي مسامعك اسم دولتشي اند غابانا العريق لمئات المرات، حيث تعد علامة دولتشي غابانا التجارية العالمية بمثابة حجر الأساس في صرح الماركات الشهيرة التي تذيل ملايين المقتنيات العصرية.

متي ظهرت العلامة التجارية الشهيرة دولتشي اند غابانا ؟

يُعد بيت الأزياء دولتشي اند غابانا من أشهر و أعرق دور الأزياء العالمية التي تعقد الكثير من عروض الأزياء الموسمية في القارة الأوروبية، فقد تأسس هذا الصرح العملاق داخل أحد أحياء عاصمة الموضة العصرية و درة الفنون ” إيطاليا ” لكي يستحوذ في خلال فترة وجيزة علي قلوب أصحاب الذوق الرفيع و يأسر إعجاب المتسوقين من كل حدب و صوب.

ففي عام 1985 انبثقت الشرارة الأولي لطفرة عالمية في عالم الفاشون الأوروبية علي يد اثنان من أشهر مصممي الأزياء المحترفين في العالم بأسره ألا و هما دومينيك دولتشي و ستيفانو غابانا، و لقد بذل هذان المحترفان قصاري جهدهما من أجل تسليط الضوء علي ماركة dolce and gabbana حتي أصبحت تصنف عالميا كواحدة من كبري العلامات التجارية علي الإطلاق منذ عام 2005 و حتي وقتنا هذا.

نبذة عن حياة مؤسسي ماركة دولتشي غابانا

كان دومينيك دولتشي المصمم الأول لماركة دولتشي اند غابانا يعمل مساعدا لأحد مصممي الملابس المشاهير القدامي و هناك التقي لأول مرة بالمصمم الآخر للماركة ألا و هو ستيفانو غابانا الذي توجه إلي بيت الأزياء نفسه من أجل العمل كمساعد أيضا، و بعدما تلقي الثاني أسس و مفاهيم المهنة من الأول أصبحا صديقان مقربان في لمح البصر.

بدأت فكرة تأسيس دار خاصة بهما و علامة تجارية جديدة تراودهما بعد فترة وجيزة من صداقتهما حتي تأسست الماركة الشهيرة في وقت قياسي، و التي حصدت جائزة التصاميم المبتكرة في عام 1991 علي دولتشي اند غابانا ملابس رجالية، بالإضافة إلي جائزة الأوسكار التي يتهافت عليها ملايين المصممين و التي حظيا بالحصول عليها في عام 1996 علي عطر دولتشي اند غابانا رجالي الفواح.

دولتشي اند غابانا

دولتشي اند غابانا

ما الفئات التي تكللها الماركة العالمية dolce and gabbana ؟

1ـ تتوج ماركة دولتشي اند غابانا الشهيرة أفخم تشكيلة من الساعات و الإكسسوارات الثمينة، و التي تناسب الرجل و المرأة بمختلف الأذواق.

2ـ و لا يمكننا أن ننسي خيرة منتجات دولتشي و غابانا من باقة مثالية من عطور دولتشي اند غابانا الأصلية الرجالية منها و النسائية المستوحاة من عبق الورود و الأزهار البرية، و من بينها عطر دولتشي اند غابانا نسائي الذي يتمتع بالنعومة و الأنوثة الطاغية، عطر دولتشي اند غابانا الاحمر و غيرهم.

3ـ و لأن الأناقة لا تكتمل سوي بارتداء زوج من الأحذية المميزة تقدم لكم الماركة أيضا حذاء كعب دولتشي السحري المريح الذي يوفر لحواء إطلالة رائعة بصحبة شنط دولتشي اند غابانا الفريدة، حيث توفر ماركة دولتشي اند غابانا شنط لن تجد لها مثيل في أي علامة تجارية أخري.

تألقي الآن بصحبة البراند العالمي الشهير

كما ذكرنا فيما سبق أنه قد تم إطلاق البراند الأشهر دولتشي اند غابانا في ميلانو من فوهة البركان الذي خلّفه إنطلاق بيت الأزياء العريق الذي ينتمي لـ دومينيك دولتشي و ستيفانو غابانا، لذلك يُعد هذا الصرح بمثابة منبع الملابس و الأزياء المواكبة لأحدث خطوط الموضة الأوروبية في العالم و التي تحمل اسم دولتشي اند غابانا ملابس للرجال و النساء.

تولي ماركة دولتشي اند غابانا جل اهتمامها لأزياء المرأة العصرية لا سيما دولتشي اند غابانا فساتين السهرة و فستان دولتشي اند غابانا الأبيض لحفلة الزفاف التي تأتي مرة واحدة في العمر، لذلك اشتري الآن فستان زفافك المرصع بالألماس مع وضع لمسة ساحرة من عطر dolce & gabbana لكي تصبحين أجمل عروس في العالم.

ما هي أشهر عطور دولتشي غابانا ؟

يعد عطر dolce gabbana المعروف بـ اسم eue de toilette و الذي تم ابتكاره من العلامة التجارية دولتشي غابانا في عام 1992 هو الأشهر لما يحمله في رائحته من عبق كلاسيكي مميز.

هل تكلل العلامة التجارية الشهيرة المكياج ؟

بالطبع نعم، تستكمل ماركة dolce and gabbana اهتمامها الكبير بالمرأة فتقدم لها أرقي أنواع مستحضرات التجميل الأصلية 100% منذ عام 2009 لكي تحافظ علي جمالها الساحر و تظهرها بأروع إطلالة.

ماذا تدعم أيضا الماركة الإيطالية الأشهر دولتشي ؟

تتوج العلامة التجارية dolce and gabbana أيضا باقة من المجوهرات الثمينة الفخمة المكونة من القلائد و الخواتم و الأقراط و التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2011 لكي تضفي لمسة جاذبية من نوع خاص علي الإطلالة.

ما هي دلالة نجاح العلامة التجارية في خط الملابس ؟

يعتبر أقوي دليل علي نجاحات و إنجازات ماركة dolce and gabbana في طرح أرقي القطع الملبسية هو الاستعانة بالعلامة التجارية في تصميم جميع أزياء طاقم عمل الفيلم العالمي روميو اند جولييت.

مواضيع ذات صلة

القراءةالقراءة | وسيلة للغوص في بحر المعرفة والخيال

نظام فارس الخدمة الذاتيةرابط تسجيل الدخول في نظام فارس الخدمة الذاتية