تعرف على طرق مراقبة الواتس اب الاكثر شهرة

مراقبة الواتس اب

يبحث كثير من الناس عن طرق وبرامج مراقبة الواتس اب ، حتى يتمكنوا من التجسس على محادثات شخوصهم المقربين، ولكن هذا الفعل شنيع ويدل على الشك وعدم الثقة، ولأن لكل عملة وجهين كما يقولون، فيمكن ان تكون برامج مراقبة الواتس اب مفيدة في حالات معينة، مثل مراقبة الآباء للأبناء بغرض المحافظة عليهم والتحقق من سلامتهم.

وسوف نتناول في هذا المقال كيفية تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم ، ولكن يجب التذكير ان المراقبة اذا كانت بغرض التجسس والتدخل في شؤون الآخرين بغير وجه حق فانها تصبح فعل غير أخلاقي ويجب تركه على الفور، وإذا كنت تبحث عن برنامج يشبه الواتس اب في مميزاته ولكنه اكثر اماناً فقم بـ تنزيل برنامج تليجرام الشهير.

برامج مراقبة الواتس اب

في ظل الثورة التكنولوجية الهائلة التي يشهدها العصر الحديث، أصبحت برامج التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والفيسبوك هي وسيلة التواصل الأساسية بين الاشخاص، وتتسم هذه البرامج بالعديد من المميزات، وعلى الصعيد الاخر فانها تشتمل على بعض العيوب التي لا يمكن غض الطرف عنها.

وعلى سبيل المثال فإن انتشار الوسائل والبرامج المختلفة التي يستخدمها الناس في مراقبة الواتس اب تعد خير دليل على عيوب برامج التواصل الاجتماعي المكتظة بالأرقام والمحادثات والرسائل المختلفة.

ومع زيادة أعداد الجرائم الإلكترونية وانعدام الأمان في المجتمع، يجب على كل إنسان ان يأخذ الحيطة وأن يراقب الله سبحانه وتعالى في أفعاله بدلا من ان يراقب البشر الذين لا ينفعوا ولا يضروا

التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف

يمكن بمنتهى السهولة ان تقوم بـ مراقبة الواتس اب من خلال الرقم بدون برامج ، وذلك من خلال الولوج الى متصفح الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم النقر على واتساب ويب لتفتح أمامك نافذة تحتوي على رمز الباركود.

وفي هذه اللحظة يحين دور الهاتف الذي تريد مراقبته، لذا يجب إحضاره لدقيقة واحدة فقط من أجل استخدامه في فتح الواتساب وتصوير الكود، وذلك من خلال الدخول الى القائمة الرئيسية للواتس اب ثم الانتقال الى الاعدادات، وحينها سوف يظهر أمامك مربع الرمز الخاص بك.

قم بالنقر على مسح الرمز ثم وجه كاميرا الهاتف نحو المتصفح ليتم مسح الرمز وظهور جميع محادثات الواتس آب التابعة للجهاز أمامك.

ولكن يجب الاشارة الى ان تطبيق واتس اب يقوم بارسال اشعارات لتنبيه الشخص الى ان الحساب الخاص به مفتوح على جهاز اخر، ويكون هذا الاشعار ثابت ولا يمكن اخفاؤه الا اذا اوقفت اشعارات الواتس اب بشكل كامل على الهاتف.

وتساعدك هذه الخطوات في مراقبة الواتس اب دون الحاجة الى تحميل برنامج مراقبة الواتس الذي يشغل مساحة في هاتفك.

ويمكنك ان تتعرف من خلالنا على نظام بلاك بورد جازان الذي يسعى الى السمو بالمستوى التعليمي على كافة الأصعدة.

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

لم تعد المراقبة والتجسس حكرا على مخترقي الشبكات والهواتف الذكية، حيث يصبح الأمر في غاية السهولة عند تنزيل برنامج مراقبة الواتس عن طريق الرقم مجاني ، لان هذه البرامج تكون مصممة ومبنية بواسطة تقنيات مخصصة لاختراق حسابات الواتس أب.

وفي ما يلي سوف نستعرض مجموعة من البرامج الشهيرة والمصممة خصيصا لـ مراقبة الواتس اب .

برنامج مراقبة الواتس اب MSpy

هناك العديد من البرامج التي تؤدي نفس الغرض وهو مراقبة الواتس اب ولكنها تكون غير مجانية، اما برنامج  MSpy يتميز بأنه مجاني، كما انه يتضمن مجموعة من المميزات الأخرى والتي تتمثل في الاتي:

1 – يتم استخدام البرنامج بشكل مجاني لمدة اسبوع، اما برامج المراقبة الأخرى فلا تزيد المدة المجانية فيها عن يوم واحد فقط.

2 – يتيح هذا البرنامج امكانية ارسال الصور والفيديوهات من الواتس الخاص بالشخص الذي تراقبه الى اي شخص اخر.

3 – يمكنك من خلال هذا البرنامج مراقبة المكالمات والرسائل النصية من هاتف الشخص المراقب، فلا تقتصر المراقبة على رسائل الواتساب فقط.

4 – تتجاوز المراقبة حدود الرسائل، حيث من الممكن ان تعرف الاماكن التي قام الشخص الذي تراقب هاتفه بالذهاب اليها.

5 – يدعم التطبيق لغات متنوعة مثل العربية والانجليزية وغيرها.

برنامج المراقبة What’s Agent

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الحديثة والرائجة في هذا المجال، وتستطيع من خلال هذا البرنامج ان تحصد معلومات كافية حول الشخص الذي تقوم بمراقبته، فمثلا يمكنك معرفة الوقت الذي يستعمل فيه الشخص تطبيق الواتس اب، حيث يقوم البرنامج بإرسال إشعار إليك ليخبرك بهذه المعلومة.

كما يمكنك ايضا معرفة آخر مرة قام الشخص الذي تراقبه بفتح الواتس اب، ويتسم هذا البرنامج بمساحته الضئيلة، لذا فهو لا يمثل اي مشكلة بالنسبة للمساحة التخزينية الخاصة بهاتفك.

ولكن يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج ومميزاته العديدة بشكل مجاني لمدة اربعة وعشرين ساعة فقط، وبعد انتهاء هذه المدة الضئيلة يتحتم عليك شراء البرنامج مقابل مبلغ مالي حتى تتمكن من استعماله مرة اخرى.

ولا تنسى ان باستطاعتك تنزيل برنامج سناب شات بسهولة والتمتع بخصائصه المخضرمة والخالية من اي طرق تعقب او تجسس.

تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف

سوف نطرح عليك الان برنامج رائع يمكن استخدامه في مراقبة الواتس اب بشكل مجاني ولكن لمدة معينة فقط، ويتسم هذا البرنامج بباقة ثرية من المميزات التي تمكنك من تحقيق اقصى استفادة ممكنة، ويعرف هذا البرنامج باسم spyera ، وتتلخص مزايا هذا التطبيق في الآتي:

– يتسم برنامج spyera بأنه لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة التخزينية للهاتف، كما انه لا يستنزف طاقة البطارية.

– تتم مراقبة الواتس اب من جميع النواحي وبشكل آمن وفي سرية تامة، حيث لا يستطيع الشخص الذي تراقبه كشفك.

– يقوم هذا التطبيق بتسجيل المكالمات والاتصالات الصادرة والمرسلة من هاتف الشخص الذي تراقبه.

– جميع الملفات الموجودة في الهاتف يمكنك مراقبتها والاطلاع عليها مثل الصور والفيديوهات والتحميلات وغيرها.

– هناك ميزة موجودة في هذا التطبيق دوناً عن غيره من التطبيقات وهي انه في حالة شرائك للتطبيق ولم يعجبك او لم يكن متوافق مع توقعاتك فيمكنك استرداد المبلغ المدفوع في غضون 10 أيام.

كود التجسس على الواتس اب

انتشرت في الفترة الأخيرة اكواد يمكن استعمالها في مراقبة الواتس اب ، ولكن لم يثبت الى هذه اللحظة صحة استخدام تلك الاكواد من عدمها ولكن ما يثير الدهشة هو إصرار بعض الأشخاص على اقتحام خصوصية الناس وتتبع معلوماتهم بدون وجه حق.

ويجدر الاشارة الى ان استعمال كود التجسس يكون في غاية السهولة، ولكن ما ينتج عنه يكون في غاية الخطورة، فمن الممكن ان يجرب الناس هذه الطريقة بدافع الفضول فتنجح معهم، وتصبح وسيلة لابتزاز الضحايا بالبيانات والمعلومات المختلفة التي عرفها المتجسس عنهم.

كود الغاء التجسس على الواتس اب

لم تقتصر الحرب على الاستيلاء على البلدان واطلاق النيران ومشاهدة الطائرات الحربية تطير في الارجاء، فهناك ايضا حرب تكنولوجية يشنها الأعداء لهدم عقول الشباب، وهناك بعض الأساليب المذرية التي يتم صنعها بهدف الاستيلاء على الحقوق واقتحام الخصوصيات.

فتم صناعة كود الغاء التجسس من أجل ردع من يحاول مراقبة الواتس اب ، حيث يمكن من خلال هذا الكود منع محاولات التجسس والاقتحام المؤذية التي تلاحق الضحايا في جميع بلدان العالم.

وفي نهاية المقال نتمنى ان يعم السلام في الارجاء، وأن نستيقظ ذات يوم لنجد العالم خالي من الجرائم بأنواعها، وقلوب الناس لا تحمل الا الخير لبعضهم البعض، ومن الرائع ان تلقي نظرة على منصة احسان التي تشن الحملات الخيرية بهدف  مساعدة الفقراء والمحتاجين.

كيف اتجسس على واتساب شخص بعيد ؟

عن طريق تحميل احد البرامج المستوفاة في المقال، والتي تتسم جميعها بمميزات عديدة، ولكن نرجو ان يكون الهدف من المراقبة قائم على أساس شريف.

ما هو اسهل برنامج تجسس على الواتس اب ؟

يوجد أكثر من تطبيق مراقبة واتس اب يتسم بأنه سهل الاستخدام ومحتضن لمميزات عديدة تساعدك في الحصول على أكبر قدر من المعلومات التي تخص الشخص الذي تراقبه، ومن ضمن هذه البرامج: تطبيق mspy، وتطبيق spyhuman.

ما هي عواقب التجسس والمراقبة التي تتم من خلال التطبيقات الحديثة؟

هناك عواقب جسيمة تحدث بسبب المراقبة والتجسس على خصوصيات الآخرين مثل ابتزاز الضحايا ومساومتهم حتى لا تُكشف بياناتهم واسرارهم الشخصية.

هل الأبوين يمتلكون حق مراقبة الواتس اب الخاص بأبنائهم؟

يجب على الآباء ان يكونوا على دراية كافية بما يدور مع ابنائهم حتى يستطيعوا ان يوفروا لهم الحماية والدعم، ولكن هناك حلول افضل من المراقبة مثل مصاحبة الأبناء والتعامل معهم بتفاهم ولين.

مواضيع ذات صلة

تيمز4 فوائد يجنيها مستخدمو تطبيق تيمز | تعرف عليها

منصه روضتيأهم خدمات منصه روضتي التعليمية