حجز موعد لدى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة إلكترونيا

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة

تقدم مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة خدمات طبية علي أعلي مستوي لجميع أفراد القوات المسلحة وتوفر رعاية صحية ممتازة لعائلاتهم أيضاً، من الجدير بالذكر أنه يعمل بداخل المستشفى العسكري بجدة طاقم مكون من أفضل الأطباء والممرضين.

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة:

يعتبر الهدف الرئيسي من إنشاء مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة هو توفير رعاية طبية مثالية في جميع الأوقات لمن يحتاجها بالطبع تراعي جميع معايير السلامة المتفق عليها دولياً، من أهم ما يميزها هي أنها دائماً ما تكون علي أتم الاستعداد لإجراء العمليات الجراحية الطارئة.

من الجدير بالذكر أن مستشفى القوات المسلحة بجدة تخدم عدد كبير من العاملين بوزارة الدفاع وتجري لهم عمليات جراحية متعددة كما توفر الأدوية اللازمة لحالتهم المرضية، لهذا السبب يوجد بداخلها ما لا يقل عن ٤٠٠ سرير وطاقم ضخم من الممرضين لخدمة الجميع.

المستشفى العسكري بجدة

المستشفى العسكري بجدة

الخدمات الإلكترونية لدى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة:

تقدم مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة العديد من الخدمات الإلكترونية التي يستفيد منها الكثير من المواطنين، منها الآتي:-

١-الخدمة الإلكترونية للمرضي، وهي تمكنهم من حجز موعد مستشفى العسكري بجدة دون أن يكونوا بحاجة إلى الذهاب لمقر المستشفى، كما تسمح لهم بطلب الأدوية التي يحتاجونها متي يشاؤون.

٢-الخدمات الخاصة بطاقم العمل بمستشفى الملك فهد، وهي عبارة عن بوابة إلكترونية يعرض بها كل ما يخص الموظفين، تمكنهم من معرفة العديد من المعلومات التي تخصهم بكل سهولة.

٣-من أشهر الخدمات بالمنصة الإلكترونية للمستشفى، هي التي تسمح للعديد من طلاب الجامعات والمقدمين علي فرصة عمل الحصول على فترة تدريب بداخل المستشفى، كل ما يطلب منهم هو إدخال بعض من البيانات الشخصية في الحقول المخصصة لها.

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة تسجيل الدخول:-

في حال كنت ترغب في الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة فيجب عليك القيام أولا تسجيل الدخول بالمنصة الإلكترونية خاصتها، وهذا يتم كالتالي:-

  1. توجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفي الملك فهد من هنا.
  2. .”بعد ذلك اضغط علي خيار “إنشاء حساب الآن.
  3. .قم بإدخال الرقم الطبي أو رقم الهوية الوطنية الخاص بك في المكان المحدد له من ثم أقرأ جميع الشروط المعروضة لك.
  4. .في النهاية أنقر علي أوفق علي هذه الشروط والأحكام، وبعد ذلك اضغط علي على زر تأكيد الحساب.

طريقة حجز موعد مستشفى العسكري بجدة:

من الجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع فريق الاستقبال عبر رقم المستشفي العسكري بجدة لحجز موعد، ولكن بذات الوقت بإمكانك حجز موعد بالمستشفى بالطريقة الإلكترونية إذا قمت بتنفيذ الخطوات التالية:-

حجز موعد مستشفى العسكري بجدة

حجز موعد مستشفى العسكري بجدة

  1. أولا قم بزيارة الموقع الرسمي لمستشفى الملك فهد بجدة.
  2. من ثم أختر بوابة المرضى.
  3. بعد ذلك سجل الدخول إلى الموقع من خلال إدخال كلمة المرور واسم المستخدم، وفي حال لم يكن لديك حساب قم بإتباع طريقة التسجيل في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة التي ذكرتها لك فيما سبق.
  4. -أضغط على خدمة حجز مواعيد.
  5. من ثم أختر الموعد المناسب، وفي النهاية أرسل طلبك للمستشفي.

رقم مستشفى الملك فهد بجدة

أسهل وسيلة للتواصل معها هي من خلال رقم مستشفى الملك فهد بجدة الهاتفي ذاك “+(966) 888823212 “، فمجرد كتابة هذا الرقم والضغط على زر الاتصال سوف يستجيب لك فريق الاستقبال علي الفور ويطلب منك أخباره بالخدمة التي تريدها، سواء كنت ترغب في تحديد موعد لزيارة أحد العيادات أو للاستفسار عن أي شيء أخر فستجد من يمد لك يد العون ويساعدك لتحصل على ما تريد.

يمكنك أيضاً استخدام الموقع الإلكتروني لمستشفى الملك فهد بجدة حتي تطلب الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، وإن لم تسجل الدخول على الموقع حتي الآن فكل ما عليك فعله لتنضم له هو اتباع الخطوات التي وضحتها لك من قبل، وبذلك سوف تتمكن من طلب الدواء أو تحديد موعد بمنتهى السهولة.

الأقسام الطبية بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة:

يوجد داخل مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة العديد من الأقسام التي تخدم عدد لا نهاية له من المرضى بالطبع جميعها يقدم خدمات ذات جودة مثالية من أهم التخصص هي الباطنة وطب النساء والعيون تقدم هذه الأقسام أفضل رعاية طبية من بداية من الكشف والتشخيص، من أكثر ما يميزها هي أنها تعمل لفترات زمنية طويلة لتساعد أكبر عدد ممكن من المرضى.

تضم مستشفى العسكري جده أقسام طبية أخري مثل طب العظام والغدد الصماء كما تقدم خدمات لمرضي السكر والقلب والمصابين بمرض التوحد أيضاً، ومن الجدير بالذكر أن المستشفى تشمل غرفة عمليات مجهزة بأعلى مستوى ممكن وصيدلية تحتوي على أعداد ضخمة من الأدوية بداية من المسكنات وصولاً إلى الأمراض المزمنة كالضغط وغيرها بالطبع لا تخلو المستشفى من أجهزة الأشعة التصويرية.

مستشفى العسكري جده

مستشفى العسكري جده

مدى تطور مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة:

تهتم مستشفى الملك فهد العسكري بجدة بتطوير خدماتها بصفة مستمرة لذا دائماً ما نجد أن فريق الأطباء يحرص على حضور ندوات وتدريبات ليكتسب خبرة ومهارة أكثر لتساعده علي خدمة المرضي وتقديم الرعاية الصحية المناسبة لهم، كما تعطي المستشفى اهتمام شديد بتوفير أحدث أجهزة لتساعد الأطباء علي تشخيص الأمراض بدقة أكبر.

كما تحرص مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة علي تكثيف الدورات التدريبية للممرضين حتي يكونوا قادرين على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لكل مريض علي أعلي مستوي ممكن، لهذا السبب يقصد المستشفى عدد لا حصر له من أعضاء وزارة الدفاع والقوات المسلحة وعائلاتهم أيضاً لطلباً للعلاج.

مدى جودة الرعاية الصحية بمستشقي الملك فهد:

تهتم مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة بجدة بتقدم خدمات رعاية صحية علي أعلي مستوي، وذلك من خلال فريق التمريض المدرب علي التعامل مع كل مريض حسب حالتة الصحية والاهتمام به طوال فترة تواجده بداخل المستشفي.

إجراء العمليات الجراحية بستشفى الملك فهد للقوات المسلحة:

بسبب خبرة طاقم الأطباء بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة تم إجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة بداخلها والتي كانت نتائجها مذهلة حيث ساعدت المرضي علي العودة لممارسة حياتهم الطبيعية مرة أخرى دون أن يشعروا بأي أعراض جانبية، من الجدير بالذكر أن المستشفى تمتلك مركزاً متخصص في أمراض القلب هو يعتبر المركز الوحيد الموجود بالمنطقة الغربية.

لهذا السبب يتوجه العديد من المرضي الذين يحتاجون لتدخل جراحي إلي مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة وهم يعلمون أن الأطباء سوف يجرون لهم العمليات الجراحية علي أعلي مستوي ممكن ولن ينتج عنها أي أضرار جانبية، بالطبع دائماً ما تنال النتائج علي رضا جميع المرضي.

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة

تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة:

يساعد تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة المرضي علي حجز مواعيد بالمستشفى وطلب الدواء وإنشاء ملف الطبي الخاص بهم لمعرفة نتائج الفحوصات وموعد إجراء العمليات الجراحية وغيرها الكثير من المعلومات الخاصة بهم، وهذا دون أن يكونوا بحاجة إلى التواصل مع قسم الاستقبال وطرح الأسئلة بخصوص هذه الأمور.

من أكثر الأمور التي تميز التطبيق الخاص بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة أنه ذو تصميم بسيط للغاية مما يسمح للجميع باستخدامه بمنتهى السهولة دون أن يواجهوا أي صعوبات كما أن سعته صغيرة للغاية لذا لن يشغل مساحة كبيرة علي هاتفك المحمول، من أهم المزايا أنه سوف يساعدك على القيام بالعديد من المهام التي كانت تستغرق منك وقتاً طويلاً في الماضي في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية لذا أنصحك بتحميله الآن لتتمتع بالخدمات التي يوفرها.

تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة للأندرويد

هل يوجد وظائف شاغره بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة؟

تطلق مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة العديد من إعلانات للتوظيف بين الحين والآخر علي موقعها الإلكتروني، لذا يجب عليك متابعة حتي تعثر على فرصة العمل المناسبة معك.

هل يمكنني الحصول على الدواء دون أن أذهب للمستشفى؟

نظراً لانتشار العدوي بفيروس كورونا أتاحت مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة خدمة مذهلة هي توصيل الدواء لجميع المرضى، لذا لن تكون بحاجة إلى الذهاب للمستشفى للحصول على علاجك.

ما هي نسبة نجاح العمليات الجراحية بمستشفى الملك فهد؟

بسبب كفاءة طاقم الأطباء بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة وتقديم فريق التمريض رعاية صحية ممتازة ارتفعت نسب نجاح العمليات الجراحية بدرجة كبيرة.

هل يمكنني الثقة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة جدة؟

بكل تأكيد يمكنك الثقة في مستشفى الملك فهد والذهاب إليها لتحصل على الخدمات الطبية التي تحتاجها، وهذا دون أن تقلق من أي شيء.

مواضيع ذات صلة

عبداللطيف جميل للتمويلما لا تعرفه عن شركة عبداللطيف جميل للتمويل

ما-هي-أبرز-فوايد-الفول-السوداني-؟ (1)ما هي أبرز فوايد الفول السوداني للنساء والرجال والأطفال؟