أفضل عروض رحلات شرم الشيخ 2022 بالانتقالات

معلومات عن رحلات شرم الشيخ

مع إقتراب فصل الصيف تتسابق شركات السياحة في تجهيز وإعداد برنامج رحلات شرم الشيخ الخاص بهم و الذي ستجذب به العملاء، حيث تعتبر الرحلات إلي هذه المدينة بالتحديد واحدة من أمتع الرحلات التي يمكن أن تقوم بها في وقت الإجازات.

فجمال و سحر الطبيعة الموجود في مدينة شرم الشيخ سيساهم في تغيير حالتك المزاجية إلي الأفضل وجعلك تأخذ هدنة من ضغوطات العمل و مشاكله، و فيما يلي سنعرض عليك بعض أنواع و عروض رحلات شرم الشيخ التي تستطيع الحجز فيها و الإستمتاع بعطلتك الصيفية القادمة.

التعريف بمدينة شرم الشيخ :

و قبل أن تتعرف على مزيد من المعلومات عن رحلات شرم الشيخ لا بد أن تكون على علم كافي عن مدينة شرم الشيخ والتي تعتبر واحدة من اكبر المدن في محافظة جنوب سيناء في جمهورية مصر العربية، و تكون حلقة وصل ما بين خليج العقبة و خليج السويس علي ساحل البحر الاحمر فهي من المناطق السياحية التي يزورها السياح من كل انحاء العالم وغير انها من اكبر مراكز الغوص العالمية.

كما تعرف مدينة شرم الشيخ بمناخها المعتدل طوال السنة لذلك فشركات السياحة لا تتوقف عن عمل رحلات شرم الشيخ على مدار العام، و بسبب هذا المناخ المعتدل أيضا يفضل الكثير للذهاب اليها و الاستمتاع بكم المنتجعات السياحية الموجود بها، فجميع المنتجعات السياحية في هذه المدينة تتواجد بالقرب من شاطئ البحر لذلك فهي فرصة جيدة لممارسة العديد من الأنشطة البحرية.

عروض شرم الشيخ 4 ليالي 5 أيام 2022:

و أثناء بحثك عن رحلات شرم الشيخ التي يتم تقديمها من شركات السياحة المختلفة ستجد مجموعة من العروض:

1- عروض شرم الشيخ 4 ليالي 5 ايام والتي تقدم لك من إحدى شركات السياحة و التي تشمل إقامة في فندق اورينتال ريفولي بجانب وجبتي إفطار وعشاء.

2- وهناك عروض رحلات شرم الشيخ 2022 بالانتقالات مقدمة من شركة أخرى، و الإقامة ستكون في فندق رويال سافويوه الفخم، والعرض شامل الوجبات الثلاثة بجانب وسائل الإنتقال ذهابا وإيابا.

3- و كذلك عروض رحلات شرم الشيخ بالطيران والإقامة الكاملة التي يحصل العميل من خلالها على برنامج ترفيهي فاخر شامل الإقامة لمدة 4 ليالي في فندق ركسوس الشهير بالوجبات الثلاث و سناكس و رحلات داخلية في أرجاء شرم الشيخ، وبالطبع وسيلة الانتقال ستكون بالطيران.

ما أفضل برنامج ترفيهي تتضمنه رحلات شرم الشيخ؟

أولا/ القيام برحلة بحرية :

وبعد حجز واحدة من رحلات شرم الشيخ تبعا لما يناسبك يجب أن تعلم أنه يوجد اماكن كثيرة للفسح بشرم الشيخ، فمن الممكن ان نقوم بأعداد رحلات بحرية فيوجد مركب القراصنة بلام بيرل فهي اكبر واسرع مركب توجد بشرم الشيخ، فتكون المركب مكونة من طابقين يكون الطابق الاعلي به مطعم خمس نجوم لتناول الغذاء به، وعادة ما يكون هناك كل الاطعمة التي يريدها الجميع و اهمهم المأكولات البحرية من الاسماك و الجمبري و غيره.

كما يوجد بالمركب بار علي اعلي مستوي، اما بالنسبة للطابق الاسفل يكون به بار مفتوح و بار مغلق لتقديم جميع انواع المشروبات، كما يوجد غرف بها مراتب و كراسي مريحة لكي يتم الاسترخاء عليها , و ايضا يوجد وسائل ترفيهية كثير مناسبة لكل الاعمار، وهناك اماكن مخصصة للاطفال للرسم واللعب ليصبح الجميع مستمتعين بالرحلة، و تكون جولة المركب تلك مستمرة علي مدار اليوم، وأما طاقم العمل بالمركب فذيرتدون ملابس القراصنة حتى يشعر الفوج السياحي بالتغيير والاستمتاع.

ثانيا/ القيام بالغوص تحت الأعماق :

كما تحرص شركات سياحة شرم الشيخ  المنظمة لتلك الرحلات على أن يتم الوقوف بمنطقة تسمي جزيرة تيران  هي من الجزر المعروفة في شرم الشيخ فهي منطقة مناسبة للغوص لروعة ما بها من اسماك جميلة و ملونة و كائنات بحرية و شعب مرجانية.

وفي تلك الرحلة يتم ارتداء ملابس الغوص والنظارات للتمكن من الرؤية تحت المياه لمشاهدة المناظر الرائعة مع وجود انبوبة الاكسجين يتم ارتدائها علي الظهر و يتم التنفس من  خلال الفم، و ارتداء الزعانف حتي نتمكن من الغوص بسهولة.

و قبل تبدأ رحلة الغوص التي تعتبر أحد أهم الأنشطة الترفيهية التي تتضمنها رحلات شرم الشيخ يقوم المدرب بالشرح لمن يقومون بالغوص و تعريفهم بمجموعة اشارات يستخدمونها اذا اصابهم اي شئ مثل ضيق في التنفس او اي شئ اخر يقوم بالاشارة له و  يجب ان يتم نزول شخص متمكن من الغوص و السباحة لحمايتهم.

و للعلم لا يوجد اسماك قرش في تلك المناطق و ذلك لتواجد العشب المرجانية التي تكون حادة كثيرا مما يؤدي لهلاك سمكة القرش لذلك فهي تتجنب المناطق التي بها العشب المرجانية .

ثالثا/ مغامرات القفز بالباراشوت في شرم الشيخ:

كما تقوم معظم شركات السياحة بإدخال مغامرة القفز بالباراشوت ضمن عروض شرم الشيخ الخاصة بالرحلات، و ذلك لأنها من أمتع المغامرات التي يمكن أن يقوم بها أصحاب القلوب الجرئية أثناء تواجدهم في مدينة شرم الشيخ، حيث تبدأ هذه المغامرة بإصطحاب العميل من مكان الإقامة الخاصة به بواسطة سيارات مجهزة، و بعد ذلك يستقل العميل لانش بحري من أجل الوصول إلي المكان الذي يتواجد به الباراشوت.

في هذه الأثناء يقوم المشرفين على تنفيذ رحلات شرم الشيخ بتعبئة الباراشوت بكميات مناسبة من الهواء، و بعد وصولك إلي المكان المراد تذهب لإرتداء الملابس المخصصة لهذه المغامرة و التي تحتوي على كافة وسائل الأمان، و يتم تثبيت الباراشوت في الأجزاء الخاصة به الموجودة في هذه الملابس و تبدأ في الإنطلاق و الطيران لمدة 15 دقيقة لترى بنفسك جمال البحر الأحمر من أعلى.

رابعا/ رحلات العشاء البدوي في شرم الشيخ:

و بسبب موقع شرم الشيخ الجغرافي الذي يقع في قلب شبه جزيرة سيناء فإن الطابع الصحراوي يغلب على هذه المدينة، لذلك فمن أمتع الأشياء أن تقوم برحلة عشاء بدوي في قلب صحراء المدينة، و التي يتم الإتفاق عليها عند حجز رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية أو من أي محافظة أخرى، و فيها يتم إنتقالك من الفندق إلي أحد الأماكن البدوية في المدينة.

لترى من خلاله الجبال التي تحيط بمدينة شرم الشيخ من جميع الجهات و منظر غروب الشمس الساحر و الخلاب ثم تتناول بعدها مشروب الشاي البدوي الأصيل و كذلك وجبة عشاء بدوية فاخرة، و أخيرا تتوجه ليلا إلي فندق الإقامة لإستكمال باقي رحلات شرم الشيخ الممتعة.

اسعار رحلات شرم الشيخ:

و تتفاوت أسعار رحلات شرم الشيخ من شركة سياحة إلي أخرى، فهناك رحلات بسعر 3000 جنيه مصري للفرد في الفنادق الأربع نجوم و أخرى بسعر 5500 للفرد للإقامة في فندق 5 نجوم في ذات الفترة و هي 4 ليالي 5 ايام، و للأطفال أسعار خاصة في هذه الرحلات.

هل رحلات شرم الشيخ ممتعة؟

بلا شك فهذه المدينة بها العديد من المناظر الخلابة و التي تسمح بإقامة الأنشطة فيها و هذا ما سيجعلك تستمتع بكل تأكيد.

ما هي الأنشطة البحرية التي يمكن تنفيذها في شرم الشيخ؟

يمكن لك أن تقوم بالتزلج على المياه و كذلك الغوص و مشاهدة الشعب المرجانية و ركوب البانانا بوت و غيره.

هل يمكن أن تتضمن رحلات شرم الشيخ المحميات الطبيعية؟

نعم فمدينة شرم الشيخ يوجد بها أشهر محمية طبيعية و هي رأس محمد و التي يسمح للزائرين بالغوص فيها.

هل رحلات شرم الشيخ مناسبة للأطفال؟

نعم فمن المؤكد أن الأطفال سيستمتعون كثيرا بالأنشطة البحرية التي تمارس في هذه المدينة.

الوسوم:
مواضيع ذات صلة

منصة جامعة شقراءطريقة تسجيل الدخول في منصة جامعة شقراء | وأهم التخصصات بها

علاج الاضطراب المزاجي الوجدانيما هو مرض الاضطراب الوجداني ثنائي القطب | وهل يمكن الشفاء منه؟