ما هي كيفية تسجيل دخول hotmail com ؟

تسجيل-دخول-hotmail-com

في الآونة الأخيرة أصبح العالم بمثابة قارة واحدة بفضل التطور التكنولوجي الكبير الذي حدث في العصر الحديث و الذي مازال مستمرا حتي يومنا هذا، لذلك نقدم لكم اليوم من خلال هذه المقالة كيفية تسجيل دخول hotmail com للدردشة مع أصدقائك من كل حدب و صوب حول العالم و مشاركة أسعد اللحظات بصحبتهم.

ما كيفية تسجيل دخول hotmail com عبر الحاسوب ؟

تعتبر خدمة الهوتميل أو ما عُرفت مؤخرا بالاوت لوك واحدة من أشهر خدمات البريد الالكتروني في العصر الحالي لمشاركة المحتوي و الدردشة النصية مع من نحب، لذلك سوف نقوم بتقديم طريقة تسجيل دخول هوتميل عن طريق جهاز الحاسب الآلي من خلال تتبع الخطوات التالية :

1ـ قم بالبحث عن صفحة هوت ميل الرسمية wwww.hotmail.com sa المتوفرة علي صفحات الشبكة العنكبوتية و اختر تسجيل الدخول.

2ـ يجب عليك أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الجوال الخاص بك أو حساب البريد الالكتروني لإتمام عملية التسجيل بنجاح.

3ـ بعدها قم باختيار كلمة السر التي تريد و التي لا يعرفها أحد سواك لكي يتسني لك الدخول إلي حسابك في كل مرة.

4ـ و أخيرا يمكنك الآن التواصل مع أصدقائك و أقاربك في أي وقت و من أي مكان في العالم و فتح البريد الوارد هوتميل بكل سهولة دون إعادة الخطوات السابقة، من خلال اختيار خانة الإبقاء قيد الدخول أو hotmail sign in.

ما هي كيفية التسجيل إلي هوتميل بالجوال ؟

يمكنك تسجيل دخول hotmail com من خلال هاتفك الذكي بمختلف أنواعه الاندرويد و احدث هاتف ايفون أيضا، فنحن نعلم جيدا أن الهاتف النقال أصبح جزءا لا يتجزأ من حياة الفرد في الوقت الراهن، لذلك نقدم لك من خلال هذه الفقرة طريقة تسجيل دخول بريد إلكتروني أندرويد hotmail عن طريق الخطوات التالية :

1ـ أولا حمل تطبيق اوت لوك علي جوالك الاندرويد ثم قم بالضغط علي خيار البدء.

2ـ قم بإضافة بريد الكتروني خاص بك لكي تستطيع الدخول من خلاله إلي صندوق الوارد هوتميل بسهولة.

3ـ و الآن قم بكتابة كلمة المرور الشخصية حتي لا يتمكن شخص آخر من الدخول إلي علبة الوارد هوتميل الخاصة بك عزيزي القارئ.

4ـ إذا كان جهازك الجوال من الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد سوف يظهر أمامك نموذج إضافة حساب آخر فقم بالضغط علي تخطي.

5ـ و حان الآن وقت تلقي الإجابة علي سؤال ” ما هي كيفية الدخول إلي الهوتميل الخاص بي ؟ “، حيث تجد نفسك أخيرا أمام خانة الدردشة النصية التي تتيح لك فرصة السفر حول العالم و تمنحك تذكرة طيران مجانية بضغطة زر واحدة.

ما هي أبرز الخدمات المقدمة من هوتميل ؟

قبل تسجيل دخول hotmail com يتعين عليك التعرف معنا علي أهم مميزات و خدمات هوتميل البريد الالكتروني الأشهر علي الإطلاق، حيث تتميز حسابات الهوتميل هذه بسهولة استخدامها عن غيرها من الحسابات الالكترونية الأخري لما تحويه من قوائم اتصال منظمة جيدا لكي يعثر المستخدم علي ضالته في وقت قياسي مثلما يحدث بعد تنزيل برنامج سناب شات الشهير.

كما يتميز حساب الهوتميل أيضا بالتمتع بدرجة عالية من الأمان و الحماية التي تحافظ علي سرية بياناتك عزيزي القارئ، فلا يمكن أن يتعرض حسابك علي الهوتميل إلي مداهمة البرامج المصممة خصيصا لإحداث ضرر بالحساب أو لاقتحام خصوصية المعلومات و البيانات الشخصية الخاصة بك، و ذلك لكونه مؤمن جيدا ضد أوجه الاحتيال كافة.

تسجيل-دخول-hotmail-com

تسجيل-دخول-hotmail-com

هل هناك مميزات أخري لحساب الهوتميل ؟

ـ إذا كنت تستخدم الهوتميل بعد تسجيل دخول hotmail com علي هاتفك الجوال في مهام العمل يمكنك تفعيل خيار التقويم المشترك بسهولة، و الذي يمكنك من تذكير جميع الموظفين بمهمة محددة في هذا اليوم و في الوقت نفسه.

ـ إذا حدث و تعرض حسابك الالكتروني إلي الاختراق فإن الهوتميل يعمل علي إنقاذ الأمر في الحال، حيث يقوم بإرسال رسالة تحذيرية لك علي رقم الهاتف الخاص بك لكي تقوم بالموافقة علي إرسال هذه الرسالة إلي أصدقائك أو رفضها.

ـ يعمل حساب الدردشة الالكتروني علي جميع أنواع الأجهزة سواء الاندرويد أو الأيفون أو الحاسب الآلي، مثل برنامج الدردشة النصية و الصوتية الشهير برنامج لاين المميز.

ـ يمكنك بعد تسجيل دخول hotmail com الاستعانة به في إرسال ملفات كبيرة الحجم و ليس إرسال الرسائل النصية فحسب.

ـ إذا كنت لا تستطيع الرد السريع علي الرسائل الواردة إليك من أصدقائك أو زملائك في العمل يتيح لك الهوتميل خدمة الرد التلقائي، حيث يقوم الحساب بإرسال رد مناسب علي الرسالة لحين النظر إليها و إرسال الرد الأمثل.

ـ تعد من أميز الخدمات التي يحصل عليها العميل بعد إنشاء حساب و تسجيل دخول hotmail com هي خاصية العلامات الملونة، فيمكنك من خلال هذه الخدمة تحديد الرسائل الأكثر أهمية و الاحتفاظ بها لقراءتها فيما بعد.

ما هي كيفية استعادة حساب الهوتميل ؟

في حالة فقدان كلمة المرور بعد تسجيل دخول hotmail com لأكثر من مرة يتردد هذا السؤال كثيرا، ألا و هو : ” ما هي الطريقة الأنسب لـ استعادة الهوتميل الخاص بي ؟ ” أو ” ما هي كيفية استرجاع حساب هوتميل بدون رقم هاتف ؟ “، لذلك نقدم لكم الآن أفضل وسيلة لاستعادة الهوتميل مع تتبع الخطوات التالية :

1ـ قم بالبدء في خطوات تسجيل الدخول المعهودة من خلال صفحة اوت لوك الرسمية.

2ـ قم بالضغط علي زر التالي لحين يظهر أمامك خانة الرقم السري، و عندما يتعين عليك إدخال كلمة المرور المفقودة قم باختيار نسيت كلمة المرور.

3ـ و الآن عليك بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك و الذي قمت بإدخاله عند إنشاء حساب الهوتميل في المرة الأولي حتي يتم التعرف عليك.

4ـ قم بالتعرف علي الأرقام و الرموز التي يعرضها أمامك الهوتميل و أدخلها بشكل صحيح للتأكد من هويتك، و من ثم يتم استعادة كلمة المرور بنجاح.

هل هناك خطوات أخري لاستعادة كلمة المرور ؟

بالطبع نعم، لم تقتصر خطوات تسجيل دخول hotmail com و استعادة كلمة السر المفقودة علي الخطوات السالف ذكرها فحسب بل يوجد عدة خطوات أخري يجب علي المستخدم إجرائها من أجل اختيار كلمة مرور جديدة حتي يتمكن من الدخول إلي حساب الهوتميل الخاص به مرة أخري، و تعد الخطوة الأولي بعد إدخال البريد الالكتروني هي إرسال الرمز.

حيث يرسل إليك حساب الهوتميل كود التأكيد في رسالة نصية عبر بريدك الالكتروني للاطمئنان و التأكد من هويتك قبل إعطائك الفرصة لاختيار كلمة سر جديدة، تماما مثلما يحدث بعد تنزيل برنامج تليجرام ، و الآن و بعد اختيار كلمة مرور أخري و إدخالها في الخانة المخصصة لها قم بإدخالها مجددا في الخانة التالية ثم أكد باقي الخطوات لكي تنتهي المهمة علي أكمل وجه.

ما هي كيفية إرسال ملف عبر الهوتميل ؟

بعد تسجيل دخول hotmail com يمكنك إرسال الملفات و الرسائل إلي أصدقائك بكل سهولة من خلال الخطوات التالية :

1ـ قم بالضغط علي خيار رسالة ايميل.

2ـ أدخل المحتوي المراد إرساله في المكان المخصص له.

3ـ إذا كنت تريد إدراج ملف برفقة الرسالة النصية قم بالضغط علي رز مشبك الورق.

4ـ سوف يظهر أمامك ذاكرة الحاسوب أو الهاتف الخاصة بك فقم بتحديد مكان الملف المراد إرفاقه.

5ـ و أخيرا قم بفتح الملف ثم الضغط علي زر إرسال لكي تصل الرسالة إلي صديقك في الحال.

هل يمكنني استعادة الرقم السري من خلال رقم الهاتف ؟

بالطبع نعم، يتسني لك إدخال آخر 4 أرقام من رقم هاتفك الذكي إذا كنت تريد استعادة كلمة المرور دون إدخال البريد الالكتروني.

متي انطلقت خدمة الهوتميل الالكترونية ؟

في عام 1995 انبثقت الشرارة الأولي لخدمة الرسائل الالكترونية المجانية هوتميل، و في عام 1997 تم شرائها من قبل شركة مايكروسوفت العالمية.

ما هي خدمة الاوت لوك ؟

تعتبر خدمة الاوت لوك هي نفسها خدمة الهوتميل، بينما أطلقت عليها شركة مايكروسوفت التي تحتفظ بحقوق الملكية هذا الاسم في عام 2013.

ما هي أهم ميزة من مميزات الهوتميل ؟

بعد تسجيل دخول hotmail com سوف تجد نفسك بصدد سيل من الخدمات و المميزات المتنوعة، و لكن يعد أبرزها هو توفر إمكانية البحث عن جهات الاتصال المرجوة بكل سهولة.

مواضيع ذات صلة

برنامج استرجاع الصور المحذوفةأفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة 2022

حماية البيانات في الحاسبما هو مشروع نظام حماية البيانات الشخصية | وما مميزاته؟