غسالة صحون بيكو | أبرز مزاياها ومشاكلها

غسالة صحون بيكو

المجال التسويقي في الفترة الحالية يتيح العديد من أنواع غسالات الأطباق إلا أنه لم يحدث أي نوع منهم الضجة التي افتعلتها غسالة صحون بيكو في الآونة الأخيرة، لتخطف الراية من كافة الماركات التجارية الأخرى وتجعل محلات الأجهزة الكهربائية تعج بالباحثين عن ماركة غسالة أطباق بيكو الشهيرة متلاشيين شتى الأنواع التي قد تعرقل طريقهم إليها مهما كانت مزاياها المتاحة.

غسالة صحون بيكو قدرة هائلة على تعقيم الأواني

قبل الحديث عن أي من التفاصيل المتعلقة بـ غسالة صحون بيكو الحديثة بكافة موديلاتها وبرامجها، علينا ذكر النقطة الأشهر التي يبحث عنها أي شخص داخل غسالة الصحون الذي يود أن يشتريها منفردة، ألا وهي ميزة التعقيم الجيد للأطباق والكاسات، فتتمتع جلايات صحون بيكو بمستوى عالي من الجودة والتقنية في التعقيم والتنظيف منافسة بتلك الميزة أي نوع غسالة أطباق أخرى.

غسالة صحون بيكو .. استمتع بمزايا مذهلة

1) غسالات صحون بيكو تتواجد بألوان متعددة منها الأسود والفضي والأبيض لتناسب جميع الأذواق.

2) غسالة الصحون من بيكو بها ميزة التنظيف الآلي، في حالة لم تكن تود ربة المنزل تنظيف بواقي الطعام من الأطباق قبل وضعها في الجلاية.

3) تتضمن جلاية صحون بيكو برنامج InnerClean المذهل، والذي يسمح للغسالة بتنظيف نفسها تلقائياً من الأوساخ المترسبة بداخلها دون الحاجة إلى تنظيفها يدوياً، ويفضل عند استخدام ذلك البرنامج أن تكون جلاية بيكو فارغة تماماً من الأطباق.

برنامج نصف الحمولة الموجود في غسالة صحون بيكو

الهدف من وجود برنامج نصف الحمولة في غسالة صحون بيكو هو توفير الوقت والجهد، بالإضافة إلى تقليل كمية الماء والطاقة المستخدمة في تطهير الصحون والأواني مع نفس الأداء عند وجود الحمولة كاملة، فحمولة الغسالة كما نعرف تكفي لأكثر من 12 فرد فعند وجود أطباق أقل من ذلك العدد يجب اختيار برنامج نصف الحمولة لتوفير الجهد المبذول في التنظيف.

غسالة صحون بيكو .. أبرز عيوبها

لا يوجد شيء يتسم بالمثالية بنسبة 100% إلا أن غسالة أطباق بيكو تحاول أن تحدد عيوبها جيداً من قبل فحص أراء المستخدمين لها وتعديل تلك العيوب والمشاكل بصورة كافية لتظل جلاية صحون بيكو مستحوذة على التقييمات التجارية الأعلى، ومن أهم مشاكل غسالة الصحون بيكو التي تعرفنا عليها من قبل أراء الجمهور ما يلي :

1) قد تستغرق بعض البرامج المتطورة داخل جلاية مواعين بيكو وقت طويل جداً يصل إلى ساعتين وأكثر، وبالتالي ذلك عيب مزعج ومخالف تماماً لسبب شراء الناس لغسالات الأطباق كونها فقط موفرة لوقت جلاية الصحون.

2) حجم غسالات مواعين بيكو كبيرة نسبياً وقد لا تصلح ابداً للتواجد بداخل المطابخ الصغيرة والضيقة، فالغسالة تحتاج إلى أماكن شاسعة قد لا تتواجد إلا في المطابخ ذات المساحات الواسعة.

3) لا تحتوي بعض موديلات جلاية أطباق بيكو على أنظمة تتعرف على الزجاج الحساس والصحون الخفيفة والهشة، إلا أن تلك المشكلة تم علاجها في إصدارات بيكو الجديدة مثل غسالة أطباق بيكو (DFN28520X ).

أبعاد و مقاسات غسالة الصحون بيكو

جلايات بيكو تتمتع بتصميم رائع ومميز كونها مصنوعة من الستانلس ستيل المتين ولها لون أبيض بارز قد يلمع في أنظار كل من يرى غسالة بيكو للصحون أمامه، بالإضافة إلى أن جلاية بيكو تمتلك أبعاد قياسية فريدة ومختلفة، حيث تتمثل تلك الأبعاد والمقاسات فيما يلي :

1) طول غسالة بيكو للأطباق : 85 سم.

2) عرض غسالة الأطباق من بيكو : 59.8 سم.

3) عمق الغسالة : 60 سم.

غسالة صحون بيكو

غسالة صحون بيكو

أبرز أنواع برامج غسالة صحون بيكو

تتباين أنواع وعدد البرامج الموجودة في غسالة مواعين بيكو الحديثة على حسب الطراز والموديل الخاص بالغسالة، لذا دعونا نتعرف على أبرز تلك البرامج وأيهما أفضل في غسل الأطباق بفاعلية كبيرة من خلال النقاط التالية :

أولاً : غسالة صحون بيكو ٨ برامج

عند شرائك لجلاية أطباق بيكو تأكدي من أنكِ قد وضعتي أموالك في غسالة أطباق قيمة وموثوقة، حيث تتمتع غسالة صحون بيكو ساكو بنظام الـ 8 برامج بالعديد من المواصفات القياسية مثل أن غسالة أواني بيكو مقاومة للصدأ من الهيكل الداخلي والهيكل الخارجي ايضاً، كما أن ذلك النوع يحتوي على نظام تحكم إلكتروني مدهش عن طريق الأزرار.

ثانياً : غسالة صحون بيكو 6 برامج

مزايا جلاية بيكو ذات الـ 6 برامج لم تتوقف عن كونها أبرز أنواع بيكو الموفرة للطاقة والكهرباء، ولكن استطاع ذلك الموديل أن يؤثر في كل مستهلكيه كون أن سعره مناسب جداً واقتصادي للغاية، كما أن أبعاد غسالة أطباق بيكو 6 برامج ايضاً تحمل ضمان ثري لمدة عامين وأسلوب تحكم تقني مذهل عن طريق لوحة إلكترونية أمامية في غسالة الصحون.

ثالثاً : غسالة صحون بيكو ٥ برامج

سعر غسالة اطباق بيكو 5 برامج يحدده العامل التقني الرهيب الموجود في تصميم غسالة الأطباق، والذي على الرغم من توالي البرامج الأحدث إلى أن نظام الخمس برامج مازال محفور على الحجر ويفضل شرائه العديد من الأشخاص لسعته العالية كون أن غسالة بيكو للصحون نظام الخمس برامج تسع لأطباق أكثر من 12 فرد وعلى الرغم من ذلك فإنها أكثر الأنواع توفيراً للماء والمسحوق.

طريقة تشغيل غسالة الصحون بيكو

غسالة الأطباق من بيكو مميزة في كل صفاتها بداية من الكتالوج الذي يحمل كافة المعلومات عن الموديل وطريقة تشغيله والبرامج التقنية الموجودة بداخل ذلك الموديل من بيكو، حيث أن كتالوج غسالة الصحون بيكو يحمل شرح مفصل للبرامج الموجودة في الجلاية والتي تشتمل على عدة برامج مثل ( البرنامج الاقتصادي – البرنامج المكثف – البرنامج التلقائي – برنامج ميني).

ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو

نعلم أنه بداخل ذلك الرواض الضخم لم تتمكن أي غسالة أطباق من اللحاق بغسالة صحون بيكو سوى غسالة أطباق اريستون الذكية، حيث تكون الماركتين في تنافس مستمر داخل الأسواق التجارية نظراً لتقارب المزايا والعيوب الموجودة في كلا منهما.

ولكن إذا كنتِ عروس جديدة تبحثين عن الأفضل بين اريستون وبيكو كنوع غسالة أطباق عملية ومريحة، دعينا نخبرك بأدق التفاصيل عن كل ماركة والمواصفات الخاصة بها لتقرري ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو بسلاسة تامة دون أن تعرضي عقلك وأفكارك لأي تشتت، وبما أننا قد شرحنا أبرز مواصفات جلاية أطباق بيكو، دعينا نخبرك بأبرز مواصفات غسالة صحون اريستون.

تنفرد غسالات أطباق اريستون ببعض المزايا الفائقة والتي تتمثل في كونها الغسالة الأكثر جدارة في غسل وتنظيف الأواني كبيرة الحجم وليست الأطباق الصغيرة فقط، كما أن جلاية أريستون مزودة بثلاث رفوف وأكثر من 14 نظام لرص الأطباق لتكون متسعة لعدد أكبر من الأفراد، والميزة الأهم في جلايات اريستون أنها تتمتع بميزة ايقاف التشغيل التي لا توجد في أي ماركة أخرى.

أما بالنسبة لعيوب غسالة صحون اريستون فإنها تتمثل في أنه يجب عمل وصلة فلتر مخصصة للغسالة قبل تركيبها مما يزيد من تكلفتها، وعلى الرغم من سعر غسالة أطباق اريستون الباهظ إلا أن الضمان الساري عليها لا يزيد عن عام واحد، أما بالنسبة لأراء المستخدمين في جلاية اريستون فجميعها تؤكد أن الغسالة قط تؤدي إلى شرخ الكاسات الموضوعة بها بشكل متكرر.

سعر غسالة اطباق بيكو

سعر غسالة اطباق بيكو

 تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

عندما طن في أسماعي بيكو غسالة صحون كاقتراح من بعض الأصدقاء عندما طلبت منهم ترشيح أقوى أنواع غسالات الأطباق الموجودة في الأسواق لأقتني واحدة منها، وجدت أن كل تلك الثقة في نوع واحد لا بد أنها تأتي من تجارب إيجابية وبالفعل قمت بشرائها لتزيد تلك التجارب الرائعة تجربة جديدة ومربحة جداً.

فغسالة أطباق بيكو لم تكن ذات أهمية في المطبخ فقط كونها تساعدني كثيراً في تنظيف وتطهير الصحون، ولكن أهميتها امتدت إلى الوضع الاقتصادي ايضاً حيث أن الغسالة توفر توفيراً شاسعاً في فواتير الماء والكهرباء، كما أن جلاية صحون بيكو تتمتع بالصلابة والمتانة فلا تتسبب في تسريب المياه ابداً طوال فترة استعمالها.

كم سعر غسالة صحون بيكو 5 برامج ؟

سعر غسالة صحون بيكو 5 برامج لا تتعدى 5,900 جنيهاً.

ما هو أصل ماركة غسالات أطباق بيكو ؟

جلايات صحون بيكو تعود في الأصل إلى منشأ تركي.

هل تحتوي الجلاية على مؤقت ؟

تتضمن جلاية بيكو مؤقت فعال ودائم يمكن أن يعمل لمدة يوم كامل.

هل تنظف جلاية بيكو أدوات المطبخ ؟

تستطيع الجلاية أن تنظف كافة أدوات المطبخ من جميع الخامات.

مواضيع ذات صلة

مغسلة ملابس5 نصائح يجب معرفتها قبل افتتاح مشروع مغسلة ملابس

منزل بلا طاقة سلبيةما هي الطاقة الايجابية | وكيفية التخلص من الطاقة السلبية؟