ما هي علامات جمال المرأة الجسدية التي يحبها الرجل؟

مقاييس جمال المرأة عند الشعوب

المرأة بالنسبة للناس جميعًا هي علامة الجمال، ولكن علامات جمال المرأة الجسدية تختلف من شعب لآخر، وذلك باختلاف ثقافة الشعوب ونظرتهم للجمال ومقياسه لديهم، حيث إنه من الممكن أن يجد شعبًا ما امرأة جميلة ولديها العديد من علامات الجمال في حين تكون في منظر شعب آخر ليست بجميلة أو أنها بشعة أو مقاييس جمالها عادية.

فمن أغرب معايير الجمال المتفق عليها بالعالم على سبيل المثال الرقبة الطويلة، الوشم، النمش، طول الشعر، وحتى ضمادة الأنف، وغيرها من المعايير الأخرى الغريبة والمختلفة في نفس الوقت، والآن سنعرض لكم العديد من علامات جمال المرأة الجسدية لدى بعض الشعوب والدول المختلفة ومنها.

علامات جمال المرأة الجسدية في اليابان:

في ثقافة اليابان تجد إن من علامات جمال المرأة الجسدية تشمل كلًا من الصفات التالية:-

1- بيضاء ورقيقة الشكل والملامح وأيضاً ناعمة.

2- بشرتها صافية وعنقها طويل.

3- صوتها هادئ والقدم صغيرة وحتى خطاها متقاربة.

كما أنه من الغريب أنهم يعتبرون المرأة الطويلة من العيوب وليست مميزة، حيث أنهم يفضلون المرأة القصيرة القامة.

تعرفي سيدتي على: أشهر أنواع مقشرات الشفايف الطبيعية

مقاييس جمال المرأة لدى المصريين القدماء:

اهتم المصريين العظماء بمقياس جمال العيون التي تكون كحيلة أكثر من غيرها، حيث إنهم اهتموا بإتاحة أفضل أنواع الكحل، لأنهم يعتبرون أن جمال المرأة يبرز من عينيها، فكلما زاد جمال عيون المرأة كلما زاد سحرها وجاذبيتها، كما أنهم اهتموا كثيرًا بالعطور التي تفننوا في صنعها، واهتموا أيضا بنظافة الفم، حيث إنهم من أولى الشعوب التي اخترعت اللبان لتنظيف الفم وتعطير.

علامات جمال المرأة الجسدية في الغرب:-

 إن أكثر ما يفضله الغرب في المرأة هو طول القامة، فهم دائماً يقومون بالاهتمام بطول القامة ويعتبرونه من أفضل علامات جمال المرأة الجسدية لديهم، ومن علامات الجمال الأخرى التي يهتمون بها هي  الشعر الأشقر، علي  الرغم من أنهم كانوا في السابق يفضلون الشعر الأسود والبشرة السوداء الصافية والخالية من العيوب وحتى الجسم النحيف الرياضي والأكتاف العريضة والشفاه الممتلئة.

علامات جمال المرأة في افريقيا:

 تختلف مقاييس و علامات جمال المرأة الجسدية عند الشعوب، وعلى سبيل المثال هناك بعض القبائل الأفريقية التي  تفرض المهر الخاص بالبنت السوداء ذات البشرة الصافية الكثير من المهر لأن ذلك يدل في الحقيقة على  أنها تنتمي إلى أصل القبائل الافريقية، كما أنهم لا يفضلون الشعر الطويل، فهم يقومون بقص الشعر تمامًا  حتى تبدو البنت أفضل وأكثر أنوثة وأكثر جاذبية، هذا بالإضافة إلى أنها لا بد من أن تكون سمينة.

تعرفي سيدتي على: أفضل طرق تبيض الجسم الاسمر للابد لتزداد جاذبيتك

مقاييس جمال المرأة لدى الاسكيمو:

شعوب الاسكيمو  والهنود الحمر يهتمون برائحة الفتاة وخاصة رائحة الفم، فلا بد من أن تكون رائحة جسم الفتاة فواحة والفم رائحته نظيفة، فهم يهتمون بالروائح العطرية والأوراق مع القيام بمضغها، حتى أنه من العادات الخاصة بهم قبل خطبة البنت؛ لا بد من أن تقوم بمضغ العديد من أوراق النباتات لأنهم يختبرون رائحة فم العروس ورائحة جسمها.

علامات جمال المرأة الجسدية لدى العرب:

 أما بالنسبة إلى العرب فهم اهتموا ببعض العلامات التي اهتموا بها قديما وحديثًا، ومنها  أنهم قاموا بوصف المرأة قديمًا بأنها دقيقة الخصر لا يظهر لها البطن، وصدرها براق اللون، فالبطن لا بد من أن تكون مسترخية ولا تكون قصيرة ولا حتى طويلة، كما أنهم قديما كانوا يفضلون المرأة ذات الجسم الممتلئ، إنما في تلك الأيام فهم يفضلون البنت الممشوقة القوام والتي تتميز بالنحافة.

 مقاييس الجمال في منغوليا والتبت:

قبائل المنغول والتبت اختلفوا عن سائر القبائل في مقاييس و علامات جمال المرأة الجسدية ؛ حيث يفضلون أن تكون الفتاة ذات عنق طويل جدًا، فهم عادة يقومون بوضع  الحلقات المعدنية على عنق الفتاة منذ أن تولد حتى يزداد عنقها،  فمن الممكن  أن تصل الحلقات إلى عدد أكبر حتى تبدو رقبتها طويلة جدًا.

تعرفي سيدتي على: افضل مرطب جسم للنساء

ما هي علامات الجمال التي يحبها الرجل؟

كثير من الفتيات يرغبن في لفت انتباه من تحب، ولذا تظل تبحث عن علامات جمال المرأة الجسدية حتى تهتم بنفسها قدر الإمكان وتجعله مقيدًا بحبها ولا يقدر على الاستغناء عنها، وتلك العلامات هي:

1-الابتسامة: عندما يكون وجهك بشوش وترتسم الابتسامة عليه في كل الأوقات سيقع الرجل في حبك أكثر وأكثر، فإن الرجال ينجذبون إلى المرأة التي تزين وجهها بالابتسامة الساحرة والهادئة، حيث إن ابتسامتك تدل على مرحك وبهجتك وروحك الجميلة، فكما هو معروف أن الرجل يحب المرأة التي تجعل حياته أكثر سعادة ورفاهية، فكوني ذات ابتسامة دائمة وجميلة حتى ولو بسيطة.

2- العيون الكبيرة والرموش الطويلة: عينيك أول ما تقع عليه عين الرجل، حيث إنه ينجذب بطريقة لا إرادية إلى العيون الواسعة الساحرة، فإن كنت من أصحاب العيون الكبيرة والرموش الطويلة فهنيئًا لك جميلتي بالتقدير والانجذاب الذي ستحظى به من قبل الرجال.

3- الشعر الطويل: النساء ذوات الشعر الطويل هن أكثر جاذبية للرجال، فإن الشعر الطويل يجعلهن أكثر جمالاً ومثالية، حيث إنه من المعروف عن الشعر الطويل منذ عصر الفراعنة أنه رمز للأنوثة والشباب وعلامة للتجدد والجمال.

4- العنق الطويل: الرقبة الطويلة من علامات الجمال الجسدية للمرأة، فهو دليل واضح لجمالها الطاغي لأنه يزيد من أنوثتها ويجعلها مرغوبة أكثر من غيرها.

5- القوام المثالي: ويعني الوزن المعتدل والمتناسب مع طول المرأة وشكل جسدها والخصر النحيف، فإن القوام المثالي والممشوق يعد أكثر علامات جمال المرأة العربية، حيث إنه يدل على أناقتها ورشاقتها ويبرز جسدها الأنثوي، وجميع الرجال بلا استثناء يفضلون هذا النوع من النساء ذوات القوام الممشوق.

6- الطول المناسب: يفضل الرجال النساء ذوات القامة المتوسطة، فلا يميلون إلى الطويلات أو القصيرات.

7- الأصابع النحيلة: إن كانت أصابعك نحيلة وطويلة فهذا يدل على أنوثتك الهادئة وجمالك البارز.

8- الشفاه البارزة: ينجذب الرجال إلى المرأة التي شفتيها بارزة بشكل طبيعي وليس اصطناعي، فمن المعروف أن الشفاه البارزة من أكثر سمات و علامات جمال المرأة العربية.

9- الغمازات: بالطبع يعلم الجميع أن غمازات الوجه أو الذقن من أبرز علامات جمال المرأة الجسدية ، فهي تجعلها رقيقة وأكثر أنوثة.

متى يكتمل جمال المرأة العربية؟

كل علامات جمال المرأة الجسدية التي ذكرت سابقا لها تأثير قوي على قلب وعقل الرجل وانجذابه من النظرة الأولى إلى المرأة، ولكن هناك علامات جمال أخرى يكتمل بها جمال المرأة وأنوثتها، وتلك العلامات هي:

1-الأخلاق الحميدة: إذا كانت المرأة ذات شخصية عظيمة وذات خلق حميد زاد إعجاب الرجل بها.

2- الذكاء: الرجل يفضل امتلاك المرأة الذكية وذات الشخصية القوية، فإن عصفتها الرياح تقف على رجليها مرة أخرى، وإن تلقت صفعة خذلان تخطت ذلك بكل قوة وذكاء، فالمرأة الذكية تخلق محادثات ممتعة وجذابة على عكس باقي النساء اللواتي لا يهتمّن إلا بالتسوق المتكرر والأعمال المنزلية وغيرها.

3- الطموح: هذه الصفة مفضلة لدى بعض الرجال وليس جميعهم، فالرجل الطموح هو من يحب المرأة الطموحة أيضًا التي تمتلك هدفاً واضحًا تسعى لأجل تحقيقه وتتجاوز كل الصعاب لأجل إثبات ذاتها وتحقيق كيانها.

4- العفوية: من أسباب بحث الرجل عن تلك الصفة فيمن يحب؛ أن المرأة العفوية بها روح الدعابة والبهجة التي تجعل العلاقة بينهما ممتعة أغلب الوقت وليست مملة.

5- التواضع: البعض من الرجال أيضًا يفضل هذه الصفة في المرأة لأن التواضع لا بد منه في أي علاقة، حيث إن المرأة المتغطرسة تصبح سيئة حتى لو كانت أجمل نساء العالم.

تعرفي سيدتي على: فوائد خل التفاح للبشرة العادية والدهنية

تأثير جمال المرأة على الرجل:

إن المرأة الجميلة والتي تتميز عن غيرها بكل علامات جمال المرأة الجسدية تؤثر بشكل كبير  على عقل الرجل، فالرجل الذي يفكر  بعقلانية أكثر من المرأة يتأثر بوجه من يحب.

وقد قال باحثو جامعة هارفارد أن المرأة الجميلة بمثابة قطعة الشوكولاتة أو الكوكايين لعقل الرجل، فهي تؤثر على عقله بالشكل الذي يجعله يرتبك أو يتصرف بغباء أو أكثر ذكاء عند رؤيتها، كما أثبتت الدراسات أن النظر إلى وجه المرأة يقلل من صبر ونفاذ الرجل.

هل البشرة الصافية من علامات جمال المرأة؟

نعم النساء ذوات البشرة الصافية والناعمة من أجمل نساء العالم حتى لو كانت صاحبة بشرة سوداء وليست بيضاء.

متى يقال أنكِ سيدة فائقة الجمال؟

يُقال لك أنك امرأة فائقة الجمال بالفعل عندما تتمتعين بعدة صفات من السمات التي تم توضيحها وتتمتعين بأكبر عدد من علامات جمال المرأة الجسدية.

هل النمش من علامات جمال المرأة؟

نعم النمش الذي يعرف بفرط التصبغ في الجلد من علامات جمال المرأة، ولكن النمش الخفيف الذي يظهر على الوجه أو الكتفين والصدر وليس فرط النمش الذي يؤثر على الشكل.

ما أهم معايير الجمال في فرنسا؟

المرأة الجميلة والأنيقة في دولة فرنسا تتميز بقوام ممشوق وبشرة ناعمة وصافية والشعر الانسيابي.

مواضيع ذات صلة

العناية بالبشرة الجافةتعرفي على أفضل غسول ومرطب يلائم البشرة الجافة | ونصائح للعناية بها

كيف-اصبح-جميلة1تعرفِ علي اجابة سؤالكِ كيف اصبح جميلة؟