احدث هاتف هواوي | ZTE nubia Red Magic 6 Pro

احدث هاتف هواوي

يأتي احدث هاتف هواوي بمواصفات مدهشة وتخطف الانظار ليغزو الاسواق ويصبح المفضل لدى الكثيرين، ومن خلال هذا المقال ستتعرف على مواصفات هاتف هواوي ومميزاته وايضاً عيوبه بالنسبة إليك، لتعرف كل ما تريد إن كنت من محبي ماركة هواوي المميزة وتود شراء احدث ما تقدمه من هواتف مميزة.

ما هي شركة هواوي ؟

تأسست هواوي عام 1987 وقد استطاعت ان تثبت جدارتها مع الاعوام وتبدأ في تصميم احدث هاتف هواوي متوفر به كل المميزات التي تبحث عنها في الهاتف، ولأنه يمكن ترجمة كلمة هواوي فتكون عمل رائع أو التميز الصيني ستجد في الهواتف نصيب من اسم الشركة لأنها قد استطاعت ان تصبح احد الشركات المتواجدة في الاسواق بقوة.

وتنافس هواوي مجموعات ضخمة من الشركات التي تصمم الهواتف المحمولة من خلال تقديم الهواتف عالية الجودة والقيمة، لذا تجدها منتشرة في جميع انحاء العالم وتواجه بقوة جميع التحديات التي يمكن ان تواجهها الشركة، وبالتالي تستطيع الحصول على هاتف به كل ما تحلم به من الالف إلى الياء.

ZTE nubia Red Magic 6 Pro احدث هاتف هواوي :

في عام 2021 اصدرت شركة هواوي مجموعة متفردة من الهواتف التي يمكنك ان تتعرف عليها، ولكن احدث هاتف هواوي الان هو ZTE nubia Red Magic 6 Pro والذي يتميز بمواصفات محيرة للعقل وتصميم جذاب يبهرك بمجرد النظر إليه، لأنه انسيابي مع وجهة امامية وظهر من الزجاج، والإطار المحيط بالشاشة مصنع من الالمونيوم.

ويمكن تركيب بطاقتي SIM في هاتف هواوي الجديد، كما توجد ازرار مثبتة على جانبي الهاتف لاستخدامها في الالعاب، ولا داعي إلى القلق من ارتفاع درجة حرارة الهاتف اثناء الصيف لأنه مزود بمرحة داخلية تعمل على تبريد الهاتف، أما وزن الهاتف فهو 220 جرام، ومساحة التخزين الداخلية لا تقبل التمديد إلا عند إدخال بطاقة ذاكرة خارجية.

مواصفات ZTE nubia Red Magic 6 Pro:

  1.  شاشة أموليد حجمها 6.8 بوصة، يمكنها عرض حتى مليار لون بجودة Full HD.
  2.  معدل تحديث خارق يبلغ 165 هرتز.
  3.  دقة بكسلات 1080 في 2400 بكسل بالإضافة إلى كثافة بكسلات تصل إلى 387 بكسل لكل بوصة.
  4.  نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 85.7%.
  5.  واجهة مستخدم 0.4 تستند على نظام تشغيل اندرويد 11.
  6.  معالج كوالكوم سناب دراجون 888 ثماني النواة ويأتي بدقة تصنيع 5 نانومتر.
  7.  وحدة معالجة رسوميات Adreno 660.
  8.  الكاميرا الخلفية ثلاثية تتكون من مستشعرات بدقة 64 – 8 – 2 ميجا بكسل، وقدرة على تسجيل الفيديو بجودة 8k بمعدل 30 إطار في الثانية.
  9.  كاميرا واحدة امامية بدقة 8 ميجا بكسل، وتدعم التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل.
  10.  مكبرات صوت ستريو مزدوجة، ومنفذ الصوت 3.5 ملم، والصوت الصادر من السماعة يأتي بتردد 32 بت / 384 كيلو هرتز صوتي.
  11.  مستشعر بصمات الاصابع اسفل الشاشة، مع إمكانية إلغاء قفل الهاتف من خلال التعرف على الوجه.

مميزات هاتف هواوي ZTE nubia Red Magic 6 Pro :

يتصف احدث هاتف هواوي هذا بالعديد من المميزات، ومن أهمها الاتي :

1- اهم ما يميز هذا الهاتف هو التصميم الجذاب وهو الشيء المتوقع من هذا الاصدار حيث يكون في ظهره تخطيطات جميلة مع شريط اسود رائع يمتد بظهر الهاتف مع ثلاث مستشعرات يتداخلون بشكل طولي لرسم لوحة جميلة.

2- الازرار الجانبية في الهاتف والتي يسهل استخدامها في الالعاب، مثل إطلاق النار في لعبة ببجي موبايل.

3- وزن الهاتف مناسب بالرغم من انه يضم العديد من الاشياء مع بطارية عملاقة، ويمكن شحنها بسرعة كبيرة من خلال الشاحن الرائع الذي يأتي مع الهاتف، حتى يمكن ان تشحن نصفها خلال 5 دقائق فقط.

4- شاشة أموليد تليق بهاتف للألعاب حيث تكون ألوانها واضحة وحجمها كبير بما يقارب حجم التابلت، كما ان الوانها مميزة للغاية.

5- مواكبة تطور عالم الهاتف الذكية كثيراً، فيأتي هذا الهاتف بمعدل تحديث خارق يصل إلى 165 هرتز، في حين ان ايفون 12 بروماكس يدعم تحديث معدل تحديث 60 هرتز فقط.

6- بما انه احدث هاتف هواوي فهو يحتوي على احدث سوفت وير ويمتاز ويمتاز بالسهولة والسلاسة وعدة خدع مثيرة من اجل تجربة افضل للاعبين.

عيوب احدث هاتف هواوي “ZTE nubia Red Magic 6 Pro ” :

هناك بعض العيوب التي يمكن ملاحظتها في احدث هاتف هواوي مثل عدم وجود طبقة حماية على الشاشة، فهذا امر لم تعلن عنه الشركة بعد، كما ان خاصية التصوير الليلي لم تكن بالجودة المطلوبة، والكاميرا الامامية متواضعة جدا، فقد بذلت الشركة مجهوداً كبيرا فيما يخص مواصفات تطوير الالعاب ولم تقوم بنفس الشيء بالنسبة للكاميرا.

فقم بتحديد احتياجاتك من هاتف ZTE nubia Red Magic 6 Pro إذا كنت ترغب في شراءه، وإن كنت ممن يفضلون الالعاب كثيراً ولا يلتفتون إلى جودة الكاميرا المرتفعة فيمكنك بلا شك اختيار هذا الهاتف.

احدث هواتف هواوي 2021 :

تستمر شركة هواوي بإبهار محبيها على الدوام بإصدارات حديثة دوماً، وإليك 5 من احدث هواتف هواوي التي أصدرتها الشركة في عام 2021 :

1- هواوي نوفا 7 : لا يختلف هذا الاصدار عن النسخة البرمو كثيراً، فالاختلاف فقط يكون في كاميرا الزوم والكاميرا الامامية، وباقي المواصفات واحدة تقريباً، فالكاميرا الخلفية الاساسية 64 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية للزوم بدقة 8 م.ج، والبطارية بسعة 4000 ملي امبير، والشاشة من نوع أوليد بمقاس 6.53 بوصة.

2- هاتف هواوي نوفا SE 7 : ويعتبر احد احدث هاتف هواوي عام 2021 وبه كاميرا رباعية خلفية 64 + 8 + 2 + 2 ميجا بكسل، اما الكاميرا الامامية فهي 16 ميجا بكسل، ونظام تشغيل الهاتف اندرويد 10، والبطارية 4000 ملي امبير، وتأتي الشاشة بدقة عالية وهي 6.5 بوصة لتضمن لك افضل استخدام وراحة للعينين.

3- هاتف هواوي y9a : وهو موبايل به عدة مميزات فريدة فالمعالج ميديا تك G80 ثماني النواة، والذاكرة والرام الخاصة بالجهاز 128/6 جيجا او 128/8 جيجا، ونظام التشغيل اندرويد 10 كيو، وبطارية هاتف هواوي هذا 4300 مللي امبير، والكاميرا الخلفية 64+8+2+2، والكاميرا الامامية سلايدر منبثقة بموتور 16 ميجا بكسل.

4- هاتف هواوي y7a : هو احدث هاتف هواوي قد استطاع ان يصبح الاكثر تميزاً بالنسبة لبعض المستخدمين، فشكله الانسيابي والذي يتناسب مع حجم اليد اضفي إليه ميزة رائعة، والكاميرا الخلفية الرباعية تعطيك أعلى دقة عند التصوير، فهي تأتي بدقة 48+8+2+2 ميجا بكسل، والمعالج 710A، والبطارية 5000 مللي أمبير.

5- موبايل هواوي y8p : وهو من احدث هواتف هواوي الفئة الاقتصادية والكاميرا الخلفية الموجودة به ثلاثية 48+8+2، والمعالج الخاص بالهاتف كيرين 710F ثماني النواة، ويأتي مع بطارية مميزة للغاية تدوم معك وقتاً طويلاً عند الاستخدام فهي 4000 ملي أمبير، والشاشة من نوع أوليد وهي 6.3 بوصة، وذاكرة الهاتف كبيرة تصل إلى 128 جيجا مع ذاكرة داخلية 6.4 جيجا رام.

مواضيع ذات صلة

أفضل تطبيقات القراءةأفضل تطبيقات القراءة

تنزيل فيديو من اليوتيوبتنزيل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر واليوتيوب