أحدث صيحات شنط كروس رجالي في 2021

شنط-كروس-رجالي

عندما يتحدث البعض عن موضة الحقائب فتجد أن حديثهم لا يتطرق إلى أحدث ما ظهر في أنواع شنط كروس رجالي فقط هم يقتصرون الحديث على النوعية المخصصة لفئة النساء، و ذلك بإعتبار أن التجديد و التحديث عادة ما يشمل هذه الفئة من الحقائب، و كأن الحقائب أصبحت سلعة مخصصة للنساء، فإذا كنت أحد الرجال الذين يعانون من هذا الأمر فتابع معنا هذا المقال لأننا سنحدثك فيه عن كل ما يخص حقائب الرجال و أحدث صحيات الموضة الخاصة بها، و كذلك الأماكن التي من الممكن أن تجد بها شنط رجالية متميزة بسعر بسيط.

أسباب الإقبال على استخدام شنط كروس رجالي:

في البداية دعنا نحدثك عن الأسباب التي جعلت فئة الرجال يتجهون إلى شراء شنط كروس رجالي فقديما كان أمر شراء الحقائب لا يخرج عن النساء و الفتيات، و لكن بسبب وتيرة الحياة التي أصبحت سريعة الأن فكثير من الرجال إتجهوا إلى حمل الحقائب لأسباب عدة منها:

1- فأصحاب الأعمال منهم يتجهون إلى شراء شنط كروس رجالي من أجل وضع مستلزمات عملهم فيها من أوراق و مستندات.

2- و الشباب الجامعي يعتبرها وسيلة عملية و مريحة تساعده في حمل أغراضه أثناء الذهاب للجامعة.

3- و كذلك الرياضيين يلجأون إلى إستخدام شنط كروس رجالي من أجل الإحتفاظ بأغراضهم مثل النظارة الشمسية و مفاتيح المنزل و الهاتف المحمول لحين إنتهائهم من ممارسة الرياضة.

4- و يلجأ إليها المسافرون من أجل الإحتفاظ بجواز سفرهم بها، فنظرا لصغر حجمها يستطيع الرجل حملها لفترات طويلة و وضع الأشياء التي يحتاج إليها بداخلها.

مميزات تتمتع بها حقائب الكروس الرجالي:

و يتجه معظم الرجال الأن إلى إقتناء شنط كروس رجالي تابعة لأفخم الماركات العالمية، و ذلك لما تتميز به من مزايا، فالميزة الأولى لهذه النوعية من الحقائب هي صغر حجمها، فهذا الحجم يجعل الشخص قادر على إصطحابها في أي مكان بدون أن يشعر بأنها عبء ثقيل عليه، كما أنها تتميز بوجود عدد من الجيب و هذا ما يسمح له بوضع أكثر من شئ يسخدمه خلال يومه بداخلها.

كما تتميز شنط كروس رجالي بوجود ذراع طويل لها يمكن الشخص من إرتدائها بأكثر من طريقة، و كذلك وجود ألوان متعددة من حقائب الكروس الخاصة بالرجال يجعلها مناسبة لجميع الأغراض فتناسب العمل و تناسب الذهاب للجامعة إلى جانب الصالات الرياضية أيضا، هذا و بالإضافة إلى أن سعر الحقائب الكروس يعد بسيطا مقارنة بأنواع الحقائب الأخرى مثل حقائب السفر و الحقائب الرياضية و غيرها من الأنواع.

أسباب تسمية حقائب الكروس الرجالية بهذا الإسم:

مصطلح كروس هو اللفظ الأخر لكلمة أو حرف “x” باللغة الإنجليزية، و قد أطلق كثير من الناس هذا اللفظ على شنط كروس رجالي لأن عند إرتدائها تظهر على شكل حرف إكس، حيث يتواجد في هذه الحقيبة ذراع واحد طويل يستخدم في حمل الحقيبة، فيقوم الشخص بوضع هذا الذراع بشكل جانبي على الكتف اليمين أو اليسار و بالتالي تظهر الحقيبة بشكل الكروس.

و من الجدير بالذكر هنا أن ذراع هذه الحقيبة يحتوي على جزء صغير معدني يسمح بتعديل طول ذراع الحقيبة بالشكل أو الوضعية التي تتناسب مع من يرتديها، فبتحريك الجزء المعدني هذا إلى الأعلى فإن طول الذراع يقصر، و بتحريكه إلى الأسفل فإن الطول الخاص بذراع الحقيبة يزداد، و هذا ما يجعل شنط كروس رجالي مناسبة و عملية لجميع الأشخاص مهما كان عمرهم أو شخصيتهم.

أحدث صيحات شنط كروس رجالي في الأسواق:

شنطة-كروس-رجالي

شنطة-كروس-رجالي

و تتواجد في المحلات التجارية شنط كروس رجالي مصنوعة من القماش و أخرى مصنوعة من الجلود الطبيعية، فهاتين هما الصورتين اللتان تتواجد عليهما شنط الكروس الرجالية، فالصورة الأولى و هي المصنوعة من القماش يفضلها الرجال لأنها سهلة التنظيف و لا تتعرض للتلف بسهولة، كما يمكن تخزينها لسنوات دون أن يتعرض القماش الخارجي لها لأي نوع من أنواع التلف.

أما النوع أو الصورة الثانية التي تتواجد عليها شنط كروس رجالي فهي الصورة الجلدية، و التي لها عدد كبير من المحبين و الراغبين في شرائها بسبب مظهرها الأنيق و الذي يتماشى مع جميع أنواع الملابس و قدرتها على الإحتفاظ بالأشياء دون تلف حتى في أوقات المطر، لأن الجلد يمثل عازل ضد الماء، كما أن مرونة الجلد تجعل الحقيبة تستوعب أشياء أكثر مما تستوعبه الحقائب المصنوعة من القماش.

كيف تبدو شنط كروس رجالى من الداخل؟

تنظر النوعيات المختلفة لشنط الكروس الرجالية من الداخل على هيئة جيوب عددهم إثنين أو ثلاثة على الأكثر، و يفصل كل جيب عن الأخر قطعة قماش رقيقة للغاية، و هذا ما تجد عليه شنط كروس رجالي بجميع أنواعها، و لكن الذي يجعل كل واحدة تختلف عن الأخرى هو حجم هذه الجيوب، فمنهم ما هو مقسم إلى جيبين كبيرين و جيب واحد صغير، و نوعيات أخرى تحتوي على العكس.

و يغلق كل جيب من هذه الجيوب بسحاب يتناسب حجمه مع حجم و مساحة الجيب الذي سيقوم بإغلاقه، و هناك نوعية أخرى من شنط كروس رجالي تحتوي على جزء خاص للإحتفاظ بالبطاقات الإئتمانية به، و ذلك لمنع فقدانها أو إختلاطها مع أي شئ أخر يتواجد بالحقيبة، و نوعيات ثالثة بها قطعة خارجية مزودة بأبزيم لإحكام الإغلاق على كافة الجيوب الخاصة بالحقيبة لمزيد من الأمان.

أشهر الماركات بتصميم شنط الكروس الرجالى:

و قد إختلف الوضع الأن كثيرا عن ما كان عليه في السابق فالتوسع في صناعة شنط كروس رجالي أصبح أمر يشغل بال جميع القائمين على الماركات العالمية الشهيرة، و ذلك نظرا لزيادة الطلب على هذه النوعية من الحقائب من قبل العملاء، و نتيجة لهذا إنتهجت كثير من كبريات الماركات إلى صناعة حقائب الكروس الرجالية في مصانعها و بالتالي عرضها على منصاتها المختلفة و كذلك إرسالها إلى المتاجر التي تتعامل معها.

و من أمثلة الماركات العالمية التي إتجهت لهذا الأمر هم كل من: كلفين كلاين و زارا و أديداس و بوما و جوتشي و غيرهم الكثير، و مازال عددهم في تزايد لأن بعض الماركات الأخرى حرصت على الإلتحاق بركب صناعة شنط كروس رجالي من أجل جذب المزيد من العملاء إليها، كما حرصوا جميعا على تكليل هذه النوعية من الحقائب بخصومات و تخفيضات تجعل العميل يقبل على الشراء بصورة أكثر.

إشتري شنط كروس رجالي بأرخص سعر من المواقع الإلكترونية:

و مثلمها مثل أي سلعة أخرى فقد أصبحت شنط كروس رجالي منتح يتم بيعه على كافة مواقع الشراء المختلفة، فنحن الأن في عصر التطور التكنولوجي و الرقمنة فكل شئ نستطيع شراءه دون الخروج من منازلنا، لذلك فأصبحت شنط الكروس الرجالية لها قسم خاص بها في معظم المتاجر المتواجدة على الإنترنت، حتى يتمكن الرجل من تصفح القسم بالكامل و محاولة إختيار ما يحوز على إعجابه مما هو معروض.

و قد حرصت معظم مواقع الشراء الإلكترونية على عرض أنواع و أشكال مختلفة من شنط كروس رجالي فمنهم من عرض حقائب كروس جلد ذات لون أسود و بني و جملي، و البعض الأخر منهم عرض حقائب الكروس القماشية مختلفة الألوان، و نوعيات ثالثة عرض الحقائب ذات الأذرع الملونة ليكون لدى المشتري حرية إختيار الإستايل أو التصميم الذي يتناسب مع ذوقه و عادات و تقاليد مجتمعه.

أحدث-شنط-كروس-رجالي

أحدث-شنط-كروس-رجالي

كيفية اختيار شنط كروس رجالي من الأسواق الإلكترونية؟

و لكي تشتري شنط كروس رجالي مميزة يجب عليك أولا أن تحدد موقع الشراء الذي تود إقتناء الحقيبة منه، و ننصحك هنا بإختيار الموقع الذي يقدم تصميمات مميزة و كذلك أسعار مخفضة، ثم تقوم بالدخول عليه من خلال جهازك اللوحي، و تستخدم خانة البحث أو القائمة الرئيسية الخاصة بالموقع في العثور على قسم الحقائب الرجالية الخاص بالمتجر.

ثم بعد ذلك تقوم بإختيار الحقيبة التي تتلائم و تتناسب مع طبيعة وظيفتك و صاحبة السعر الذي يتوافق مع مستوى دخلك من ضمن شنط كروس رجالي المعروضة على هذا الموقع، و من ثم إضافتها إلى مكان تجميع السلع بالموقع ثم القيام بدفع قيمتها بالطريقة الإلكترونية و إنتظار وصولها إلى منزلك بفضل خدمة الشحن التي بالتأكيد ستكون متوفرة على موقع الشراء الذي إستخدمته في هذه العملية.

النوع الأكثر عملية من حقائب الكروس الرجالي

و كثير منا قد إعتاد على مشاهدة الحجم الصغير من شنط كروس رجالي فهو الأكثر تواجدا و إنتشارا في المحال التجارية، و الذي يرتديه الشخص على أحد الجانبين، و لكن هناك نوع أخر من حقائب الكروس يتم حمله على الظهر، و الذي يتميز بأنه كبير الحجم نسبيا، فيمكن أن يتم إصطحابه في السفر لأنه من الأنواع التي تتميز بجيوب ضخمة تستوعب عدد أكبر من الأغراض.

و نوعية الحقائب الكروس التي تحمل على الظهر لها هي الأخرى ذراع واحد و لكنه عريض بعض الشئ يثبته الشخص على كتفه بشكل جانبي بحيث يكون جسم الحقيبة على الظهر، و هذا الذراع مزود بمكبس يتم غلقه مباشرة بعد إرتداء الحقيبة حتى لا تنزلق، و مازالت المصانع و الشركات تتسابق في إصدار أنواع جديدة من شنط كروس رجالي حتى تتمكن من إرضاء جميع أذواق المشترين.

و قد نظن في بداية الأمر أن الأنواع المختلفة من شنط كروس رجالي قد تتسبب في إصابة الكتف أو الظهر بمشاكل طبية أو آلام عند إرتدائها، و لكن هذا غير صحيح لأنها صنعت بمواصفات قياسية عالمية تمنع حدوث هذه المشاكل على الإطلاق، كما أنها في الأساس حقيبة صغيرة الحجم أي أنها لن تكون ثقل على الكتف.

هل حقائب الكروس الرجالية مناسبة لكافة الأعمار؟

نعم، فيستطيع كل من الطفل و الشاب و حتى الشخص مكتمل النضوج شراء شنط الكروس الرجالية التي تتناسب مع عمره.

لماذا تشهد شنط الكروس الرجالي إقبال كثيف؟

و ذلك نظرا لمميزاتها التي لا حصر لها، فهي عملية ومظهرها أنيق ومودرن، والاهم انها تجمع كل ما لوازم الرجل من الموبايل والمحفظة وغيرهما .

ما هو أفضل وقت لشراء الحقائب الرجالية؟

يعتبر موسم التخفيضات و البلاك فرايداي و الأعياد هو أفضل وقت تشتري فيه الحقيبة الرجالية التي تحتاج إليها.

كيف أحافظ على حقيبتي من التعرض للتلف؟

عليك أن تبعدها تماما عن الأماكن مرتفعة الرطوبة و تقوم بإزالة الأتربة منها و تنظيفها دوريا من أجل المحافظة عليها من التلف.

مواضيع ذات صلة

الفراغ العاطفيالفراغ العاطفي | سارق المتعة والشغف

فوائد الزواجفوائد الزواج | صرح من الحب والاستقرار