ما هي صفات أنثي برج الدلو ؟ تعرف معنا الآن

صفات أنثي برج الدلو

عالم الأبراج هو لغز محير للكثيرين فهل هو حقيقة مؤكدة أم عالم من الخيال ؟ يتساءل الكثير من القراء عن صفات أنثي برج الدلو ، كما يتساءلون أيضا حول ما إذا كانت الأبراج الفلكية نابعة عن علم حقيقي يُعترف به أم هي مجرد أكذوبة لذيذة و مسلية للملايين فحسب.

علم الفلك هو من أقدم العلوم الطبيعية المعترف بها و التي تتخصص في دراسة الظواهر الكونية و الفلكية من خلال النجوم و الكواكب و ما إلي ذلك ، و بالرغم من عدم اتفاق الأشخاص حتي يومنا هذا علي ثبوت صحة صفات الأبراج و حظك اليوم من عدمه ، إلا أنه لا يمكننا أبدا إنكار مدي تأثير هذا العلم في عقول الكثيرين و علي تغيير مجري حياة البعض.

ما هي صفات أنثي برج الدلو الأكثر شيوعا ؟

تعد أنثي برج الدلو من أكثر النساء تميزا بشكل عام و تتسم بالعديد من الصفات التي تجعلها متفردة دون غيرها من الأخريات ، تولد فتيات برج الدلو و رجاله في الفترة ما بين 20 من شهر يناير و حتي 18 من شهر فبراير ، و لكن تختلف صفات أنثي برج الدلو عن صفات ذكر الدلو بعض الشئ ، و من أشهر صفات الأنثي ما يلي :

1ـ علي الرغم من كون أنثي برج الدلو شخصية استقلالية و معتمدة علي نفسها في كل وقت و حين ، إلا أنها عندما تقع في الحب فإنها تحب بعمق شديد ، فهي تقدر الشريك تماما و تبادله كل إخلاص و صدق و احترام.

2ـ تمتلك أنثي الدلو حس إبداعي مميز ، فهي أنثي غير تقليدية تعمل علي التفكير خارج الصندوق دائما و تعشق التجديد من نفسها ، لذلك لن تمل أبدا من مصادقتها أو التواجد معها دوما فهي لا تسير أبدا مع التيار و تفضل التحليق خارج السرب في أغلب الأحيان.

3ـ كما ذكرنا في الميزة السابقة أن فتاة الدلو متجددة دائما ، لذلك فهي أيضا تحب التعلم بعمق و لن تكتفي بالعناوين الرئيسية فقط بل غالبا ما تذوب في التفاصيل و تعشق الإطلاع من أجل تعلم شيئا جديد.

4ـ من أشهر صفات أنثي برج الدلو كونها امرأة صادقة مع نفسها و مع الآخرين ، فهي لا تعرف الكذب و لا تفضله مهما بلغت صعوبة الموقف الذي تمر به ، و تعلم كيف تختلق الروايات و الأكاذيب.

5ـ تمتلك أنثي الدلو معتقداتها الخاصة التي غالبا ما تختلف عن معتقدات الآخرين من حولها ، فلها أفكار استثنائية تتمسك بها و تحارب علي عدم التخلي عنها أبدا مهما حدث.

6ـ أنثي برج الدلو عفوية للغاية ، فإذا تحدثت عن شئ ما تتحدث بتلقائية بالغة فهي لا تعرف التصنع و التكلف مطلقا.

ما مميزات أنثي برج الدلو في العمل ؟

لأنثي الدلو سمات معينة في حياتها العملية لا تختلف كثيرا عن صفاتها في الحياة الشخصية التي سبق و تحدثنا عنها في الفقرة السابقة ، فهي امرأة واثقة من قدراتها تستطيع العمل بمفردها أو بمشاركة مع الآخرين ، كما أنها لا تحتاج إلي مدير يعمل علي توجيهها طوال الوقت فإن النزعة الإبداعية و الاستقلالية التي تحظي بها بداخلها تفعل ذلك.

من صفات أنثي برج الدلو أنها لا تفضل العمل بالمهن الروتينية المملة ، فقدرتها علي الإبداع و التجدد باستمرار تجعلها تعشق الحركة و النشاط و تطمح دائما إلي العمل بالمهن الإبداعية مثل : الفن ، الهندسة ، التصوير ، علم النفس ، علم الاجتماع ، العلاقات العامة ، و غيرها من الوظائف المفعمة بالحيوية و الحياة.

ما هي الطريقة التي تكسب بها قلب أنثي الدلو ؟

كما ذكرنا من قبل تفضل أنثي برج الدلو الاستقلالية و لا تعبأ لكونها وحيدة أو لا تمر بقصة حب أو علاقة عاطفية إلا بعدما تجد حب حياتها الذي بمقدوره تحطيم كل هذه القيود و القفز فوق الحواجز و الظفر بقلبها ، لذلك يجب عليك عزيزي القارئ الاهتمام ببعض الأمور التي تتوافق مع صفات أنثي برج الدلو من أجل نيل حبها إلي الأبد.

من أهم الأشياء التي تجذب أنثي الدلو إليك هي ملاحظة التوافق في الشخصية فيما بينكما ، لذا عليك محاولة إظهار الجوانب المشتركة قدر الإمكان حتي تلفت انتباهها بسهولة ، يجب عليك أيضا إعطاء أنثي الدلو الوقت الكافي من أجل اتخاذ قرار حاسم في علاقتكما فهي تفضل التروي و التأني و لا تنجرف مع مشاعر الحب بسهولة.

عليك احترام عقلية أنثي الدلو إذا كنت تنوي الاستمرار معها في علاقة حب أو صداقة ، فكما ذكرنا هي لن تتنازل عن أفكارها المختلفة و معتقداتها الاستثنائية بسهولة لذا يجب عليك التنازل و تركها تفعل ما تشاء في حياتها الخاصة دون أدني محاولة منك لفرض الرأي ، لا بد أيضا من التعامل مع أنثي الدلو بصدق و شفافية فهي تكره الكذب و الكاذبين بشدة.

صفات أنثي برج الدلو

صفات أنثي برج الدلو

التوافق بين أنثي الدلو و ذكر القوس

تعد العلاقة ما بين أنثي الدلو و ذكر القوس من أكثر العلاقات نجاحا ، حيث يعتبر التوافق بين صفات أنثي برج الدلو و رجل برج القوس من أروع ما يمكن ، ففتاة الدلو تعشق الطموح و الاستقلالية و ذكر القوس كذلك مما يجعل العلاقة بينهما مريحة و مثمرة لاحترام كل منهما لرغبات الآخر و طموحه.

التوافق بين أنثي الدلو و رجل الميزان

علي عكس العلاقة الناجحة السابقة بين أنثي الدلو و ذكر القوس فإن العلاقة ما بين صفات أنثي برج الدلو و رجل برج الميزان قليلا ما تنجح ، و يرجع هذا لتهور أنثي الدلو و حماسها الزائد و حبها للمغامرة ، علي عكس رجل الميزان الذي يتسم بالعقلانية و الرزانة و الكياسة ، مما قد يؤدي إلي فشل العلاقة في الكثير من الأحيان و ازدياد الفجوة بينهما.

من هن مواليد برج الدلو الأكثر شهرة في التمثيل ؟

تعد أشهر امرأة مصرية من نساء برج الدلو هي الممثلة سعاد حسني ، التي تُعرف بسندريلا الشاشة العربية و التي ولدت في يوم 26 يناير ، و أيضا الممثلة شادية التي ولدت في اليوم الثامن من شهر فبراير.

من هن مواليد برج الدلو الأكثر شهرة في الغناء ؟

في عالم الغناء يوجد الكثير من الفنانات من مواليد برج الدلو و اللاتي ينطبق عليهن جميع صفات أنثي برج الدلو مثل : المطربة الكولومبية شاكيرا التي ولدت في2 فبراير.

ما مدي توافق علاقة أنثي الدلو مع رجل الحوت ؟

تعد علاقة أنثي الدلو مع رجل الحوت من أصعب العلاقات الإنسانية علي الإطلاق ، فهي تتصف بالصراع و التحدي المستمر.

ما مدي توافق علاقة أنثي الدلو مع رجل الدلو ؟

تتوافق صفات أنثي برج الدلو مع سمات رجل برج الدلو إلي حد كبير ، مما يجعل العلاقة بينهما ناجحة تماما و مليئة بالمرح و الجنان و حب الحرية.

الوسوم: , ,
مواضيع ذات صلة

من اسماء الله الحسنىمن اسماء الله الحسنى 4 حروف الأول أ | ما هو؟

شعار من 6 حروفما هو حل لغز شعار من 6 حروف ؟