قصة فيلم الجميلة والوحش 2017 كامل

قصة فيلم الجميلة والوحش

الجميلة والوحش 2017 قصة خيالة تمت كتابتها لتعرض علي جمهور من الأطفال البالغين من العمر ستة أعوام فما فوق وهي تحمل العديد من الدروس المستفادة، من أهم العبر بفيلم الجميلة والوحش مدبلج هي عدم الحكم علي الأشخاص من مظهرها.

فيلم الجميلة والوحش 2017:

وكانت في كرتون الجميلة والوحش مدبلج بالعربي كامل توجد زهرة حمراء إذا سقطت أخر ورقة منها قبل أن يجد فتاة يحبها بصدق لن يستطع أن يتخلص من جسد الوحش الذي تحول له، ولكن الأمير كان يائس وحزين بسبب ظنه أنه لن يجد من يحبه سوف بسبب مظهره البشع وكعادة القصص الخيالية تحدث بها العديد من المعجزات وفي هذه القصة كان المعجزة هي ظهور الجميلة التي قام بحبسها ثم توالت الأحداث وبدأت القصة الرومانسية بينهم.

قصة فيلم الجميلة والوحش:

تبدأ الأحداث المثيرة بفيلم كرتون الجميله والوحش منذ أن تم القبض علي والد الجميلة ثم تم الإفراج عنه مقابل أن يترك ابنته الجميلة بالقصر وبالفعل تم ذلك وبالرغم من أنها كانت خائفة جداً لكنها قامت بصدقات مع موظفي القصر المسحور وبدأت تتعرف علي الوحش وتشعر بقلبه الذي كان دائماً غاضب ولكنها قامت بتغييره للأفضل بحسن معاملتها له وتوالت الأحداث إلي أن شعر بالحب تجاه الجميلة وهي أيضاً بادلته نفس المشاعر.

كان يوجد في فيلم الجميلة والوحش 2017 فتي يدعي جاستون يريد الزواج من الجميلة فذهب إليها للتخلص من الوحش وتمت المواجهة بداخل القصر من قبل جاستون و أهل القرية ولكن لم يستطيعوا التغلب علي الأمير ومن بالقصر، وبعد أن استطاع الوحش الانتصار عليه ومع تساقط آخر ورقة من الزهرة تحول الوحش إلي أمير مرة أخرى بسبب حب الجميلة له وتحول كل من بالقصر لطبيعته ثانية وتغير الأمير للأفضل بسبب الجميلة وحكم مملكته بكل حب وسعادة.

أبطال فيلم الجميلة والوحش:

تم عرض فيلم الحسناء والوحش كامل سنة 2017، وهو من إخراج ” اخراج بيل كوندون”، وشمل طاقم الفيلم عدة أبطال منهم:-

  1. ايما واتسون ( الجميلة ).
  2. دان ستيفنز ( الوحش ).
  3. لوك ايفانز ( جاستون ).
  4. جوش جاد ( لو فو ).
  5. ايان ماكلين ( كوجسوورث ).
  6. كيفين كلاين ( موريس ).
  7. ستانلي توشي (كادينزا).

ما لا تعرفه عن كرتون الاميرة والوحش:

بالرغم من شهرة فيلم الجميلة والوحش مدبلج مصري إلا أن العديد منا مازال حتي يومنا هذا يجهل الكثير من المعلومات المتعلقة به، مثل:-

1-القرية الريفية البسيطة التي كانت موطن الجميلة في الفيلم هي مستوحاة من قرية حقيقة تتميز بأن لها جميع التفاصيل التي ظهرت في الكرتون من حيث الشخصيات والطرق وغيرها الكثير.

2-صنف فيلم الجميلة والوحش 2017 علي أنه يجمع بين الرومانسية المتمثلة في علاقة الفتاة الحسناء بالوحوش والكوميديا التي ظهرت بين خدام القصر المتحولين إلي أدوات منزلية، والنوع الأخير هو غنائي نظراً لاحتوائه علي أغاني عديدة التي مازالت خالدة حتي يومنا هذا.

3-تم ترشيح الفيلم إلي جائزة الأوسكار وهذا ما جعله أول فيلم كرتوني يتم ترشيحه إلي هذه الجائزة العالمية، وهذا ما زاد من تميزه وشهرته بدرجة لا يمكن إنكارها.

الدروس المستفادة من فيلم الجميلة والوحش 2017:

يحمل فيلم الجميلة والوحش مدبلج كامل العديد من الدروس المستفادة خاصة لأنه يعرض إلي الأطفال ليغرس بداخلهم قيم سامية من خلال رؤية أحداث الفيلم والتي من أبرزها:-

  1. حب الفتاة الشديد لوالدها الذي دفعها إلي السكن مع غول ضخم وبشع.
  2. ضرورة تعلم القراءة والكتابة وهذا ما وضحه الكرتون عندما بدأت الجميلة في تعليم الأمير كيف يكتب ويقرأ القصص والروايات.
  3. وأهم المعاني التي حملها فيلم الجميلة والوحش 2017 هي أنه يوجد بداخل جميع الأشخاص جانب طيب يحتاج إلى دفعه من شخص آخر ليخرج إلي النور، وهذا ما تجلي من خلال علاقة الفتاة بالأمير والطريقة التي اتبعتها لتظهر الجانب الجيد منه.

مدي نجاح فيلم الجميلة والوحش 2017:

حقق فيلم الجميلة والوحش نجاح باهر ونال علي إعجاب كافة الأطفال بدرجة أصابت الجميع بذهول شديد وهذا بسبب روعة قصته، حيث تم رسم الشخصيات بطريقة معبرة عن الدور الذي تلعبه فيه الفيلم بدقة مذهلة، ومن الأمور التي تؤكد علي نجاحه هي أنه تمت دبلجته إلي العديد من اللغات.

ومن العوامل الأخرى التي ساهمت في نجاح الفيلم هي تنوعه حيث يتميز بأنه شمل العديد من المواضيع كالأثارة والتشويق والحزن والضحك والرومانسية وغيرها، لذا أدعوك إلي تحميل كرتون الجميلة والوحش مدبلج بالعربي كامل وتحضير طبق من الفشار والاستمتاع بساعة ونصف من الأحداث المثيرة.

فيلم الحسناء والوحش مناسب للصغار والكبار:

يمكن للكبار أيضاً مشاهدة فيلم الجميلة والوحش مدبلج لأنه يعرض العديد من المواضيع التي تجذب أنتباه الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلي 26 وما فوق، وهذا ما يثبت أنه ملاءم للكبار والصغار علي حد سواء.

أن كنت لا تفضل رؤية الرسومات الكرتونية فيسعدني أخبارك أنه تم تمثيل فيلم كرتون الاميره والحوش مرة أخرى من قبل ممثلين حقيقين، وهذا ما سيجعلك تشعر بأنك تشاهد فيلماً مناسب لمرحلتك العمرية أكثر.

قصة الجميلة والوحش بين الحقيقة والخيال:

اعتقد أشخاص كثر حتي وقت قريب أن كرتون الجميلة والوحش كامل مستوحى من قصة حقيقة لكن في الواقع هو مجرد رواية من خيال بعض الكتاب.

شائعات حول قصة جميلة والوحش:

يعرف الكثير منا أن قصة فيلم الجميله والوحش ديزني مدبلج لكن لم يصل إلي أذان العديد من الأشخاص الشائعات التي تدور حول هذا الفيلم وهي أنه مقتبس من قصة حياة رجل كان يعاني من مرض نادر وهو متلازمة فرط الشعر، أي أن جسده كان مغطي بالكامل بالشعر وهذا ما تسبب له في متاعب لا حصر لها وأثر كثيراً علي حالته النفسية لأن الجميع كان يطلق عليه ألقاب ذميمة بسبب مظهره الغريب.

بينما كان يوضح فيلم الاميره والحوش مدبلج أن الفتاة الجميلة وقعت في حب الوحش البشع بعدما اكتشفت شخصية الحقيقة والتي كانت رقيقة للغاية لم تجري هذه الأحداث مع  الرجل الذي يعاني من هذا المرض الغير شائع.

حيث أنه لم يتمكن من العثور علي فتاة تتقبل مظهر الغريب بل كان دائماً يتعرض إلي الرفض من جميع النساء كما أن سكان البلدة التي كان يقيم فيها كانوا يعتبرونه من الحيوانات الضالة لذا أتفقوا جميعاً علي سجنه بداخل قفص من الحديد وتم تركه إلي أن توفي.

ما هي الدولة التي أنتجت فيلم الجميلة والوحش 2017؟

ظن العديد من الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم أن الدولة التي أنتجته فرنسية لأن أحداثه كانت تدور في قرية فرنسية، لكن في الحقيقة هو من انتاج الولايات المتحدة الأمريكية.

في أي زمن حدثت قصة جميلة والوحش؟

تدور أحداث الفيلم في القرن الثامن عشر في فرنسا، لهذا السبب سوف تلاحظ أن الشخصيات ترتدي ثياب قديمة إلي حد كبير.

هل لفيلم الجميلة والوحش جزء ثاني؟

شاع خبر عرض جزء ثاني من الفيلم المشهور الجميلة والوحش لكن هذا الأمر غير حقيقي، والدليل علي ذلك أنه لم يتم عرضه في دور السينما أو علي القنوات الفضائية حتي الأن.

ما الاسم الحقيقي للفتاة بالقصة؟

اسم الفتاة بالقصة هو ”بل“ وهو اسم فرنسي الأصل ومعناه الجميلة أو الحسناء، ولهذا السبب يكتب اسم الفيلم باللغة العربية الجميلة والوحش.

مواضيع ذات صلة

sadece sensadece sen | جراح الماضي لن يداويها إلا الحب

فيلم inceptionفيلم inception | عصابة سرقة الأحلام