كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي مكونة من 7 حروف

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي

تعمل الألغاز والأحاجي الغامضة على تنمية القدرات الفكرية وتحسين درجات الذكاء المعروفة بالـ IQ، كما أنها تثري الجوانب المعرفية وتحفز الذاكرة وتساعد على التركيز وتجعل الأشخاص أكثر قدرة على حل المشكلات بجانب أنها مسلية مما يجعلها وسيلة تجمع بين المتعة والفائدة، لذا ظهرت العديد من التطبيقات المخصصة لطرح الألغاز في شكل لعبة مثيرة وهو ما يدفع المستخدمين للبحث عن الحلول من أجل اجتياز مراحل اللعبة، ولغز اليوم هو كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي وتتألف من سبعة حروف، ترى ما هي؟

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي :

تعد لعبة كلمة السر من الألعاب المتداولة في الوقت الراهن وهي عبارة عن سلسلة من المراحل يتم اجتيازها عند التمكن من حل اللغز وفك كلمة السر للوصول إلى المرحلة التالية، وتدور هذه الألغاز والأحاجي حول المعلومات العامة التي تتنوع بين الثقافة الإسلامية والحكم والأمثال وأيضاً أشهر أقوال ميكافيلي وغيره إلى جانب أسئلة الذكاء.

وفي المرحلة رقم 176 من المجموعة الخامسة عشر من الجزء الثاني من اللعبة تظهر للمستخدمين كلمة سر عبارة عن كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي وتتكون من سبعة أحرف، الأمر الذي يستلزم التعرف على هذه الكلمة وإدخالها في المربع المخصص حتى يتم اجتياز المرحلة والعبور إلى المستوى التالي.

وبالبحث عن كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي من 7 حروف نجد أنها كلمة بروفايل وهي كلمة إنجليزية الأصل وتكتب هكذا profile، وعلى الرغم من كونها أجنبية إلا أنها أمست دارجة في اللغة العامية أكثر من الكلمة العربية الأصلية – كلمة الملف الشخصي -، فقلما تجد شخصاً الآن يستخدم مصطلح الملف الشخصي في حين أن جميعنا يستخدم لفظة البروفايل في السياق العامي، مثلها مثل كلمة باص وكاب وساندويتش وغيرها من الكلمات الدخيلة.

كلمات سر أخرى في اللعبة :

إلى جانب كلمة السر الواردة في المرحلة رقم 176 وهي كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي مكونة من سبع حروف توجد كلمات سر أخرى في اللعبة ومنها ما يلي:-

1) كلمة السر الواردة في المرحلة رقم 182 وهي عمل بسيط يعد من أعمال البر مكون من سبع حروف، والإجابة هي ابتسامة.

2) كلمة السر الواردة في المرحلة رقم 114 وهي جهاز كهربائي من اربع حروف فقط، والإجابة هي مكيف.

3) كلمة السر الواردة في المرحلة رقم 170 وهي اسم شاعر من 7 حروف قتله شعره، والإجابة هي المتنبي.

4) كلمة السر الخاصة بالمرحلة رقم 151 وهي أكبر مدينة عربية مكونة من 7 حروف، والإجابة هي القاهرة.

5) كلمة السر الواردة في المرحلة رقم 147 وهي فاكهة استوائية تتخذ شكل النجمة وتتكون من 7 حروف، والإجابة هي كرمبولا.

6) كلمة السر الخاصة بالمرحلة رقم 136 وهي فتاة ذات شعر ذهبي طويل تعيش في بيت الساحرة ويتألف اسمها من سبعة حروف أيضاً، وبالطبع إجابة هذه الأحجية سهلة لأن جميعنا يعرف قصة ربانزل الشيقة.

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي من 7 حروف

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي من 7 حروف

مميزات وعيوب لعبة كلمة السر :

تتجلى أبرز مميزات لعبة كلمة السر في تصميمها البسيط وتعدد مراحلها التي تتدرج من الأسهل إلى الأصعب إلى الأكثر صعوبة، ففي البداية سيجد اللاعبون أحجية بسيطة مثل مكتشف قانون الجاذبية ومن ثم يتجه مستوى الأحاجي نحو الصعوبة والتعقيد مثل لغز مكسرات تؤكل مشوية وتتكون من ست أحرف وكذلك أحجية كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي من سبع حروف ونحو ذلك، كما تتضمن مميزات اللعبة أنها تمنح اللاعبين الشعور بالمتعة كما لو أنهم يلعبون في مجلة ورقية وليست لعبة إلكترونية.

ومن ميزات لعبة كلمة السر أيضاً أنها تنمي قوة الملاحظة والتركيز من خلال النظر إلى الحروف المتوفرة ومحاولة العثور على الحل من بينها، ناهيك عن أنها تزود الحصيلة المعرفية بالكثير من المعلومات المتعلقة بشتى المجالات، أما عن عيوب اللعبة فهي تتلخص في عيب واحد وهو انبثاق عدد كبير من الإعلانات أثناء حل الأحاجي – مثل أحجية كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي وغيرها – وهو ما يحجب الرؤية بشكل تام.

إرشادات لحل أحجية كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي :

عزيزي اللاعب حتى تتمكن من حل أحجية كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي أو غيرها من الأحاجي المطروحة في لعبة كلمة السر عليك أن تحرص على اتباع الإرشادات التالية:-

1) ابحث بين الحروف المتناثرة عن كل الكلمات المعطاة.

2) قم بتحديد حروف الكلمات المعطاة بيدك حتى يتغير لونها.

3) بعد الانتهاء من تحديد الكلمات ستتبقى لديك مجموعة بسيطة من الحروف وهي الحروف التي ستتكون من خلالها كلمة السر.

4) انتبه إلى المعلومات والتلميحات المذكورة بشأن الأحجية وحاول استنتاج الحل من الوصف والحروف المتبقية.

5) في حال عدم قدرتك على التوصل إلى الحل استعن بالوسائل المساعدة في اللعبة مثل حذف أحرف إضافية وغير ذلك.

6) إذا استنفدت كل الوسائل المساعدة فقم بمشاهدة بعض مقاطع الإعلانات التي تستغرق عدة ثواني لتحصل على مساعدة أخرى.

ما هو الملف الشخصي ؟

عرفنا أن حل أحجية كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي هو بروفايل، لكن ما هو الملف الشخصي – أو البروفايل – في الأساس؟ الملف الشخصي مصطلح يشير إلى مجموعة من المعلومات والبيانات الشخصية المرتبطة بأحد الأفراد ليكون بمثابة الهوية التي تعبر عنه وتفصح عن تفضيلاته وما إلى ذلك.

وتستخدم الملفات الشخصية بشكل شائع في مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام وساوند كلاود وآسك إف إم ولينكد إن وتانجو وجوجل + وهاي فايف وبنترست وسناب شات وتمبلر والعديد من الشبكات والتطبيقات الأخرى التي يشترط فيها إنشاء بروفايل – وهي كلمة انجليزية تعني الملف الشخصي – للتمكن من التفاعل والانتفاع بميزات التطبيق.

ما البيانات التي يضمها الملف الشخصي ؟

يضم البروفايل - وهي كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي - مجموعة من البيانات الهامة التي يتمثل أبرزها في الاسم وتاريخ الميلاد والعنوان والجنسية والحالة الاجتماعية والمؤهل الدراسي، بجانب الصور الشخصية والمنشورات وقائمة الأصدقاء والأنشطة والتفضيلات، ويشبه الملف الشخصي إلى حد كبير السيرة الذاتية إذ أن كلاً منهما يتعلق بمعلومات الشخص نفسه.

ما هي أقسام الألغاز ؟

تتعدد أقسام الألغاز فهي تتنوع بين الألغاز الرياضية والألغاز المنطقية وألغاز قوة الملاحظة والخداع البصري والحزورات وألغاز الكلمات والمسائل، بالإضافة إلى الألغاز العلمية والألغاز الفكرية وألغاز المعلومات العامة.

ما هي أفضل ألعاب الألغاز للهاتف المحمول ؟

من أفضل ألعاب الألغاز التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول بشكل مجاني لعبة كلمة السر كاندي كراش وLumen وMaze Machina وChildren of Light وKill Puzzle وFlipflop Solitaire وRGB Express وA Way to Slay وTiny Bubbles وXOB.

هل يتمكن أي شخص من الاطلاع على محتوى الملف الشخصي ؟

بالطبع لا يستطيع أي شخص أن يطلع على المعلومات الموجودة على البروفايل - وهي كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي من 7 احرف - إلا في حال السماح بذلك من قِبل المستخدم - صاحب البروفايل - عن طريق ضبط حالة خصوصية الملف الشخصي على العام.

مواضيع ذات صلة

صفات أنثي برج الدلوما هي صفات أنثي برج الدلو ؟ تعرف معنا الآن

جزيرة يونانية من 4 حروفجزيرة يونانية من 4 حروف