مسلسل مصري مكون من 6 حروف

مسلسل مصري مكون من 6 حروف

اللغز اليوم يمكنك تخمين اجباته بسهوله فهو اسم مسلسل مصري مكون من 6 حروف وهو من مسلسلات رمضان 2012 و هو من المسلالت الحائزة علي نسبة مشاهدة مرتفعه في ذلك العام و من ابطال هذا العمل كريم عبد العزيز و ايمان العاصي يمكنك الان تخمين حل لغز مسلسل مصري مكون من 6 حروف بكل سهولة الان .

حل لغز اليوم

؟؟؟ هل عرفتم اجابة لغز مسلسل مصري مكون من 6 حروف ام لم تصلوا للحل الحل هو مسلسل الهروب  هل هو المسلسل الذي اتي ال اذهانكم ام اتاكم حلول اخري ؟

ابطال مسلسل مصري مكون من 6 حروف ( الهروب )

النجم كريم عبد العزيز و الفنانة القديرة دلال عبد العزيز و النجمه الشابه ايمان العاصي و الممثل احمد توفيق و الفنان القدير عبد العزيز مخيون و النجم الشاب كريم قاسم و النجمه كارولين خليل .

الهروب مسلسل مصري مكون من 6 حروف من اخراج محمد علي و تأليف بلال فضل و انتاج صفوت غطاس و محمد فوزي .

قصة مسلسل مصري مكون من 6 حروف (الهروب)

يحكي المسلسل عن المشكلة التي واجهت الكثير من الشباب وهي الاضهاط و النبذ في الجامعات المصرية بسبب العرق و الخلفية الدينية و الانتماء السياسي وفي مسلسل الهروب تعرض النجم كريم عبد العزيز في دور المهندس محمود الطالب في كلية الهندسة جامعة القاهرة الي الحرمان من حقه في التعيين كمعيد في الكامعه بقسم الميكانيكا بسبب امن الدولة التي امرت بعدم تعينه في الجامعه بسبب توجهاته السياسية و انتماء والده الي حزب الحركة العمالية التي يتنافي نشاطها مع نشاط الحكومه في هذا الوقت وبسبب ان شقيقه الاصغر كان عضوا في حركة 6 ابريل .

احداث المسلسل

تدور احداث مسلسل مصري مكون من 6 حروف الهروب حول بحث محمود بطل المسلسل علي العمل بعد ان حرم من حقه في العمل كمعيد في كلية الهندسة و سافر الي العديد من المحافظات و الي ان وصل الي الاسكندرية والعمل ميكانيكي في ورشة صيانة السيارات و التي تقع بالجوار الي كنيسة ماري جرجس و التي سيتم تفجيرها بعد ذلك ويتم اتهامه هو و زملائه في العمل  في هذه القضية و يتم تلفيق الادلة عليهم و يتم الحكم بالسحن المشدد علي محمود و يتم حبسه في سجن وادي النطرون الذي تم فتحه و الهجوم عليه واخراج المساجين الموجودين به في احداث ثورة يناير و يقوم محمود بالهرب من السجن وكان هذا هو الحل الذي امامه .

قد تم عرض مسلسل مصري مكون من 6 حروف الهروب في رمضان علي قناة دريم والتي دامت حلاقته الي 30 حلقة و قام باداء و غناء تتر المسلسل الفنان محمد منير .

مواضيع ذات صلة

الغاز صعبة مع الحل10 الغاز صعبة مع الحل للعباقرة

مدينة الاهرامات مكونة من 6 حروفمدينة الاهرامات مكونة من 6 حروف