قصة فيلم ماليفسنت MALEFICENT

قصة فيلم MALEFICENT

هل تبحث عن قصة فيلم ماليفسنت وترغب في معرفة أحداثها؟

الآن سوف نجاوب عليك ونوضح كافة التفاصيل المُتعلقة بالفيلم عبر مقالنا التالي الذي يتحدث عن قصة فيلم ماليفسنت في موقع ملحوظة.

نبذة عن قصة فيلم ماليفسنت

تدور القصة حول ماليفسنت الجنيه الصغيرة التي تربت في إحدى المدن مع مخلوقات غريبه وثلاث جنيات واللواتي يجسد أدوارهن إيميلدا ستانتون وليزلي مانفيل وجونو تيمبل. تلتقي ماليفسنت بالغلام البشري ستيفان، فتربطها به علاقة صداقة قوية سرعان ما تتحول إلى حب يجمعهما في سن المراهقة، ولمعرفة التفاصيل استمر بقراءة المقال.

قصة فيلم ماليفسنت MALEFICENT

قصة فيلم MALEFICENT:

هو فيلم خيالي به مغامرات كثير يحكي ان قد كان هناك فتاه جميلة تدي ماليفسنت كانت كلها حب وحنان و براءة،كانت تعيش في مملكتها بسلام وفي يوم جاء غزاة ليقوموا بتدمير المملكة.

فلم تسكت الملكة فهاجمت بكل جبروت وقسوة لحمايتة وطنها ومملكتها وكرهها للبشر بسبب حبيبها الخائن،و لكنها لم تتمكن وقاموا بتدميرها فتحول قلبها الي حجر وظلت تسعي للانتقام فألقت ماليفسنت لعنتها علي الملك وكل من يأتي بعده، ولكن اللعنة اصيبت ابنته الاميرة أرورا وكانت هذه الاميرة تحمل مفتاح السلام للمملكة ولكن ماليفسنت لا تعلم ذلك.

اقرأ ايضًا: قصة فيلم وحيد في المنزل “home alone” كامل

طاقم العمل :

  • انجلينا جولي التي قامت بدور (ماليفسنت).
  • ايلي فانينج قامت بدور الاميرة (أرورا).
  • شارلتو كوبلي قام بدور (ستيفان).
  • سام رايلي قام بدور (ستيفان).
  • اميلدا ستونتون قام بدور (كونتجراس).

اللعنة التي اصابت الاميرة أرورا :

قصة فيلم ماليفسنت MALEFICENT

في الحقيقة ان ماليفسنت هي جنية صغيرة لديها اجنحة، ففي يوم قابلت ماليفسنت فتي بشري قامت بينهم صداقة قوية تحولت الي حب في سن المراهقة حتى كبر كل من ستيفان و ماليفسنت وظلوا عاشقين لبعض رغم اختلافهم فكانت ماليفسنت تكره البشر، ولكن ستيفان كان يغير فكرتها عن البشر.

كان ستيفان يحلم دائما ان يصبح ملكا ويعيش في القصر فأصبح جشعا وقام بقطع اجنحة ماليفسنت وتخلي عنها وقام بأخذ الاجنحة للملك ليتزوج بابنته وقام بالفعل بالزواج منها، اصبحت ماليفسنت شريرا جدا وقلبها مثل الحجر فعندما رزق ستيفان بأميرة جميلة تدعي ارورا فذهبت اليها ماليفسنت.

ثم قامت بعمل تعويذة بانها سوف تنام للأبد عند يوم ميلادها ال 16 ولا تنتهي هذه التعويذة الا بقبلة الحب الحقيقي فتربت مع مخلوقات غريبة،و ثلاث جنيات في كوخ صغير لحمايتها من الملكة الشريرة ماليفسنت ولا يصيبها اي اذي.

وكانت تذهب دائما ماليفسنت لرؤيتها عندما ينامون الجنيات ورغم قسوة قلبها فقد احبت الطفلة الصغيرة والطفلة تعرفت عليها وساد بينهم الحب وكانت تذهب اليها الاميرة عندما تخلد الحنيات الي النوم لزيارتها.

حتى ارادت ماليفسنت ان تزيل التعويذة قبل يوم عيد ميلادها ال 16، ولكنها فشلت، ولكن اطمئنت عندما وجد شاب قد أعجب بالاميرة ارورا ,ولكن مع مرور الوقت عرفت ارورا من الجنيات بتعويذة ماليفسنت.

وقد صدمت وذهبت مسرعة للملك ابوها، ولكن ظلت نائمة فأخذت ماليفسنت مسرعا الشاب الذي قد أعجب بالأميرة، ولكنه ليس حب حقيقي فلم تستيقظ الاميرة ارورا ,فاصبحت ماليفسنت تبكي بجانبها وقامت بتقبيلها فاستيقظت الاميرة.

وذلك لان كان حب ماليفسنت للأميرة الصغيرة حقيقا،و بعد انتصار ماليفسنت على الحرب عاشت مع الاميرة ارورا في القصر حياة سعيدة.

اقرأ ايضًا: حيوان منقرض من 5 حروف تعرف عليه الآن

الوسوم: ,
مواضيع ذات صلة

فيلم الباب المفتوحفيلم الباب المفتوح | دعوة لتحرير المرأة والوطن

live by night فيلمlive by night فيلم | سيناريو الجريمة والأكشن