أين توجد فروع مانتو روز كافيه بالمملكة ؟

مانتو روز كافيه

يعتبر مانتو روز كافيه واحداً من أشهر المقاهي التي تتمتع بصيت ذائع في المنطقة الشرقية بالمملكة, فقد انبثقت شرارته الأولى في عام 2012 م ثم لم يلبث أن حظي بشعبية كبيرة بين السكان نظراً لما يقدمه من مشروبات باردة و ساخنة ذات مذاق رائع وأيضاً مخبوزات و حلويات ذات نكهات شهية في مقابل عدد ضئيل من الريالات, ناهيك عن الخدمة المميزة التي ينعم بها مرتادوه.

و في طيات السطور القادمة سنقدم بياناً موجزاً عن أبرز الترشيحات الموجودة في قائمة المقهى و أهم الفروع التي يمتلكها وغير ذلك.

ما هو أفضل مشروب في مانتو روز كافيه ؟

يتساءل الكثير من الأفراد عن أفضل مشروب في مانتو روز كافيه, و لأن الأذواق تتباين و الرغبات تختلف من فرد إلى آخر جئنا لنطلعكم على قائمة مانتو روز التي تضم أفضل المشروبات اللذيذة لنترك لكم الخيار و ليسهل عليكم اتخاذ القرار, و تنقسم قائمة مشروبات مانتو روز كافيه إلى الفئات التالية:-

1) فئة الشاي في مانتو روز كافيه :

و تحتوي هذه الفئة على الشاي الأخضر و الشاي الإنجليزي و الشاي المغربي وكذلك شاي الليمون بالزنجبيل, و تتراوح أسعار مشروبات الشاي ما بين ثلاثة إلى سبعة ريالات حسب الحجم و النوع.

2) فئة العصائر الطبيعية :

و تنطوي فئة العصائر الطبيعية في مانتو روز كافيه على عصير الكوكتيل و عصير الليمون و النعناع و أيضاً عصائر البرتقال و الأفوكادو و الفراولة و المانجو, علاوة على عصير الليمون و الرمان والمزيد من العصائر الطازجة التي تتراوح أسعارها ما بين تسعة ريالات إلى تسعة عشر ريالاً وذلك وفق حجم العصير و نوعيته.

3) فئة المشروبات الباردة :

و تتضمن فئة المشروبات الباردة مشروب الشمام و التوفي و الموكا و الشوكولاته الباردة, بالإضافة إلى مشروب السبانش لاتيه الذي يعده البعض أفضل مشروب مانتو روز موجود في الكافيه, أما متوسط أسعار هذه الفئة فهو ستة عشر ريال في معظم المشروبات.

4) فئة الميلك شيك :

توفر فئة الميلك شيلك صنفين أساسيين هما الأوريو و الكت كات و كلاهما يحظى بتفضيل الكثير فالبعض ميلك شيك الأوريو أفضل مشروب في مانتو روز و شريحة أخرى ترى أن ميلك شيك الكت كات هو الأفضل على الإطلاق, و سعر كلا الصنفين هو سبعة عشر ريالاً فقط.

5) فئة مشروبات الطاقة :

لا شك أن مشروبات الطاقة تتمتع بشعبية كبيرة في المملكة, و قد وفر منتو روز كافيه مجموعة من هذه المشروبات في القائمة الخاصة به, و من أبرز مشروبات الطاقة المتوفرة لديه الرد بول و الكود رد و الريلاكس و الروز باور, إلى جانب مشروب موهيتو مانتو روز و مشروب القوة الثلاثية و السفن أب, و تتراوح أسعار هذه المشروبات ما بين ثلاثة عشر ريالاً و اثنتي و عشرين ريالاً.

6) فئة عصائر مانتو روز الخاصة :

يوفر الكافيه أيضاً عصائر خاصة به و تشتمل على عصير عوار عيون و عصير عوار قلب بجانب عصير الميني عوار قلب و عوار عيون و أيضاً عصير مانتو روز كافيه الخاص, و تتوفر هذه العصائر بأسعار متراوحة بين التسعة عشر ريالاً و الاثنين و عشرين ريالاً.

قائمة مانتو روز

قائمة مانتو روز

7) فئة القهوة الساخنة في قائمة مانتو روز :

آخر ما تضمه قائمة مانتو روز هي فئة القهوة الساخنة فهي مسك الختام و الركن المفضل لدى الغالبية, و تنطوي هذه الفئة على القهوة الفرنسية و القهوة الإيطالية و القهوة الأمريكية وكذلك القهوة التركية, كما تتضمن مشروبات ساخنة عديدة مثل اللاتيه و الشوكولاته الساخنة و الكوفي موكا و الكوفي توفي و الكاراميل ميكاتو والعديد من المشروبات الساخنة الأخرى.

و يوفر المقهى مشروبات القهوة و المشروبات الساخنة بأسعار تتراوح ما بين تسعة ريالات و ستة عشر ريالاً حسب نوع المشروب و حجمه.

ما هي فروع مقهى مانتو روز ؟

ينعم سكان المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية بوجود فروع مقهى مانتو روز في شتى ربوع مدنهم المتمثلة فيما يلي:-

1) فروع مانتو روز كافيه الخبر :

تتواجد فروع مانتو روز كافيه الخبر في حي العزيزية و حي الشراع و حي الخزامى, كما توجد عدة فروع على شواطئ نصف القمر و الشبيلي و أيضاً تحت سقف قاعدة الملك فهد العسكرية و منطقة الصناعية الثقبة.

2) فروع مانتو روز الجبيل و القطيف :

يجد قاطنو مدينة الجبيل السعودية فروع مانتو روز الجبيل عند مدخل محطة التحلية و عند محطة الاختيار الأول غرب جسر أرامكو وكذلك عند محطة التفتيش, كما يجدون فرع آخر في المنتزه على طريق بوحدرية, بينما يجد سكان مدينة القطيف فروع مانتو روز بين جنبات أحياء عدة كحي النسيم و حي الإسكان.

3) فروع مانتو روز في الدمام :

تحظى مدينة الدمام بتوافر أكبر عدد من فروع كافيه مانتو روز السعودي, و توجد أبرز هذه الفروع في حي الفردوس و طيبة و الفاخرية و المريكبات و العزيزية, إلى جانب حي الضغط العالي و الضاحية و الخضرية و أبو معن, فضلاً عن فرع مانتو روز الفرسان و الفيحاء و الفرع الموجود عند الكورنيش.

4) فروع مانتو روز في الأحساء :

تتجلى أبرز فروع مانتو روز الأحساء في فرع حي المزارع و عين نجم و حي الدوائر الحكومية و المبرز و الدخل المحدود إلى جانب فرعي مانتو روز الهفوف و المحاسن.

5) فروع مانتو روز الظهران :

لا تمتلك مدينة الظهران السعودية سوى فرع واحد هو فرع مانتو روز الظهران الموجود في منطقة الهاف مون عند محطة بترو المحيط بعد جامعة الأمير محمد بن فهد.

ما المخبوزات التي يوفرها مانتو روز ؟

يوفر مانتو روز العديد من المخبوزات الشهية مثل اللوتس كيك و كيك الفستق و كيك التمر و كعك الشوكولاته المقرمش, بالإضافة إلى الدونات و الكوكيز و مافن الفانيلا و الشوكولاته, فضلاً عن الكروسان و الدجاج رانش و ساندوتشات الأجبان.

ما كيفية التواصل مع مقهى مانتو روز ؟

بمقدوركم التواصل مع مقهى مانتو روز من خلال الاتصال الهاتفي على رقم الجوال +966138488887, كما يمكنكم التواصل عن طريق صفحات المقهى منصات التواصل الإجتماعي المختلفة, فضلاً عن إمكانية زيارة المقر في الخبر أو أي من الفروع الأخرى.

ما هي أماكن تواجد كافيه مانتو روز ؟

يتواجد كافيه مانتو روز في العديد من الأماكن التي تغطي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ومنها مانتو روز كافيه الخبر و مانتو روز الجبيل و مانتو روز الهفوف و مانتو روز الظهران بجانب مانتو روز الفرسان وغيرها من الأماكن المتعددة الأخرى.

ما طرق الدفع التي يقبلها كافيه mantorose ؟

يقبل كافيه mantorose طرق دفع متعددة أمثال الفيزا كارد و الماستر كارد و بطاقة مدى, كما يقبل الدفع بشكل نقدي عند تسلم الزبون طلبه.

مواضيع ذات صلة

رياضة صينية من 6 حروفرياضة صينية من 6 حروف

من سور القران من 7 حروفسوره من القرآن مكونه من 7 حروف