oshi no ko | من آيدول مفضلة إلى أم مُساءلة

oshi no ko

يخبرنا أنمي oshi no ko أن عالم الشهرة والترفيه جميل ما دامت مواهب الآيدول الموجودة به حقيقيةً لا مزيفةً! وبالقدر المناسب لجذب قلوب المشاهدين قُبيل عقولهم.

جولة حول أنمي oshi no ko

ما أجمل جلسات العائلة والرفقاء التي يجتمعون فيها خصوصًا لمشاهدة أبرز أعمال الأنمي الكرتونية كـ ون بيس الذي منذ طرحه وهو مستحوذ على عقول الكثيرين! فكم أن أحاديث هؤلاء شيقة في تلك الأحايين، ولكنها تصير أكثر متعةً حينما تنشغل حواسهم بمتابعة أحداث أنمي oshi no ko الصادر عام 2020م، لذا دعونا نستشعر هذه الإثارة ونتغلغل داخل manga oshinoko الحبكة الكرتونية الرائعة.

ملخص مانجا أوشي نو كو

(من آيدول محبوبة إلى أم حنونة)

تستهل أحداث أنمي oshi no ko بحياة غريبة عن حياة الآدميين، حياة خالية من الصراعات البشرية بعض الشيء لا خلوها منها بشكل حتمي، فبها من المواقف الوجيعة مشاهد ستُذكر ولكن ليس الآن، فبإحدى شقق المدينة تقطن (آي هوشينو) يتيمة الأب وربما أيضًا الأم، فلم تعرف عن والدتها سوى أنها سجينة في إحدى الزنزانات، فلقد تركتها وحدها وهي صغيرة ووضعتها في دار للأيتام.

حينما بلغت آي الثانية عشر عامًا من عمرها انفردت بحياتها الخاصة بعيدًا عن ذاك الميتم، فعاشت بمفردها لا مع مَن يؤنس وحدتها ويربت على كتفيها، ولكن كما يقولون إن بعد الصبر جبرًا؛ فلقد جُبرت! إذ دخلت عالم الترفيه وعملت كآيدول فحظت على شعبية رحيبة في هذا المجال الفسيح، وذلك بعدما اكتسحت عقول بل وقلوب الجميع، وظلّت الشهرة تناديها بأعلى الصيحات! رغم صغر سنها الذي لم يتعد السادسة عشرة.

– الحظ منصف للأشخاص .. والواقع مخيب للآمال

كانت آي -آنذاك- حاملًا في توأم بل وموعد الولادة قد اقترب، مما أسرع مدير أعمالها لنقلها إلى مستشفى طرفي البعيدة عن أنظار المعجبين، وكان بها مَن هو مولع بهذه النجمة الجميلة ألا وهو طبيب في قسم النسا والتوليد “غورو أميميا”، الذي لم تسعه الفرحة إذ نصفه الحظ فأُوكلت إليه مهمة الإشراف على عملية ولادة نجمته المفضلة، والذي وعدها بالحفاظ على صحتها وصحة طفليها.

كثيرًا ما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وهذا ما راود “غورو” الذي لم يصدق حاله، فلقد تعرض للهجوم من شخص مجهول في ليلة ولادة آي فمات على إثره، ولكنه رغم وفاته قد أُعيد للحياة مرةً أخرى بجسد طفل رضيع! وأي وليد هو؟! أحد توأمي هذه الآيدول الذي سُمى (أكوا).

– جسد رضيع وعقل بالغ

كان أكوا ذا جسد هزيل مناسب لكونه طفلًا صغيرًا وعقل راجح ملائم لمروره بمرحلة عنفوان الشباب ذات يوم، فلا زالت الذكريات مدفونةً بذهنه لا سيما تذكره لنجمته المفضلة التي صارت أُمًا له، كما كانت أخته التوأم(روبي) إحدى المريضات اللاتي كان يعالجهن إلا أنها قد احتُضرت إثر مرضها.

لم يتناسا التوأم أنهما أبناء نجمتهم المفضلة بل ظلّت ذاكرتهما متذكرةً لتلك الأيام التي كانا فيها من أشد المعجبين لـ آن، ورغم فرحتهما العارمة بالعيش مع هذه النجمة الساطعة لكن يعمّ الحزن عليهما كلما تذكّر كلاً منهما ماضيه.

شخصيات أنمي oshi no ko

– آي هوشينو: إنها لبطلة أنمي oshi no ko الرئيسية، والتي تدور حولها وحول حياتها أحداث تلك الحبكة الكرتونية، فهي مَن دخلت عالم الشهرة والنجومية من أوسع الأبواب رغم عدم تخطيها حاجز الـ 16 عامًا، وتجسد آي دور الآيدول الشهيرة التي يطوف حولها آلاف المعجبين الذين يكنّون لها الحب الشديد.

– أكوامارين هوشينو: طالب بصفوف المرحلة الدراسية الثانوية يبلغ عمره 16 سنةً، وهو ابن لهذه الآيدول المعروفة(آي)، مكتفٍ بذاته ليس له صداقات كثرة رغم شهرة والدته، فكل ما يملكه من الرفقاء صديقةً واحدةً تُدعى (كانا)، بارع في التمثيل إلا أنه غير معترف بهذا أمام الآخرين ربما لاشمئزازه من فكرة الشهرة وإحاطته بالآدميين.

يسعى أكوامارين في دراما oshi no ko جاهدًا لأن يكشف الحقيقة الذي تخفيها والدته عنه، وأي سر هو؟! كشفه لهوية أبيه الحقيقي الذي لم يعرف له اسمًا أو طريقًا، ويتسم هذا الابن بالبرود والفطنة والهدوء، بالإضافة إلى كونه انطوائيًا لا اجتماعيًا كأخته بل توأمته.

– روبي هوشينو: من أهم شخصيات أنميoshi no ko  مترجمة ، فهي تقاسم أخاها التوأم العمر والطريق لا السمات، فليست منعزلةً مثله بل لديها دائرة معارف كبيرة، وتعد (كانا) أقرب الرفيقات إليها، وتتخذ الغناء والرقص كهوايتين مفضلتين لها، وتحلم بأن تصبح نجمةً شهيرةً كوالدتها، وتسكن مع عائلتها الصغيرة هذه بأحد أرجاء المدينة.

لم تكن روبي مهتمةً بأدق التفاصيل كأخيها بل كل ما يشغل بالها هو بلوغ الرفعة والوصول إلى مكانة رفيعة كأمها وكأنها تتخذ كتاب الرقص مع الحياة عملًا أدبيًا مفضل لها، ولعل أكثر ما يميزها اتصافها باللطف.

مَن هو مؤلف مانغا أوشي نو كو؟

لقد أبدع في تأليف وكتابة هذا العمل الكرتوني الكاتب العظيم أكا أكاساكا.

من القائم بإخراج هذا الأنمي؟

أخرج أنمي أوشي نو كو المخرج دايسكي هيراماكي.

متى صدرت مانغا أوشي نو كو؟

صدرت هذه المانغا في 23 إبريل عام 2020م.

كيف يمكن تحميل هذا الأنمي؟

يمكن مشاهدته أو تحميله من أي موقع إلكتروني كاليوتيوب مثلا.

مواضيع ذات صلة

fairy-tailfairy tail : السّحر الأبيض في مواجهة سحرة الظلام

لوز وسكرمسلسل لوز وسكر | يمكن للرسوم المتحركة أن تعلمك