منيو اسماء مشروبات ستار باکس الباردة مع الصور

اسماء مشروبات ستار باکس الباردة

ستار باكس هو أحد العلامات التجارية العملاقة، والتي لها تأثير عالمي قوي على العملاء، فمثلاً تجد معدل البحث عن اسماء مشروبات ستار باکس الباردة او الدافئة هو الأعلى مقارنة بباقي المشروبات الاخرى؛ فالكثير من الأشخاص من حول العالم ولاسيما في المملكة العربية السعودية يعشقون مشروبات ستار باكس وهذا يرجع بالتأكيد إلى الجودة التي تم صنع بها كوب القهوة الرائع.

لذلك سوف اقوم بتوضيح أفضل مشروبات ستار باکس الباردة ومكوناتها حتى تطلب ما يحلوا لك من ستارباكس.

مشروبات ستار باکس الباردة

مسيرة ستار باكس… من متجر صغير لعلامة تجارية شهيرة

بدأت قصة العلامة التجارية الشهيرة ستار باكس عام 1971 وذلك عن طريق افتتاح متجر بسوق بايك بلايس العريق في مدينة سياتل، وكان يقدم حبوب القهوة المحمصة، والشاي والتوابل من حول العالم ليقوم العملاء بأخذها إلى المنزل، وكان اسم المتجر وقتها موبي ديك.

تم تأسيس ستاربكس على يد الشركاء Gerald Baldwin & Gordon Bowker، وانضم إليهم Howard Schultz والذي قام برحلة إلى ميلانو بإيطاليا لكي يعود باختراع القهوة الدافئة والمذهلة ومنها كانت انطلاقة ستار باكس واخذ امور المتجر لمنحنى جديد وهو تقديم مشروب القهوة الساخنة.

ومع الوقت استمر ستار باكس في التطور والتميز وانشاء الكثير من الفروع حول العالم لما يصل حتى 16,226 فرعاً إلى الان، وإضافة الكثير من التطورات على المشروبات التي يقدمها وتباعاً قد تم انشاء قائمة اسماء مشروبات ستار باکس الباردة المدهشة وغيرها الكثير من الانواع التي ابهرت العالم.

منيو اسماء مشروبات ستار باکس

منيو اسماء مشروبات ستار باکس

منيو اسماء مشروبات ستار باکس

عند فتح منيو ستاربكس فستجد امامك الكثير من الخيارات اللذيذة، وسنعرفك على اسماء مشروبات ستار باکس الباردة لكي تختار من بينها أحد المشروبات التي تعيد إليك الانتعاش وبدأ يوم جميل، ومن ضمن هذه المشروبات ما يلي:

1- كافية موكا مثلجة، وهي أحد اولى الاسماء التي ستجدها في منيو اسماء مشروبات ستار بكس.

2- موكا بالشكولاتة البيضاء مثلجة، لعشاق القهوة والشوكولا البيضاء.

3- كافية لاتيه مثلج، وتجد عليه اقبلا مثل الكافية لاتيه الساخن وأكثر.

4- كافية أمريكان مثلج.

5- مشروب كاراميل ماكياتو مثل، لكي تتذوق أفضل مذاق للكراميل بالقهوة على الاطلاق.

6- شكولاتة مميزة مثلجة.

7- دبل شوت إسبريسو مثلجة ومخفوقة.

وهذه هي أكثر المشروبات الباردة التي يمكنك ان تجدها لدى ستار باكس، وجميعها تمنحك نفس الشعور الرائع بالنشاط والحيوية في اوقات الصيف الحارة.

اسماء مشروبات ستار باکس الباردة| ومكوناتها

إن كنت تشعر بالفضول ناحية اي من المكونات الخاصة بأحد اسماء مشروبات ستار بكس فسنعرفك عليها لتكتشف سر المذاق الرائع لمشروبات ستار باكس:

موكا شيكولاتة بيضاء مثلجة:

وهي أحد اسماء مشروبات ستار باکس الباردة التي يعشقها الجميع، حيث يتكون المشروب من الكريمة، والحليب، مع صوص شيكولاته موكا وهو عبارة عن: (سكر – حليب خالي من الدسم – زيت جوز الهند – زبدة الكاكاو- نكهة طبيعية – ملح – سوربات البوتاسيوم – أحادي الجلسرين).

بعد ذلك يتم تحضير الاسبريسو، وإضافة الكريمة المخفوقة للمشروب وتتكون من الكريمة، ومونو وديجليسيريد، وكاراجينان، وكل هذا مع شراب الفانيليا المميز والذي يتم تحضيره من السكر، والماء، وحمض الستريك، وسوربات البوتاسيوم مع المنكهات الطبيعية.

مشروبات ستار باکس الباردة

مشروبات ستار باکس الباردة

والسعرات الحرارية الموجودة في 16 أونصة سائلة من كوب موكا شيكوتلاة بيضاء مثلجة تكون 420، وبه دهون 20 جم، وبروتين 11 جم، وكوليسترول 55 مجم، وصوديوم 200 مجم، وكافيين 150 مجم، وإجمالي الكربوهيدرات 49 جرام.

كافيه موكا مثلجة:

ويحتوي على 350 سعر حراري الكوب من 16 أونصة سائلة، ويتكون المشروب من ثلج، وحليب، وصوص موكا والذي يحتوي على: (الماء – السكر – الكاكاو المعالج بالقلويات – نكهة طبيعية) بعد ذلك يتم إضافة الاسبرسو المخفوق وهو أحد مميزات منتجات ستاربكس المعروفة.

ويتم إضافة الكريمة المخفوقة لكوبك من أحد اسماء مشروبات ستار باکس الباردة وتحتوي الكريمة على أحادية وديجليسيريد، وكاراجينان، بالإضافة إلى مشروب الفانيليا والذي يتم تصنيعه من السكر والماء، مع إضافة حامض الستريك، وسوربات البوتاسيوم، ونكهة طبيعية.

اما عن كمية الكافيين الموجودة بهذا الكوب فتكون 175 مجم، وإجمالي الكربوهيدرات 38 جم، صوديوم 100 مجم، كوليسترول 50 مجم، وإجمالي الدهون 17 جم.

ايس كافيه امريكانو :

يحتوي هذا المشروب من ستاربكس على الاسبريسو المميز، والماء والثلج، ويحتوي على 225 مجم من الكافيين، و15 مجم من الصوديوم، و1 جم من البروتينات، مع إجمالي كربوهيدرات 2 جم، والسعرات الحرارية لهذا الكوب هي 15 وذلك لكل 16 أونصة سائلة من مشروب ايس كافية امريكانو.

افضل مشروبات ستار باکس الباردة

أفضل مشروبات ستار باکس الباردة

كافيه لاتيه مثلج:

وهو أحد اسماء مشروبات ستار باکس الباردة منيو التي تتميز برونقها وطعمها الآخاذ، حيث تتكون من الحليب، والثلج والاسبريسو بالتأكيد، ويختلف الكافية اللاتية المثلج عن مشروب الايس كافية امريكانو باختلاف بسيط جداً، إلا ان كل كوب له الطعم المميز والفريد الخاص به.

والسعرات الحرارية التي تحصل عليها من شرب 16 أونصة سائلة هي 130، ويوجد بالكوب لنفس الحجم دهون 4.5 جم، كوليسترول 20 مجم، وصوديوم 115 مجم، وإجمالي الكربوهيدرات 13 جم، والبروتين 8 جم، والكافيين 150 مجم.

كراميل مكياتو مثلج:

هو أحد اسماء مشروبات ستار باکس الباردة التي تتميز بطعمها المثالي ويفضلها الكثير من الاشخاص، فإجمالي السعرات الحرارية الموجودة في 16 أونصة سائلة هي 250، ويتكون المزيج الرائع من الحليب، الثلج، وبإضافة لمسات اسبريسو المخمر ببراعة.

ويتم إضافة شراب الفانيلا في كوب الكراميل ميكاتو المثلج، والذي يتكون في الاصل من:

السكر، والماء، وبعض المنكهات الطبيعية، وسوربات البوتاسيوم، وحمض الستريك، وبعد ذلك لا بد من وضع صوص الكراميل المدهش لتكتمل النكهة المميزة للكوب.

مشروبات ستار باکس

مشروبات ستار باکس

ويتكون صوص الكراميل في هذا المشروب والذي يعد أفضل مشروبات ستار باكس الباردة من السكر، وشراب الذرة، والكريمة الغنية، والملح، هذا بالإضافة إلى الماء والكريمة، والحليب الجاف الخالي من الدهون، ونكهات طبيعية، والملح، وأحادي ديجليسيريد، وليسيثين الصويا، وكبريتات.

اما محتويات الكوب من الدهون والكافيين فهي عبارة عن:

150 مجم كافيين، و7 جم دهون، وايضاً 25 مجم كوليسترول، و150 مجم صوديوم، و10 جم بروتين.

شيكولاتة مميزة مثلجة:

مشروب الشيكولاتة هو المفضل لدى الجميع وخاصة المقدم من ستاربكس والذي يعد أحد الاسرار الغامضة التي تميز ستاربكس ويحتفظ لنفسه، ولكن لا بد من ذكر هذا المشروب الغني والرائع ان كنا بصدد التحدث عن مشروبات ستار باكس الباردة.

ويحتوي الكوب الذي حصته 16 أونصة على 10 جم من الدهون، و25 مجم من الكوليسترول، و115 مجم من الصوديوم، وإجمالي الكربوهيدرات 33 جم، و10 جم بروتين، والكافيين 135  مجم.

مشروبات باردة منعشة من ستار باكس:

إن كنت من عشاق الانتعاش والمذاق اللاذع للمشروبات فتعال إلى ستار باكس وستجد امامك مجموعة واسعة من الخيارات، لذا قم باكتشاف معنا الآن أنواع جديدة ومميزة من مشروبات ستار باکس الباردة مع الصور لترى بنفسك مدى جمال المشروبات وتقوم بتجربتها بنفسك عند ذهابك لأقرب فرع من سلسلة ستار باكس بالسعودية:

  •  شاي مثلج كلاسيكي.
  •  قهوة مثلجة.
  • شاي مثلج بالليمون.
  •  امريكانا كافيه مثلج.
  •  كابتشينو مثلج مع رغوة مبردة.
  •  دبل شوت اسبرسو مخفوق ومثلج.
  •  موكا شيكولاتة بيضاء مثلجة.
اسماء مشروبات ستار باکس

اسماء مشروبات ستار باکس

استمتع بالمشروب البارد المفضل في ستار باكس

لا يوجد أفضل من الدخول إلى ستار باكس في اوقات الصيف الحارة لتناول القهوة الغنية والباردة التي تعيد إليك نشاطك وحيوتك، واسماء مشروبات ستار باکس الباردة هي الافضل على الاطلاق ويحبها الكثير من الاشخاص حول العالم، ولكن نظراً لاختلاف اذواقهم تجد تباين واضح في اختياراتهم.

فمثلاً المشروب البارد المفضل في ستار باكس لدى عشاق الشيكولاتة هو دوبل موكا ماكياتو؛ اما عن محبي نكهة الطوفي فسيجدوا خيارات تناسبهم مدرجة ضمن منيو ستار باكس السعودية.

حيث تم تصميم مشروب دولتشي تري ليتشي خصيصاً لهم؛ ولكن هناك من يجدوا مذاق الكراميل هو المذاق الافضل مع القهوة، ولذا لا يفضلون سوى مذاق مشروب كراميل ماكياتو المتوفر لدى ستار باكس والذي يتميز بنكهته المميزة والتي تأخذك لعالم اخر.

المشروبات الاكثر طلباً من ستاربكس:

يعشق الكثيرون جميع المشروبات المتوفرة لدى ستاربكس سواء كانت مشروبات باردة او مشروبات دافئة، فالاختيار دائما صعب من منيو ستار باكس، ولكن إن كنت تود التعرف على اسماء مشروبات ستار باکس الباردة الأكثر طلبا فاستعن بتجارب الآخرين واختار ما يحلو لك من تلك القائمة لتجرب وتخبرنا برأيك:

1- ايس كراميل ميكاتو مع ايس وايت موكا.

2- قهوة ستار باكس المثلجة.

3- وايت موكا.

4- ستاربكس موكا فرابتشينو.

5- ايس كريم ميكاتو.

6- ايس شيكن مع إضافة الكراميل.

7- ايس شيكان مع الوايت موكا.

منتجات ستار باکس

منتجات ستار باکس

  أفضل منتجات ستار باکس الباردة والدافئة

يوفر ستار باكس الكثير من انواع المشروبات في وقتنا الحالي منها الحارة والباردة، ويمكنك أن تتذوق أفضل مشروبات ستار باکس الباردة عبر زيارة اقرب فرع بالنسبة إليك، كما يمكنك اكتشاف الكثير من المنتجات الاخرى التي يوفرها، وإليك قائمة ببعض انواع المنتجات التي تجدها لدى ستار باكس:

1- اسماء مشروبات ستار باکس الباردة، ومنها دبل موكا ماكياتو، وكاراميل ماكياتو، وكافيه موكا، وايضاً كافيه ماكياتو، ولاتيه ماكياتو، وكراميل فرابتشينو، ودولتشي تري ليتشي.

2- مشروبات الموكا المتوفرة بعدة أنواع منها مشروب ستاربكس موكا بالشيكولاتة البيضاء الساخنة، ويوجد منها المثلجة ايضاً، وكافيه موكا ساخن ومثلج، وكافيه لاتيه.

3- مشروبات القهوة المحضرة، ويوجد منها عدة انواع ايضاً فيمكنك طلب القهوة الساخنة او المثلجة، او تاكولد بروو لاتيه.

4- مشروبات فرابتشينو مع القهوة، حيث تجد منها اشكال مختلفة مثل فرابتشينو اسبريسو، وفرابتشينو كراميل دبل، وفرابتشينو وايت شوكليت.

ما هي إسهامات ستاربكس لإنقاذ البيئة ؟

يعمل ستاربكس على تحمل المسؤولية ويوفر الكثير من الحلول المبتكرة والتي تتماشى مع البيئة ولا تضر بها، ومن ضمن الاسهامات التي قام بها ستاربكس مؤخراً هي منع الماصات البلاستيك في الكثير من الفروع.

ما سبب عشق العملاء للخدمة التي يقدمها ستار باكس ؟

في كل فرع من فروع ستاربكس تجد فريق متكامل جاهز دوماً لتقديم كل ما يجعلك سعيداً، فهو يركز دوماً على تلبية احتياجات كل عميل على حدى.

هل يقتصر ستار باكس على توفير المشروبات فحسب ؟

لا بل تجد لدى ستاربكس مجموعة رائعة من المأكولات الشهية والتي صنعت بكل حب لكي تتمكن من تناولها بجانب مشروبك المفضل.

كيف اعرف كل ما هو جديد عن ستار باكس ؟

لستاربكس تواجد قوي على الانترنت، فيمكنك زيارة الموقع الخاص بالعلامة التجارية ستار باكس او متابعته على احد منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد من خلالها.

الوسوم: , , , ,
مواضيع ذات صلة

طريقة عمل الكوسة بالبشاميلطريقة عمل الكوسة بالبشاميل خلال 45 دقيقة او اقل

دجاج صينىطريقة عمل دجاج صيني بالخضار والصويا مع النودلز