5 خطوات فقط لـ طريقة عمل كريب فوتشيني اللذيذ

طريقة عمل كريب فوتشيني

يعتبر الكريب من أبرز الوجبات المحببة لملايين الأشخاص حول العالم نظرا لمذاقه اللذيذ الذي لا يقاوم الحلو منه و الحادق علي حد سواء، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة عمل كريب فوتشيني في المنزل بأسهل الخطوات و أسرع وقت ممكن من خلال هذه المقالة.

ما هي أشهر طريقة عمل كريب فوتشيني ؟

يوجد عدة طرق لعمل فوتشيني كريب السريع الذي لاقي استحسانا كبيرا و حظي بشعبية ضخمة لا سيما شعبية فوتشيني شوكولاته اللذيذ لدي الأطفال الصغار، لذلك نعرض الآن أسهل وصفة لعمل فوتشيني كريب فوتشيني شوكولاته بعد شراء بعض المكونات.

تتلخص المقادير التي تدخل في طريقة عمل فوتشيني نوتيلا و التي يمكنك ابتياعها من السوبر ماركت بكل سهولة في العناصر التالية : ( بيضة واحدة، نصف كوب من الطحين و مثيله من النوتيلا، ربع كوب ماء، 2 كوب شوكولاتة، نصف ملعقة ملح صغيرة، ملعقة صغيرة من الفانيليا، 3 ملاعق زيت نباتي، ملعقتان سكر، نصف كوب من الحليب، دقيق ).

ما هي خطوات عمل طريقة فوتشيني الكريب ؟

بعدما قمت بإحضار كافة المقادير السالف ذكرها عليك إتباع الخطوات التالية لكي تحصل علي ألذ فوتشي كريب علي الإطلاق و في وقت قياسي لا يتعدي الـ 10 دقائق :

1ـ قم بنخل الدقيق الأبيض أولا لتنقيته من أية شوائب، و من ثم ضعه بداخل وعاء كبير لكي تضيف إليه باقي المكونات.

2ـ قم بإضافة الدقيق إلي الحليب و البيض و الطحين و بالاستعانة بالمضرب الكهربائي اصنع خليطا متجانسا.

3ـ احضر الآن صينية كبيرة و ضعها علي نار متوسطة بعد إضافة كمية الزيت المتوفرة لديك و انتظر لثواني حتي يسخن الزيت.

4ـ بعدها قم بوضع عجينة الكريب داخل الصينية الساخنة و قلبها علي الجانبين حتي تكتسب لونا ذهبيا يوحي بنضجها تماما.

5ـ قم بتقطيع الكريب الناضج إلي شرائح طولية تأخذ شكل مكرونة فوتشيني الجذابة، و أخيرا أضف إلي تلك الشرائح النوتيلا و صوص الشوكولاتة اللذيذ لكي تكتمل طريقة عمل كريب فوتشيني بنجاح.

ما هي طريقة عمل وافل الفوتشيني الجديدة ؟

بعد نجاح طريقة عمل كريب فوتشيني و نجاح طريقة الوافل نجاح منقطع النظير في الكثير من دول العالم تم ابتكار وصفة ممتازة لعمل وافل فوتشيني الذي كسر كل القواعد و تصدر قائمة الحلويات في معظم المطاعم و الكافيهات.

فإذا كنت تود الحصول علي ألذ طبق من الوافل الفوتشيني بعد تناول وجبتك الشهية بعد التعرف علي طريقة عمل الكريب الحادق ، قم بتجهيز المكونات السالف ذكرها مع تقطيع عجينة الكريب علي شكل الوافل المميز الذي يخطف قلوب و أنظار الأطفال و الكبار.

ما هي طريقة عمل فوتشيني كريب نوتيلا كيان ؟

يعتبر مطبخ كيان من أبرز المطابخ العربية التي تقدم لضيوفها الأعزاء أفضل طريقة عمل كريب فوتشيني علي الإطلاق، حيث يمكنك الحصول علي طريقة كريب فوتشيني نوتيلا كيان بكل سهولة من خلال زيارة موقعنا.

حيث يضم هذا المطبخ الرائع بين جنباته طرق و وصفات مميزة و سهلة لعمل كريب فوتشي اللذيذ و طريقة عمل الكريب الحلو بأكثر من طريقة لكي يرضي الذوق العام، فيمكنك أن تجد طريقة عمل كريب فوتشيني بالفواكه و النوتيلا و قطع الشوكولاتة الشهية لكي تحصل علي طبق دسم يبث داخل جسدك الطاقة و السعادة.

طريقة عمل كريب فوتشيني

طريقة عمل كريب فوتشيني

ما هي طريقة عمل كريب فوتشي بدون بيض ؟

يمكنك الآن عزيزي القارئ التعرف علي طريقة عمل كريب فوتشيني بدون بيض من خلال هذه الفقرة، حيث يتردد بعض الأشخاص عند تناول طبق الحلو الذي يدخل في مكوناته عنصر البيض لما له من رائحة نفاذة لا يفضلها البعض و لا حتي رائحة مكون الفانيلا يمكنها التغلب عليها.

لذلك يجب التنويه علي إمكانية صناعة ألذ كريب فوتشيني 15 ثانية فقط من خلال تحضير مقادير كريب فوتشيني التالية : ( كمية من الزيت، رشة ملح, نوتيلا، رشة فانيليا لكي تحصل علي كريب حلو ذا رائحة شهية، ملعقة سكر صغيرة، 3 ملاعق كبيرة من الزبدة النباتية، كوب دقيق كبير، كوب حليب دافئ).

ما هي خطوات عمل الفوتشيني كريب بدون بيض ؟

و الآن يمكنك الإقدام علي طريقة عمل كريب فوتشيني بدون رائحة من خلال الإطلاع علي الخطوات التالية :

1ـ قم بإحضار إناء كبير لكي يمكنه سعة كافة المقادير السالف ذكرها، ثم أضف به أولا كوب الدقيق ثم الملح و السكر و الفانيليا و قلب جيدا حتي تتجانس المكونات.

2ـ قم بوضع الحليب علي نيران متوسطة لكي تحصل علي كأس دافئ، و من ثم قم بإضافته إلي الخيط السابق بالتدريج مع التقليب المستمر أثناء إضافة اللبن.

3ـ قم الآن بإضافة كمية الزبدة المتوفرة لديك و التي تقدر بـ 3 ملاعق كبيرة علي الأقل، بعدها يتعين عليك التقليب مرة أخري حتي تماما الذوبان و انسجام مقادير الخليط معا و تكوين عجينة.

4ـ بعد تماسك العجينة تماما قم بإخراجها إلي صينية الفرن الساخنة التي يملئها الزيت، لكي تتم التسوية علي نار هادئة حتي لا تحترق عجينة الكريب.

5ـ بعدها عليك تقليب العجين علي النار حتي الاحمرار لكي تتمكن من قطعها طوليا علي شكل الفوتشيني، و أخيرا اسكب النوتيلا الشهية فوق الشرائح و استعد لتناول ألذ طبق كريب فوتشي.

ما هي طريقة عمل كريب فوتشيني الفواكه ؟

إذا كنت لا ترغب في تناول الكريب فوتشيني بالشوكولاتة و النوتيلا فحسب يمكنك الإطلال علي طريقة عمل كريب فوتشيني بالفواكه، حيث يتسني لك الآن اختيار نوع الفاكهة المحبب إليك و إضافته إلي عجينة الكريب التي يتم تحضيرها بإحدي الطرق السابقة.

و من أشهر أنواع كريب فوتشيني أو الكريب الحلو بالفواكه هو كريب المشمش الذي يمكنك تحضيره من خلال شراء المنتجات التالية من السوبر ماركت : ( 250 مللي جرام من نكتار المشمش، علبة من قطع المشمش المصفي مع كمية متوسطة من النشا تقدر بملعقتين كبيرتين ).

ما هي طريقة تحضير حشو المشمش ؟

لكي تحظي بمذاق المشمش المميز بصحبة طريقة عمل كريب فوتشيني قم الآن بإذابة النشا داخل نكتار المشمش الذي قمت بشرائه مع السكر و مع التقليب جيدا علي النار، ثم أضف إلي الخليط قطع المشمش.

ما هي طريقة الفوتشيني بالفراولة ؟

و لعشاق الفراولة فرصة لا تعوض للتعرف علي طريقة عمل كريب فوتشيني بقطع و صوص الفراولة، من خلال شراء 500 جرام من فاكهة الفراولة فقط.

ما هي طريقة تحضير صوص الفراولة ؟

إذا كنت تريد إضافة صوص الفراولة المميز علي كريب الفوتشيني قم بفرم الكمية السالف ذكرها منها مع إضافة السكر، ثم قم بخفقها في الخلاط جيدا مع إضافة الفانيليا و الكريمة.

ما الفواكه الأخري الممكن إضافتها إلي الفوتشيني ؟

يمكنك أيضا الاستعانة بعدة أنواع أخري من الفاكهة الطازجة لتقديمها مع طبق الفوتشيني مثل : شرائح المانجا، قطع العنب الأخضر و الأحمر، شرائح التفاح، قطع الموز و الكمثري و البرتقال.

مواضيع ذات صلة

طريقة عمل بسبوسة التمرطريقة عمل بسبوسة التمر اللذيذة

طريقة تخزين الباميةطريقة تخزين البامية في المنزل في 5 خطوات