أكثر من 8 فروع لمحلات كنافه ابو الهوس الشهيرة

كنافه ابو الهوس

ما ألذ حلوى الكنافة في أمسيات شهر رمضان بجانب فنجان من القهوة أو كوب من الشاي ! يخال إليك أن المعدة ترقص طرباً حينها و العقل يلج في حالة من السكْر المباح من فرط اللذة و الحبور و الانشراح, أما عن كنافه ابو الهوس فهي حكاية تذكرنا بحكايات الزمن الغابر أو زمن الطيبين كما يقال, حيث صخب التجمعات و تحلق العائلة حول أطباق حلويات ابو الهوس و تلك الأطباق المتبادلة بين الجيران فتغدو خماصاً و تروح بطاناً.

ما الأطباق التي ينطوي عليها منيو كنافه ابو الهوس ؟

ينقسم منيو كنافة ابو الهوس إلى مجموعة من الفئات الزاخرة بالأطباق الشهية, و فيما يلي موجز لأبرز الفئات التي ينطوي عليها المنيو:-

1) فئة كنافه ابو الهوس :

تحتوي هذه الفئة على أطباق متنوعة من كنافه ابو الهوس ومنها الكنافة الخشنة و الكنافة الناعمة المحشوة بالجبنة و كنافة بين النارين المحشوة بالقشطة, علاوة على الكنافة المحشوة بالنوتيلا و كرواسون الكنافة, و تتراوح اسعار كنافة ابو الهوس في هذه الفئة ما بين خمسة عشر و ثمانية عشر ريال سعودي للربع كيلو, باستثناء الكنافة التي تأتي مع السخان حيث تبلغ تكلفتها 199 ر.س.

2) فئة حلويات ابو الهوس :

يجد المرتادون بين جنبات هذا القسم العديد من أنواع أطباق حلويات أبو الهوس التي تتنوع بين العصملية المحشوة بالقشطة و الربات و المبرومة و البسبوسة و الهريسة و عيش السرايا و حلاوة الجبنة و أصابع الجوز, بالإضافة إلى عش البلبل المحشو بالمكسرات و عش البلبل المحشو بالقشطة وأيضاً العش المحشو بالنوتيلا, و لا تزيد أسعار هذه الحلويات عن ثمانية عشر ريالاً سعودياً للربع كيلو.

3) فئة بقلاوة ابو الهوس :

توفر فروع كنافة ابو الهوس في هذه الفئة شتى صنوف حلوى البقلاوة كالبقلاوة المشكلة و البقلاوة التركية و بقلاوة العسل و البقلاوة ذات حشوات الفستق و القرفة و الكاسترد و المكسرات وغير ذلك, و يبلغ متوسط أسعار البقلاوة مائة ريال سعودي للكيلو الواحد و خمسين ريال سعودي للـ 500 غرام.

4) فئة عجين الكنافة :

هناك شريحة واسعة من الأفراد تفضل شراء عجين الكنافة و تحضيره في المنزل عوضاً عن شرائه جاهز, لذا يوفر لهم المتجر فئة مخصصة لعجين كنافه ابو الهوس الذي يتسم بجودته الرفيعة, و تتمثل أنواع عجين كنافة علي أبو الهوس في عجين الكنافة الناعمة و عجين الكنافة الخشنة و كلاهما تقدر تكلفته بخمسة عشر ريال سعودي للنصف كيلو.

أين توجد فروع كنافة ابو الهوس ؟

يمتلك متجر ابو الهوس سبعة فروع منتشرة في أرجاء العاصمة السعودية, و توجد فروع كنافة ابو الهوس في المناطق التالية:-

1) فرع كنافة ابو الهوس السليمانية :

أحد أبرز فروع محلات كنافه ابو الهوس هو فرع كنافة ابو الهوس السليمانية الموجود بشارع الأمير مشاري بن عبد العزيز عند تقاطع شارع عبد الله بن رواحة في مدينة الرياض, و هذا الفرع متاح من تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

2) فرع كنافة ابو الهوس العزيزية :

يمتلك أبو الهوس فرع آخر و هو فرع كنافة ابو الهوس العزيزية الذي يتواجد في الجهة المقابلة لأسواق العثيم الشهيرة بمدينة الرياض عند تقاطع شارع النصر بالتحديد في حي العزيزية العريق, و رقم كنافة ابو الهوس في هذا الفرع هو +966533476355.

حلويات ابو الهوس

حلويات ابو الهوس

3) فرع كنافة ابو الهوس الشفا :

من ضمن المحلات التابعة لـ فروع كنافة ابو الهوس هو محل كنافة ابو الهوس الشفا المتواجد في حي ظهرة لبن بشارع الشفا بين جنبات مدينة الرياض, و عند الرغبة في الحصول على خدمة ابو الهوس توصيل من هذا المحل يمكن الاتصال على رقم +966533484355.

4) فرع ابو الهوس كنافة البديعة :

يوجد متجر ابو الهوس كنافة أيضاً في شارع حمزة بن عبد المطلب بمنطقة البديعة الواقعة بحي العريجاء الغربي في مدينة الرياض, و تتاح خدمات هذا الفرع من الساعة الثانية عشر و النصف ظهراً حتى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

5) فرع كنافة علي أبو الهوس بحي الملك فهد :

أحد الفروع التابعة لمحلات كنافة علي أبو الهوس متواجد في حي الملك فهد قبل تقاطع طريقي الإمام سعود و الملك عبد العزيز تحت سماء العاصمة, و يستهل العمل في هذا الفرع من تمام الساعة التاسعة و حتى تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً.

6) فرع كنافه ابو الهوس بحي المروج :

أما عن فرع محل كنافه ابو الهوس الذي يخدم حي المروج فهو موجود في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز بمدينة الرياض و يتاح العمل فيه من الساعة الثانية عشرة و النصف ظهراً و حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً.

7) فرع كنافة علي ابو الهوس بحي الحمراء واليرموك :

أما سكان المنطقة الشرقية من العاصمة ففرع كنافة علي ابو الهوس الأقرب لهم هو الفرع القابع بحي الحمراء في شارع خالد بن الوليد بجوار المنفذ التسويقي بندة وكذلك الفرع المتواجد في حي اليرموك على طريق الدمام على مقربة من الفحص الدوري, و مواعيد العمل في كلا الفرعين تبدأ من الساعة عشرة ظهراً و تنتهي عند تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً.

8) فرع محلات ابو الهوس في حي النهضة :

ينعم سكان حي النهضة بوجود فرع لمحلات ابو الهوس عند تقاطع طريق خريص مع شارع سلمان الفارسي في الجهة المقابلة لمتجر بندة, و تمتد ساعات العمل فيه من الساعة الثانية عشرة وقت الظهيرة و حتى الساعة الثانية عشرة التي تشير إلى انتصاف الليل.

ما كيفية التواصل مع محلات كنافه ابو الهوس ؟

عند الرغبة في التواصل مع محلات كنافه ابو الهوس يمكن زيارة الموقع الرسمي أو إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني info@abualhous.com إلى جانب إمكانية الاتصال على الرقم الموحد 920008914.

ما هي تكلفة كنافة ابو الهوس سعر الكيلو ؟

تقدر تكلفة كنافة ابو الهوس سعر الكيلو بـ 53 ريال سعودي لجميع الأصناف المتوفرة في المتجر باستثناء حلاوة الجبن التي يبلغ سعر الكيلو فيها 64 ريال سعودي و حلوى البقلاوة التي تبلغ تكلفتها 79 ريال سعودي للكيلو الواحد.

ما أشهر أنواع حلويات ابو الهوس المتوفرة بالفروع ؟

من أشهر أنواع حلويات ابو الهوس المتواجدة بمختلف الفروع كنافة القشطة و المكسرات و الجبن و عصملية القشطة, بالإضافة إلى البسبوسة و الهريسة الشامية و المبرومة و عيش السرايا و عش البلبل و أصابع الجوز و العوامة و معمول التمر.

ما المحلات المعروفة الأخرى التي تقدم الكنافة بمدينة الرياض ؟

من أبرز المحلات المعروفة بتقديم حلوى الكنافة في مدينة الرياض - بجانب متجر حلويات ابو الهوس - حلويات سعد الدين و الحلاب و الغندور و المملكة و جرير القباني و حبيبة و الدبلوماسي و الكنفاني, بالإضافة إلى النابلسية و الكرامة و بيت الرياض و الركن العربي.

مواضيع ذات صلة

طريقة عمل كيكه الموزأفضل طريقة عمل كيكه الموز بخطوات بسيطة

طريقة تخزين الباميةطريقة تخزين البامية في المنزل في 5 خطوات