isekai shokudou | الأشباح ليسوا مخلوقات مخيفة

isekai shokudou

لمَ لجأ بطل أنمي isekai shokudou إلى التعرف على مخلوقات من العوالم الأخرى؟ هل انخدع من البشر أم أنه لا يشعر بالانتماء معهم؟ هل يحس بالملل من الأشخاص الطبيعيون أم أن فضوله هو الذي دفعه للتعامل مع الأشباح والجنيات؟ وهل تم إجباره على استضافة هذه المخلوقات أم أنه يفعل ذلك بكامل إرادته؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال، فتابع معنا.

أنمي isekai shokudou | الفضول يمكن أن يقتل الخوف

نحن لا نعيش وحدنا في هذا العالم، فالمولى (عز وجل) قال في كتابه العزيز: (وَيَخْلُقُ مَا لا تَعْلَمُونَ) لذلك يوجد في كوكب الأرض مخلوقات لا نعرفها ولم نسمع عنها من قبل.

الإنسان لا يرغب في أن يكتشف المخلوقات المجهولة التي تعيش بيننا، لأن البشر بطبعهم يخافون من المجهول، لذلك قليل منهم يبحث في عالم الجن ويرغب في أن يكتشفه، ومعظمهم لا يرغبون أبدًا في التعرف على هذا العالم.

أنمي isekai shokudou يوضح لنا أن الفضول أحيانًا يغلب الخوف ويجعل المرء يقرر التعامل مع عالم الجن والأشباح ويتعرف على مخلوقاته، فحب الإنسان للمغامرة يوقعه أحيانًا في العديد من المصائب، فما هي قصة أنمي restaurant to another world الذي يُترجم باللغة العربية إلى مطعم إلى عالم آخر ؟ وهل سنشعر بالخوف عندما نشاهد حياة الأشباح في هذا الأنمي؟

isekai shokudou

isekai shokudou

قصة أنمي isekai shokudou

ما هي قصة isekai shokudou الجزء الأول؟ وما هو التطور الذي حدث في أحداث isekai shokudou 2 ؟ هذا ما سنعرفه في السطور القادمة من هذا المقال:

قصة أنمي مطعم إلى عالم آخر رائعة للغاية وتتشابه كثيرًا مع قصة أنمي تنة ورنة المميز، حيث إن الأنمي يأخذنا في رحلة شيقة إلى عالم الجنيات والأشباح، يقود هذه الرحلة رجل يسمى (ماستر) وهو رجل جذاب وغامض يخطف قلوب المشاهدين في اللحظات الأولى من بداية الأنمي.

حياة ماستر الغريبة

يستيقظ (ماستر) من نومه في يوم الجمعة، يرتدي ملابسه الأنيقة ويتجهز إلى العمل وهو كله نشاط، يذهب إلى المطعم الخاص به والذي يُسمى (نيكويا للطعام الغربي) يدخل المطعم ويبتسم ابتسامة واسعة تدل على فرحته بازدحام المطعم وامتلائه بالزبائن.

يقدم (ماستر) أشهى وأجمل المأكولات في مطعمه والتي يشرف بنفسه على إعدادها، فهو يحب عمله كثيرًا ويشعر بالسعادة عندما يستضيف الناس ويراهم وهم يستمتعون بتناول الطعام الرائع الذي يقدمه.

كل شيء يبدو طبيعيًا في أنمي isekai shokudou رغم أن نظرات (ماستر) تحمل من الغموض ما يثير قلق المشاهدين ويجعلهم يشعرون بأن هناك مفاجأة تنتظرهم، وبالفعل تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وينبهر المشاهدين مثلما انبهر مشاهدي أنمي solo leveling بأحداثه الغريبة.

ماذا يحدث في يوم السبت؟

ينتهي يوم الجمعة ويأتي يوم السبت ويستيقظ (ماستر) من نومه ويمارس روتينه اليومي الطبيعي، ويذهب إلى مطعمه ونكتشف أنه مكتوب عليه “مغلق” من الخارج فلماذا يذهب (ماستر) إلى المطعم إن كان يغلقه في وجه الزبائن؟

يدخل (ماستر) المطعم ونكتشف أنه ممتلئ بالزبائن كالعادة ولكنه اليوم يحتوي على نوع آخر من الزبائن! يضم مجموعة كبيرة من الجنيات، التنانين، السحرة والأشباح! فهو يبدو كعالم الأشباح في أنمي another المعروف.

المخلوقات الغريبة تخرج من عالمها عن طريق بوابة كبيرة توجد داخل المطعم، والمدهش أن (ماستر) يستقبلهم بكل سعادة وسرور ويحرص على أن يقدم لهم ما يحبونه من الأطعمة ويحاول بقدر استطاعته أن يجعلهم يستمتعون بوقتهم داخل المطعم!

لمَ يفعل ماستر كل ذلك؟

ما يثير فضول مشاهدي أني isekai shokudou هو الأسباب التي تجعل (ماستر) يفعل كل ذلك! لمَ يهتم بالأشباح؟ هل يخشى منهم؟ هل يفعل ذلك رغمًا عنه؟ هل يحبهم ويتسمتع بوقته معهم أم أنه يستفيد منهم ويستغلهم في فعل شيء ما؟ هذا ما سنعرفه بمرور الأحداث ولن أخبرك به يا عزيزي القارئ حتى تستمتع بمشاهدة الأنمي ولا تفقد شغفك نحوه.

شخصيات أنمي isekai shokudou

1- ماستر: بطل الأنمي وهو صاحب مطعم (نيكويا للطعام الغربي) ويستضيف في مطعمه كائنات خارقة للطبيعة.

2- اليتا: فتاة يتيمة تعمل في مطعم (نيكويا للطعام الغربي) وتعاني من الفقر والوحدة وتساعد (ماستر) في تقديم الطعام للأشباح والجنيات.

3- كورو: هي في الأصل من التنانين ولكنها تشبه الفتيات ولديها شعر أسود طويل وعيون ذهبية جميلة وهي تُعد الصديقة المقربة لـ (اليتا).

ما هو عدد حلقات أنمي مطعم إلى عالم آخر؟

عدد حلقات الأنمي 12 حلقة.

هل أنمي مطعم إلى عالم آخر مقتبس من رواية؟

نعم، الأنمي مقتبس من رواية شهيرة تحمل نفس الاسم، وهذه الرواية حققت نجاحًا مبهرًا عندما تم نشرها لذلك تشجع المنتجون وحولوها إلى أنمي.

ما هو اسم أنمي مطعم إلى عالم آخر باللغة اليابانية؟

اسم الأنمي باللغة اليابانية هو: 異世界食堂.

هل يمكن للأطفال أن يشاهدوا أنمي مطعم إلى عالم آخر؟

نعم، فالأنمي لا يحتوي على أي عنف وهو ليس مخيفًا أيضًا بل يحمل قصة شيقة ومفيدة.

مواضيع ذات صلة

anotheranother | الفتاة العائدة من الموت

أنا وأخيأنا وأخي | أحياناً تكمن البطولة في عضدك لشقيقك