mieruko chan | فتاة تتحدى الأرواح الشريرة

mieruko chan

ماذا ستفعل إذا رأيت الأشباح والأرواح المخيفة تحاصرك أينما ذهبت؟ بالتأكيد ستصاب بالرعب والهلع الشديد، بل قد يصل بك الحال إلى أن تموت رعبًا، وهذه هي ردة الفعل الطبيعة، لكن على العكس تمامًا فإن بطلة أنمي mieruko chan واجهتهم بالتجاهل واللامبالاة، وحاولت قدر المستطاع أن تتغلب على خوفها وأن تهدأ من روعها حتى تستكمل حياتها مع أصدقائها في جو من المرح والسعادة، وتحلت بالعزيمة والإرادة التي امتلكها بطل أنمي kimetsu no yaiba الذي تحدى هو الآخر الأشرار والشياطين في هذا العالم.

إنتاج أنمي mieruko chan

قرر استديو باسون أن يحول مانجا mieruko chan إلى مسلسل في عام 2021، وللعلم أنه تم تأليف أنمي mieruko chan قبل ذلك بأربع سنوات تحديدًا في 2018 بواسطة “توموكي إزومي” الذي قام أيضًا بتصوير الشخصيات ورسمها،  ولقد حقق نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه على شاشات التلفاز، وذلك لأن قصته مزيج رائع بين الكوميديا المدرسية والرعب.

معلومات عن أنمي ميروكو تشان

صنف مانغا mieruko chan على أنه من القصص التي تندرج تحت قائمة أنمي الرعب الخارق للطبيعة والكوميديا في آنٍ واحد، وقد تم طرحه لأول مرة في موسم الخريف من عام 2021، وتبلغ عدد حلقاته 12 حلقة، ولا تتعدى مدة الحلقة الواحدة منهم 23 دقيقة، ومن المقرر أن يتم طرح حلقات الجزء الثاني منه في خريف 2023 القادم، ويُسمح بمتابعته من قبل المراهقين فوق سن 12 عامًا، نظرًا لما يحتويه من مشاهد رعب مخيفة قد تفزع الأطفال، في حين يفضل أن يشاهد الصغار الأقل من هذا العمر أنمي هايكيو لكي يتعلموا منه العزيمة والإصرار على النجاح.

الفكرة المحورية لأنمي mieruko chan

تدور أحداث أنمي mieruko chan حول فتاة مجتهدة وجميلة في المرحلة الثانوية تدعى ” ميكو يوتسويا”، لكنها تتميز عن باقي أقرانها بأنها تمتلك قدرة خارقة تمكنها من رؤية الأشباح والأرواح الموجودة في مدينتها، ورغم سيطرة الرعب على قلبها إلا أنها تحاول أن تخفي هذا السر عن الجميع حتى تحمي نفسها وصديقاتها من أي خطر قد يلحق بهن بسبب هذه الوحوش الخفية، ومع تطور أحداث anime mieruko chan تواجه العديد من المشاكل، وكل ذلك يحدث في إطار كوميدي مرح.

الشخصيات الرئيسة في أنمي ميروكو تشان

1- ميكو يوتسويا: بطلة mieruko chan ، وهي طالبة بالمرحلة الثانوية، جميلة وذكية، ذات شعر طويل أسود وعيون عسلية، لديها قدرة على رؤية الأشباح.

2- يوريكاوا هانا: الصديقة المقربة للبطلة، وتتميز بشعرها الأصفر القصير، وروح الفكاهة والمرح.

3- العرافة: وهي سيدة عجوز تجمعها مواقف عديدة مع البطلة، وتساعدها في التعامل مع الأشباح.

مانجا mieruko chan

مانجا mieruko chan

أحداث أنمي مييروكو تشان

على نفس وتيرة مسلسلات الأنمي الجديدة التي تجمع بين قصص الرعب والشر وبين الكوميديا والمرح مثل أنمي isekai shokudou بدأت أحداث مسلسل مييروكو تشان مع طالبة جميلة وهادئة تسمى “ميكو يوتسويا”، وهي فتاة محبوبة من جميع أصدقائها في المدرسة، ذات شعر أسود طويل وعيون واسعة باللون العسلي المائل للأصفر ولها صديقة مقربة تدعى “هانا” وفجأة تتعرض بطلة أنمي mieruko chan لحادثة تغير مجرى حياتها، حيث تجد نفسها ترى أشباحًا مخيفة تحيط بها وبمن حولها، وتراهم في كل مكان تذهب إليه سواء في المدرسة أو في الحديقة أو حتى في منزلها.

ولكي تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي قررت أن تتعامل مع هذه المشكلة بشكل مختلف تمامًا، بألا تتخلى عن روحها المرحة، وأن تتجاهل كل الأشباح والوحوش التي تراها؛ حتى لا تتأذى هي وصديقتها.

نقد مسلسل mieruko chan

كل عمل فني متعلق بالأنمي والرسوم المتحركة يتعرض إلى النقد سواء من قبل المشاهدين أو من جانب من لهم صلة بمجال صناعة المانغا في اليابان، لكن الجدير بالذكر هنا أن أنمي mieruko chan لم يقابل هجومًا شديدًا عند طرحه على الشاشات، وذلك لأن قصته مختلفة وبسيطة، وتجمع بين الإطار الكوميدي والرعب بشكل منسق، لذلك جذب عددًا كبيرًا من المتابعين الذين يتلهفون لعرض الجزء الثاني منه.

متى تم عرض أنمي mieruko chan ؟

تم عرض مانغا mieruko chan في عام 2018، وتحولت إلى مسلسل أنمي مكون من 12 حلقة، وعرض على شاشات التلفزيون لأول مرة في موسم الخريف سنة 2021.

ما هي قصة هذا المسلسل الرئيسة؟

تدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية لديها قوة خارقة تمكنها من رؤية الأشباح والأرواح المخيفة، لكنها تحاول أن تتعامل معهم بلامبالاة.

ما هي مدة الحلقة الواحدة من أنمي مييروكو تشان؟

تصل مدة الحلقة إلى 23 دقيقة فقط، وتبلغ عدد الحلقات 12 حلقة.

ما هو المغذى من هذا الأنمي؟

أن تتعامل مع جميع المشكلات والتحديات التي تواجهك في حياتك بذكاء، وألا تجعلها تسيطر على مجريات الأمور، وتسعى دائمًا إلى مساعدة أصدقائك وحمايتهم.

مواضيع ذات صلة

solo levelingsolo leveling | قوة الإنسان أحيانًا تنبع من ضعفه

جراينديزرجريندايزر | الصراع القائم بين الخير والشر